euronews:
2024-10-03@06:33:47 GMT

مظاهرات في عاصمة الإكوادور تضامنا مع الفلسطينيين

تاريخ النشر: 27th, October 2023 GMT

مظاهرات في عاصمة الإكوادور تضامنا مع الفلسطينيين

دعا المتظاهرون إلى وقف القصف الجوي الإسرائيلي المكثف على قطاع غزة وإنهاء معاناة السكان المدنيين في القطاع المحاصر، فضلا عن السماح بدخول المساعدات الإنسانية.

اعلان

شارك عشرات المتظاهرين في مسيرة بعاصمة الإكوادور كيتو الخميس للتعبير عن دعمهم للفلسطينيين مع استمرار الحرب الإسرائيلية على غزة.

ورغم الظروف الجوية الممطرة، كان من بين المتظاهرين عدد من الفلسطينيين الذين يعيشون في الدولة الواقعة في أميركا اللاتينية.

وقال شادي طاقز، فلسطيني مقيم في الإكوادور: " هذه ليست حربا، إنها إبادة جماعية ونحن بحاجة إلى وقفها الآن. هذا البلد (إسرائيل) الذي تحبونه كثيرا هنا، والذي تدعمونه كثيرا، هو بلد إبادة جماعية وعليه أن يوقف هذا الهجوم ضد إخواننا في غزة".

وأضاف شادي قوله: "الأطفال والنساء هم ضحايا القصف. من المفترض أنهم يهاجمون حركة حماس لكنهم لا يستطيعون محاربتها ويقتلون المدنيين العزل فقط".

شاهد: مظاهرات حاشدة في الجزائر وماليزيا دعما للفلسطينيين في غزةشاهد: مظاهرات في باريس تضامنًا مع غزة.. مناوشات مع الشرطة وجدل حول هتافات الله أكبرمظاهرات مؤيدة للفلسطينيين في دبلن ولوس أنجلس ونيودلهي

ودعا المتظاهرون إلى وقف القصف الجوي الإسرائيلي المكثف على قطاع غزة وإنهاء معاناة السكان المدنيين في القطاع المحاصر، فضلا عن السماح بدخول المساعدات الإنسانية.

وقد تجاوز عدد القتلى في قطاع غزة 7000 فلسطيني، وفق وزارة الصحة الفلسطينية. فيما قتل أكثر من 1400 إسرائيلي، ضمن عملية "طوفان الأقصى" التي شنتها الفصائل الفلسطينية في السابع من هذا الشهر على غلاف غزة، وفقا للحكومة الإسرائيلية.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية في ظل توتر شديد..وزير الخارجية الصيني يدعو من واشنطن إلى علاقات "مستقرّة" مع الولايات المتحدة في ظل القصف الإسرائيلي المستمر.. الاتحاد الأوروبي يدعو إلى "ممرات وهدنات" إنسانية في غزة فيديو: مئات الطلاب يتظاهرون في مدريد مناصرة للفلسطينيين حركة حماس إسرائيل الإكوادور قطاع غزة مظاهرات فلسطين اعلانالاكثر قراءة تغطية مستمرة| حصيلة قتلى غزة تتجاوز الـ7000 وكتائب القسام تتحدث عن مقتل نحو 50 رهينة مقتل ابن وابنة وزوجة الصحفي الفلسطيني وائل الدحدوح في قصف طال منزله في غزة قادة الاتحاد الأوروبي يدعون إلى "ممرات وهدنات" لإدخال مساعدات إلى غزة (بيان) مسؤولون من حماس وايران في موسكو الخميس لاجراء محادثات (الخارجية الروسية) شاهد: ضخم، لكن في قمة الإتقان والجمال ... اكتشاف ثور مجنّح عمره 2700 عام في العراق اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. الأمم المتحدة تحذر بأن "العديد من الأشخاص سيموتون قريبا" جراء الحصار الإسرائيلي على غزة يعرض الآن Next 6 جرحى جراء سقوط صاروخ في مدينة طابا المصرية..هل هو خطأ إسرائيلي ثان؟ يعرض الآن Next في ظل القصف الإسرائيلي المستمر.. الاتحاد الأوروبي يدعو إلى "ممرات وهدنات" إنسانية في غزة يعرض الآن Next في ظل توتر شديد..وزير الخارجية الصيني يدعو من واشنطن إلى علاقات "مستقرّة" مع الولايات المتحدة يعرض الآن Next بوتين يتعهد بإطلاق الجزء الأول من محطة الفضاء الروسية الجديدة إلى المدار بحلول 2027

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل غزة حركة حماس فلسطين جرائم حرب الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قصف روسيا قطاع غزة طوفان الأقصى فلاديمير بوتين إسبانيا Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار إسرائيل غزة حركة حماس فلسطين جرائم حرب الصراع الإسرائيلي الفلسطيني My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: حركة حماس إسرائيل الإكوادور قطاع غزة مظاهرات فلسطين إسرائيل غزة حركة حماس فلسطين جرائم حرب الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قصف روسيا قطاع غزة طوفان الأقصى فلاديمير بوتين إسبانيا إسرائيل غزة حركة حماس فلسطين جرائم حرب الصراع الإسرائيلي الفلسطيني یعرض الآن Next قطاع غزة فی غزة

إقرأ أيضاً:

ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان المستمر على غزة إلى 41615 شهيدًا

ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في عدوان الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة لليوم 360 على التوالي إلى 41615 شهيدًا، ونحو 96359 جريحًا، معظمهم من النساء والأطفال.
وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية، باستشهاد 20 فلسطينيًا، وإصابة 108 آخرين بجروح مختلفة بعضها خطرة، خلال الساعات الـ 24 الماضية، في قصف الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة، مؤكدة وجود عشرات الشهداء تحت ركام المنازل المدمرة في جميع مناطق القطاع، لم يتم انتشالهم لعدم توفر الإمكانيات والوقود اللازم لتشغيل المعدات.
أخبار متعلقة دبابات الاحتلال وقوات خاصة.. هل يشهد لبنان عملية عسكرية برية؟الأمم المتحدة: 100 ألف شخص فروا من لبنان باتجاه سوريا

مقالات مشابهة

  • إسرائيل تقصف عاصمة هذه الدولة العربية قبل قليل (صورة)
  • «ويتيكس» يعرض أحدث حلول لتعزيز كفاءة النقل الأخضر
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة إلى 41689 شهيدًا
  • ارتفاع عدد ضحايا القصف الإسرائيلي على مخيم النصيرات بغزة إلى 9 شهداء
  • الخسائر بمليارات الدولارات.. قطاع تضرر كثيرا جراء القصف الإسرائيلي
  • مظاهرات شعبية بالعاصمة صنعاء مباركة للعملية الإيرانية ضد العدو الإسرائيلي
  • دمار واسع غير مسبوق بالضاحية الجنوبية لبيروت جراء القصف الإسرائيلي العنيف
  • ارتفاع حصيلة الشهداء الفلسطينيين في غزة إلى 41,615 شهيدا منذ بدء العدوان
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة إلى 41615 شهيدًا
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان المستمر على غزة إلى 41615 شهيدًا