بتجرد:
2024-10-04@08:11:38 GMT

50 سنت ينتقد جو بايدن: “انهض نحن في ورطة”

تاريخ النشر: 27th, October 2023 GMT

50 سنت ينتقد جو بايدن: “انهض نحن في ورطة”

متابعة بتجــرد: هاجم مغني الراب  كورتيس جيمس جاكسون المعروف بـ 50 سنت، الرئيس الأميركي جو بايدن، بعد انتشار أخبار عن قضائه عطلة على الشاطئ في ولاية ديلاوير، وسط استمرار الفوضى في الحرب بين إسرائيل و”حماس”.

ونشر 50 سنت في حسابه الخاص عبر “إنستغرام”، صورة عبارة عن لقطة شاشة لمقال بعنوان “بايدن يذهب إلى الشاطئ فيما الشرق الأوسط والكونغرس في حالة من الفوضى”، أرفقها بتعليق قال فيه: “يا جو، انهض، نحن في ورطة يا رجل!”.

كما نشر النجم لقطة شاشة أخرى لمقال معنون: “50 سنت يحطّم بايدن” يظهر فيها الرئيس الأميركي جالسًا على كرسي تحت مظلة زرقاء بجانب البحر وهو يقرأ بعض الأوراق، مع تعليق قال فيه: “يحدث الكثير من الأمور في الوقت الحالي. هل خطتك الجلوس والاسترخاء والتسمّر”؟

ورغم أنّه تمّ إثبات أنّ الصورة المستخدمة في المقال تعود لعطلة قديمة قضاها بايدن في حزيران (يونيو) من هذا العام، إلّا أنّ الرئيس الأميركي قضى بالفعل عطلة نهاية الأسبوع في ديلاوير.

View this post on Instagram

A post shared by 50 Cent (@50cent)

View this post on Instagram

A post shared by 50 Cent (@50cent)

main 2023-10-27 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

وفد من “حماس” يلتقي الرئيس الايراني في الدوحة

الثورة نت/..

التقى وفد من قيادة حركة المقاومة الإسلامية “حماس” برئاسة رئيس مجلس شورى الحركة، محمد درويش، مع الرئيس الايراني مسعود بزشكيان، خلال زيارته إلى العاصمة القطرية الدوحة.

وبحسب موقع (فلسطين أون لاين)، بحث الطرفان -وفق بيان لحماس، اليوم الخميس، مجمل التطورات السياسية والميدانية المتعلقة بالقضية الفلسطينية، وخاصة العدوان الصهيوني المستمر على قطاع غزة والذي تطور إلى عدوان موسع يستهدف مناطق مختلفة من لبنان.

وشدّد وفد حماس على العلاقة الإستراتيجية مع ايران ومحور المقاومة، مشيدا بما يتم من إسناد للشعب الفلسطيني في معركته المفتوحة أمام العدو ، وخاصة ما تم من ثأر لاغتيال القائد الشهيد إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي للحركة في طهران وذلك عبر هجوم صاروخي نفذته إيران ضد مواقع وأهداف للعدو .

وعبّر الوفد عن عظيم تعازيه باستشهاد الأمين العام لحزب الله اللبناني سماحة السيد حسن نصر الله وثلة من قادة الحزب في جرائم صهيونية متتالية، وكذلك اللواء عباس نيلفروشان، معتبرا أن هذه الدماء لن تزيد الجميع إلا الإصرار على المضي بذات الدرب والطريق نحو القدس.

مقالات مشابهة

  • بايدن داعم “حذر” لخطط اسرائيل في مهاجمة منشأت النفط إيرانية
  • قطاع النفط الأميركي يئنّ تحت ضغط صدمات الشرق الأوسط وسياسات بايدن
  • نظام فريد ومعقد.. كيف يتم انتخاب الرئيس الأميركي؟
  • وفد من “حماس” يلتقي الرئيس الايراني في الدوحة
  • بايدن يقول إن “لا شيء سيحصل” الخميس بشأن رد إسرائيلي على إيران
  • ناعومي كامبل في ورطة جديدة بسبب “تبرعات اليونيسف الخيرية”
  • هدى الفهد تشوّق جمهورها لألبومها الجديد
  • فنانون عرب يطلقون مبادرات لدعم اللبنانيين المتضررين من العدوان الإسرائيلي
  • الحرس الثوري الإيراني: قصفنا أهدافا عسكرية بدولة الاحتلال ونحذرها من الرد (شاهد)
  • بايدن يأمر الجيش الأميركي بمساعدة إسرائيل في إسقاط صواريخ إيران