الوضيع(عدن الغد)محمد عياش

سيكون نهائي المتعة مصحوب بالحماس والتنافس والتشويق عصر يوم الأحد القادم تختتم منافسات نهائي مسك بطولة شهداء أبين بمديرية الوضيع على ملعب الشهيد قاسم ماطر بمنطقة القشيعة والتي تأتي تحت متابعة كريمة وحثيثه توليها السلطة المحلية بالمديرية ممثلة بالشيخ ناصر أحمد سمن وبأشراف مكتب الشباب والرياضة بالمديرية الأخ صالح غالب مصحري وتحت تنظيم كلاً من الكابتن علي مسود وعلي القوبري وصلاح السرائلي وعبدالله مكح وبمتابعة الشيخ أمين العوسجي الذي يتابع سير مجرياتها ويولي كافة أهتمام لنجاحها وعدد من الزملاء الإعلاميين الذي أضافوا نكهة خاصة وفريدة باظهارها بالشكل المطلوب وحيث شارك فيها 40 فريقاً شعبياً من عموم قرى أرياف ومناطق المديرية والتي تأتي نظامها بخروج المغلوب والذي إستمرت منافستها على مدى شهر ونص حتى أتى موعد النهائي الأحد القادم الذي سيلتقي فيها المع نجوم كوكبة الرياضة بالمديرية وهم من بذلوا قصار جهودهم حتى وصلوا إلى منصات التتويج فريق ذئاب وادي النقع برفقة شباب حبيل المسجد .

وجاءت انطلاق مجريات البطولة من أول وهله ولحظة بالتنافس ولكن الحظ لم يساعد بعضها فغادرت بعضها من أول لحظة والبعض من الدور الثمانية والبعض من المربع الذهبي ولم يصل إلى النهائي إلى ذلك الفريقين فلديهم من الخبرة الكافية وفي صفوفهم صفوة من اللاعبين باتقان الرياضة بشكلها الصحيح حتى تمكنوا بالدفع بفرقهم إلى هذا المكان الذي وصلوا إليه  فقد واجهتهم منافسات الأقوى ولكن بخبرة وذكاء لاعبين شباب حبيل المسجد ووادي النقع استطاعا بأن يجتازا تلك الصعاب والعقبات بكل بسالة وراحة ولا عودة حتى للوصل للنهائي .

مباراة ختام مسك النهائي سيزينها حضور شخصيات رياضة واجتماعية وإعلامية من كل الأطياف حيث سيسبقها حفل كرنفالي واستعراض للختام لاظهاره بمظهر يليق بسمعت وهيبة البطولة الذي أستمر تنافسها على مدى شهر ونص كما أن هذا التنافس تعد كفرصة ثمينة  لتصحيح الأخطاء الذي رافقت البطولة والفرق الرياضية المشاركة الذي لم يساعدها الحظ للتربع على منصات النهائي ولتصحيح بعض الأمور في البطولات القادمة والتعلم من تلك الأخطاء والسلبيات التي كانت حاضره حينها وإعاقة البعض للوصول لهذا المكان .

حيث تمكن فريق وادي النقع يوم الثلاثاء الماضي بالتغلب على نظيرة إتحاد الوضيع بركلات الترجيح بعدما  تعادلا في سير المباراة هدف لمثله ليحتكما للركلات الترجيحية ليخطف من خلالها بطاقة العبور للنهائي ولمنصات التتويج .

فيما تغلب شباب حبيل المسجد على جاره عواصف حبيل المسجد بثمانية أهداف مقابل هدف وحيد الذي جمعهما يوم الاثنين الماضي وابتسم اللقاء لصالح حبيل المسجد ليمضي للنهائي يوم الأحد القادم برفقة وادي النقع في المباراة الختامية الذي ستشهد عرس كروي كبير تحتظنها قلب المديرية وعلى ملعب القشيعة في وسط ترغب كبير جداً فمن سيكون بطل المديرية لهذا البطولة.
فالفريقين أصحاب خبرة وذكاء واسع حتى وصلو إلى هذا المكان فسيكون لقاء النهائي أصعب ممن يتصوره البعض  فمن سيبتسم له الحظ حينها تفصلنا ( 51 ) ساعة تقريباً على بدء النهائي أحلام وطموحات كبيرة ورابطة جماهيرية ترافق الفريقين بأصوات الإهازيج والافراح والتشجيع المتواصل .

الجدير بالذكر فهناك ستكون تغطية شاملة للنهائي ستوثق فيها كل اللقاء  .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الأحد القادم حبیل المسجد

إقرأ أيضاً:

رباعى التوكيلات الملاحية فى بطولة العالم للخماسي

أكد إسلام حمص رئيس منطقة بورسعيد للغوص والإنقاذ والسباح الدولي السابق، أن بورسعيد تشارك في بطولة العالم للبياثل " الخماسي الحديث"، ب 4 لاعبين من فريق التوكيلات الملاحية.

وأضاف " حمص " أنه من دواعي الفخر أن تشارك بورسعيد في هذه البطولة التي تستضيفها أرض الباسلة، واللاعبين ال4 هم " هنا مصطفى وياسين الغيطاني ومازن الغيطاني وأسيل فوزي".

وأشار " حمص " أن اللاعبين تأهلوا لبطولة العالم بعد تحقيق نتائج متميزة خلال المشاركة في بطولة الجمهورية، وحصول فريق التوكيلات خلال البطولة ذاتها على كأس المركز الأول.

 

وأوضح " حمص " أن فريق الخماسي بنادي التوكيلات هو الفريق الوحيد الذي يمارس هذه اللعبة في بورسعيد وتعتمد على السباحة والجري، ويتم تدريبهم داخل حمامات السباحة وعلى الشاطئ لإكتساب اللياقة اللازمة لممارسة اللعبة.

وإختتم " حمص " أنه يتمنى حصول لاعبي التوكيلات على مراكز في هذه البطولة الهامة، حتى تتجه لهم الأنظار للإنضمام لمنتخبات اللعبة بمختلف مراحلها السنية، واصفا بورسعيد بأنها "ولادة" للمواهب ويخرج منها أبطال في كل لعبة.

هذا وتقام البطولة خلال الفترة من 9 إلى 13 أكتوبر الجاري، بمشاركة أكثر من 900 مشارك من 33 دولة حول العالم، ستقام ببورفؤاد.
 

مقالات مشابهة

  • في نهائي تاريخي.. البرازيل تقهر الأرجنتين وتتربع على عرش بطولة كأس العالم لكرة القدم ”شاهد”
  • رباعى التوكيلات الملاحية فى بطولة العالم للخماسي
  • تحت رعاية الاتحاد المصرى للبادل.. ختام النسخة الأولي من بطولة المدارس
  • أسعار الذهب اليوم الأحد 6-10-2024 في ختام التعاملات
  • منتخب الشباب يواجه تونس في افتتاح بطولة شمال إفريقيا
  • محمد الشرقي يشهد ختام بطولة العالم لكمال الأجسام
  • محمد الشرقي يشهد ختام بطولة العالم لكمال الأجسام بالفجيرة
  • الحكم الأقرب لإدارة مباراة نهائي كأس السوبر المصري
  • من بوابة بادوسا.. غوف تبلغ نهائي بطولة الصين
  • منافسة كبيرة في ختام الجولة الأولى لبطولة إيكون لفتيات السلة