يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفًا ثقيلاَ علة نظيره فريق إنبي مساء اليوم الجمعة على إستاد المقاولون العرب وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتازللموسم الرياضي الحالي 2023-2024.

إقرأ أيضًا..

الليلة .. الزمالك يصطدم بإنبي في الدوري المصري الممتاز الزمالك يبحث عن الانتصار الأول على إنبي منذ 730 يومًا موعد مباراة الزمالك وإنبي في الدوري المصري

تنطلق صافرة بدأ أحداث مباراة الزمالك وإنبي في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ، فيما تقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة ، على أن يبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وإنبي في الدوري المصري

 وتذاع أحداث مباراة الزمالك وإنبي في الجولة  الخامسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز  بشكل حصري عبر قناة «أون تايم سبورت 1» وذلك بتعليق حاتم بطيشة.

حكم مباراة الزمالك وإنبي في الدوري المصري

يتولي تحكيم مباراة الزمالك وإنبي الحكم الدولي محمد عادل، ويعاونه  كل من يوسف البساطي مساعد أول ومحمد فاروق مساعد ثاني ، فيما سيكون محمد الغازي حكمًا رابعًا.

على الجانب الأخر يتولي تقنية حكم الفيديو «VAR» كل من وائل فرحان وسمير جمال.

ويحتل الفريق الكروي بنادي الزملك في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 8 نقاط قبلجمعهم من التعادل في أول جولتين أمام بيراميدز والمقاولون العرب، ثم الفوز على البنك الأهلي وسموحة ، علي الجانب الأخر بينما بأتي إنبي في المركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: موعد مباراة الزمالك وإنبي الزمالك إنبي أخبار الرياضة مساء ا

إقرأ أيضاً:

جدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة

تستكمل اليوم منافسات الجولة 29 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم والتي تشهد إقامة مباراتين في غاية الأهمية ترصدها لكم بوابة الوفد في السطور التالية:

ميدو: الموسم القادم لن يكون استثنائيًا وهناك أخبار بتأجيل الدوري المصري إنبي يخطف تعادلاً قاتلاً من المقاولون العرب في الدوري المصري الأهلي ضد الداخلية :

يستعد الأهلي لاستقبال ضيفه فريق الداخلية في المباراة المرتقبة التي ستجمع بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب ستاد القاهرة الدولي، لحساب الجولة 29 من الدور المصري الممتاز.

ستنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة أون تايم سبورت الرياضية الحاصلة على حقوق نقل الدوري الممتاز.

الاتحاد السكندري ضد طلائع الجيش :

يستقبل فريق الاتحاد السكندري ضيفه طلائع الجيش مساء اليوم في المباراة التي ستجمعهما على ملعب استاد جهاز الرياضة العسكري لحساب الجولة 29.

ستنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة أون تايم سبورت الرياضية الحاصلة على حقوق نقل الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة زد والبنك الأهلي اليوم في الدوري المصري.. والقناة الناقلة
  • اليوم.. إنبي يحل ضيفاً على سموحة في الدوري المصري
  • موعد مباراة سموحة أمام إنبي في الدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة بدوري "نايل" والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش اليوم والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقناة الناقلة
  • جدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • بعد فاركو.. موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري
  • موعد مباراة مودرن سبورت وبلدية المحلة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك أمام فاركو فى الدوري المصري والقنوات الناقلة