كشف الإعلامي عبد الناصر زيدان، عن وجود طلب من قبل النادي الأهلي تأجيل مباراته أمام صن داونز، وذلك ضمن منافسات إياب نصف نهائي بطولة دوري السوبر الإفريقي.

وقال زيدان خلال تصريحاته عبر برنامجه «ملعب الشمس»، والذي يذاع عبر «قناة الشمس»: «إن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، طالب بمعرفة رد من الاتحاد الدولي «فيفا»، بشأن طلب نادي الأهلي بتأجيل مباراته أمام صن داونز الجنوب أفريقي لمدة 24 ساعة، والمقرر لها الساعة الثامنة مساء الأربعاء المقبل في إياب نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي».

وأضاف: «أن الأهلي طلب تأجيل مباراة الإياب أمام صن داونز 24 ساعة فقط لضيق الوقت لأنهم سيخوضون مواجهة الذهاب يوم الأحد المقبل في جنوب أفريقيا».

واختتم: «كاف أكد أنه لا تأجيل لمباريات الدوري الأفريقي إلا في الحالات الطارئة والقهرية فقط مثلما حدث مع إنيمبا ومازيمبي وما عدا ذلك لا يوجد موافقات على تأجيل المباريات وهذا ما تم الاتفاق عليه قبل انطلاق البطولة طالع التفاصيل من هنا».

وغادرت بعثة النادي الأهلي إلى جنوب أفريقيا استعدادًا لمواجهة صن داونز على أن تهبط طائرته ترانزيت في نيروبي بكينيا لمدة ساعة وتستمر الرحلة 10 ساعات حتى الوصول لجوهانسبرج.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي كاف صن داونز مباراة الأهلي دوري السوبر الإفريقي الأهلي وصن داونز فريق الأهلي الأهلي ضد صن داونز مباراه الأهلي عبدالناصر زيدان أمام صن داونز

إقرأ أيضاً:

الكاف يفرض عقوبات ضد الزمالك عقب أحداث نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان

فرض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عقوبات على نادي الزمالك المصري اليوم الجمعة.

وقرّر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم حرمان الزمالك من جماهيره لمباراتين على خلفية الخروقات التنظيمية التي حصلت خلال مباراة إياب نهائي كأس الاتحاد الإفريقي أمام نهضة بركان.

كما غرّم الـ"كاف" الزمالك مبلغاً قدره 200 ألف دولار.

وكشف أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن الخطوات التي سيتخذها مجلس إدارة القلعة البيضاء عقب التعرض لعقوبات من جانب لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي "كاف".

وكتب سالم عبر حسابه على "فيسبوك": " فيما يتعلق بعقوبة الاتحاد الإفريقي التي أعلنت اليوم بشأن نهائي الكونفيدرالية، أولا سنطلب حيثيات الحكم، ثم بعد وصول حيثيات الحكم سنتقدم بالاستئناف بعد سداد الرسوم، والخطوة الثالثة هي إعداد مذكرة بالرد على ما جاء بحيثيات الحكم". 

مقالات مشابهة

  • الكاف يفرض عقوبات ضد الزمالك عقب أحداث نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان
  • عاجل.. عبدالناصر زيدان يكشف عن مفاجأة مدوية بسبب بيراميدز
  • عبدالناصر زيدان: "الأهلي قوي لأنه تعلم من الزمالك"
  • كولر يرفض عروض خليجية للرحيل عن الأهلي
  • عاجل.. حسم موقف كولر من الرحيل عن الأهلي
  • عبد الناصر زيدان: لن ألتفت للسباب وأدعم ثقافة الاختلاف في البرنامج
  • عبد الناصر زيدان يرد بقوة على ردود الأفعال حول حلقة النقاد الرياضيين
  • شبانة: كولر "تعلب" والأهلي خالف التوقعات بعد نهائي أفريقيا
  • غارات للاحتلال وقصف مدفعي مكثف على بلدات جنوب لبنان
  • الأهلي يوجه صدمة إلى كولر بسبب الدبابة الإفريقية