بتجرد:
2024-09-16@22:27:38 GMT

إصابة نجم The Walking Dead بالسرطان في المرحلة الرابعة

تاريخ النشر: 27th, October 2023 GMT

إصابة نجم The Walking Dead بالسرطان في المرحلة الرابعة

متابعة بتجــرد: كشفت تقارير فنية أنّه تمّ تشخيص إصابة الممثل والكاتب والمخرج إريك جنسن بسرطان القولون في المرحلة الرابعة، بعد حوالى عام ونصف فقط من نجاته بأعجوبة من تمدّد الأوعية الدموية في الدماغ.

وأعلنت زوجة النجم، جيسيكا بلانك، الخبر من خلال صفحة “GoFundMe” أنشأتها في محاولة لجمع الأموال للمساعدة في تغطية التكاليف الطبية لعلاج النجم، إذ يبدو أنّ إضراب SAG-AFTRA المستمر يؤثر على قدرته في الحصول على علاج فعّال.

وتأمل أسرة جنسن في جمع مبلغ إجمالي قدره 300 ألف دولار، مع الإشارة إلى أنّ وضع العائلة المالي حرج للغاية، وهم بحاجة إلى الكثير من المساعدة لتجاوز العام، ولكي يتمكنوا من تسديد تكاليف العلاج الخاص بجنسن والحفاظ على منزلهم وتأمين القليل من الاستقرار لابنته سادي.

وبحسب صفحة الـ”GoFundMe”، يبدو أنّ السرطان انتشر إلى كبد جنسن، لكنّ الممثل “شاب وقوي” وعمل مخرجاً وكاتباً طوال فترة حصوله على العلاج الكيميائي. وجاء في الصفحة: “إريك شخص شاب وقوي، ويعتقد الأطباء أنّه بإمكانهم تقليص الأورام بما يكفي لإجراء عمليتين جراحيتين كبيرتين واستئصالها بالكامل. بإمكانه (جنسن) أن يتخطّى كلّ هذا. لكن إريك وعائلته يخوضون أكبر معركة في حياتهم وهم بحاجة إلى مساعدتنا”.

يُشار إلى أنّ جنسن عُرف بدوره في الموسم الخامس من The Walking Dead حيث لعب شخصية ستيفن إدواردز إلى جانب أدوار أخرى منها في مسلسلي Mr. Robot وFor Life.

main 2023-10-27 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

أحمد فهمي يكشف عن موقف طريق له بسبب تشابه اسمه مع فهمي الممثل

كشف المطرب أحمد فهمي عدة مواقف مضحكة تجمعه بالفنان احمد فهمي نظرًا لتشابه أسماءهم معًا، وذلك من خلال استضافته في أحد البرامج الفنية.

وقال أحمد فهمي:"في مرة خدت ميعاد مع مخرج أكني أحمد فهمي وهو عمل حوار مع مجلة أكنه أنا وبعتلي الأسئلة.. وعملنا أغنية اسمها «ما تغير اسمك ياسطا» لكن منزلنهاش بس إن شاء ننزلها”.


آخر الأعمال  للفنان أحمد فهمي


شارك الفنان احمد فهمي مؤخرا في بطولة مسلسل "بين السطور" مع الفنانة صبا مبارك وهو مسلسل ينتمي إلى فئة الأعمال الدرامية التي تدور أحداثه في إطار إجتماعي مميز، وقد قدم الفنان أحمد فهمي من خلال أحداث مسلسل بين السطور شخصية "حاتم" وهو زوج الفنانه صبا مبارك التي كانت تعمل مذيعة شهيرة في إحدى القنوات التليزيونية  ومن ثم يظهر حبيبها السابق الذي يجسد شخصيته الفنان محمد علاء، ومنذ هذه اللحظة تنقلب حياتها رأسا على عقب وتتعرض للعديد من المشاكل والمهاترات في عملها وحياتها، وتدور باقي أحداث العمل في إطار من الإثارة والتشويق.


أبطال مسلسل بين السطور 
 

شارك في بطولة مسلسل بين السطور كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنانة صبا مبارك، أحمد فهمي، ليلى عز العرب، عزت زين، سلمى أبو ضيف، محمد علاء، نادرين فرج، وآخرين من النجوم المتميزين والشباب، ومسلسل بين السطور من تأليف نجلاء الحديني، أما عن الإخراج فـ هو للمخرج وائل فرج.

مقالات مشابهة

  • «ذا بير» يحصد عدداً من جوائز إيمي
  • هل تؤدي الهواتف المحمولة إلى الإصابة بالسرطان؟.. طبيب يوضح
  • محمد نور يعلن بحثه عن موديل لأغنيته الجديدة «هو فيه كده»
  • مكتب التحقيقات الفيدرالي يحقق في ما يبدو محاولة اغتيال لترامب.. وكشف تفاصيل عن المشتبه به
  • روما يسقط في فخ التعادل أمام جنوى بالدوري الإيطالي
  • مصلحة الضرائب: حريصون على فتح صفحة جديدة مع رجال الأعمال والمستثمرين
  • الضرائب: حزمة التسهيلات الضريبية تشمل كل الممولين والأنشطة
  • الإدمان على الأطعمة المالحة والسكر يزيد من خطر الإصابة بالسرطان
  • أحمد فهمي يكشف عن موقف طريق له بسبب تشابه اسمه مع فهمي الممثل
  • هدوء حذر يسيطر على القرى الجنوبية.. هكذا يبدو الوضع صباح اليوم