أكد سيد عبد العزيز عطية وكيل التعليم بالوادى الجديد، أنه جرى  تنفيذ برنامج تدريبى لمعلمى الصف السادس الابتدائى بمادة اللغة العربية.
ولفت عطية إلى  انه بالتنسيق مع الإدارات التعليمية و إدارة التعليم الابتدائى بالمديرية وتوجيه اللغة العربية تم وضع وتنظيم البرنامج  فى إطار خطة التنمية المهنية لمعلمى للصف السادس الابتدائي للعام الدراس الحالى وفق منظومة التعليم المتطورة  التى تهدف إلى معلم متمكن قادر على القيام بمهامه لمواكبة التطورات الراهنة ووفق خطط التنمية المستدامة.

وجاء ذلك تحت رعاية   الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى. اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد، وحنان مجدى نائب المحافظ.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التربية والتعليم والتعليم الفني التعليم بالوادى الجديد التنمية المستدامة اللغة العربية

إقرأ أيضاً:

الثانوية العامة 2024.. التعليم: امتحان اللغة العربية للطلاب المكفوفين بدون مشكلات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أدى طلاب مدارس المكفوفين صباح اليوم امتحانات الدور الأول من شهادة إتمام الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2023/ 2024، وذلك في مادة اللغة العربية (الورقة الثانية) بإجمالي عدد (255) طالب/طالبة.

وقد حرص  عبد الرؤوف عبد الرحمن المشرف على أعمال لجان النظام والمراقبة ولجان الإدارة، قبل بدء الامتحان، على التواصل مع جميع مديري المديريات التعليمية المتواجدين بغرف العمليات المحلية، للاطمئنان على سير العملية الامتحانية.

وقد سارت أجواء الامتحان بشكل جيد ومنضبط ودون حدوث أية مشكلات من شأنها تعكير صفو العملية الامتحانية، حيث قامت غرفة العمليات المركزية قبل بدء الامتحان بالاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية بالمحافظات، كما قام فريق العمل بالغرفة بمتابعة سير الامتحان بجميع المحافظات.

يشار إلى أن طلاب مدارس المكفوفين يؤدون يوم الأربعاء الموافق 26 يونيو 2024 الامتحان فى مادة اللغة الأجنبية الأولى (الورقة الأولى).

مقالات مشابهة

  • «التعليم»: درجات امتحان اللغة العربية مطمئنة.. ولا تعديل على نموذج الإجابة
  • رابط التقديم بـ الصف الأول الابتدائي الأزهري 2024 - 2025.. وأهم شروط القبول
  • الأوراق المطلوبة للتقديم فى الصف الأول الابتدائي الازهر 2024
  • شروط وخطوات التقديم لطلاب الصف الأول الابتدائي الازهر
  • في حفل تخرجها السادس.. جامعة العادل تحتفي بتخرج أكثر من 160 طالب وطالبة
  • RT العربية تطلق برنامجا تدريبيا لتأهيل الكوادر الإعلامية بمشاركة 7 دول عربية (صور)
  • بنك بوبيان ينظم برنامجاً تدريبياً حول “توثيق التمويل” لمديري علاقات العملاء من مجموعات الخدمات المصرفية للشركات والعمليات المصرفية والخزانة
  • موعد اختبارات المتقدمين للمدرسة المصرية الدولية بالشيخ زايد
  • الثانوية العامة 2024.. التعليم: امتحان اللغة العربية للطلاب المكفوفين بدون مشكلات
  • تعليم المنوفية.. انعقاد غرفة العمليات الرئيسية لامتحان الثانوية العامة (المكفوفين)