تبحث الجماهير المصرية وخاصة عشاق ومحبي كرة القدم، عن مواعيد مباريات الجولة الخامسة من دوري نايل "الدوري المصري الممتاز" للموسم الجاري 2023-2024، والتي ستنطلق مساء اليوم الجمعة، حيث ستشهد العديد من المباريات الهامة والمثيرة.

ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي من خلال السطور التالية، مواعيد مباريات الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز والقنوات لهذه المباريات.

مواعيد مباريات الجولة الخامسة من دوري نايل

ومن المقرر أن تبدأ منافسات الجولة الخامسة للدوري المصري الممتاز، مساء اليوم الجمعة الموافق 27 من شهر أكتوبر الجاري.

بيراميدز ضد المصري

مساء اليوم الجمعة الموافق 27 من شهر أكتوبر الجاري، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

الزمالك ضد إنبي

مساء اليوم الجمعة الموافق 27 من شهر أكتوبر الجاري، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

فاركو ضد الجونة

يوم السبت الموافق 28 من شهر أكتوبر الجاري، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

لأول مرة بعد الانتخابات.. العتال ونصر يدًا واحدة من أجل الزمالك.. ماذا دار بينهما؟ تاريخ مواجهات الزمالك وإنبي.. عقدة تطارد الفارس الأبيض و"البلدوزر" كبير الهدافين

سموحة ضد زد

يوم السبت الموافق 28 من شهر أكتوبر الجاري، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

الاتحاد السكندري ضد المقاولون العرب

يوم السبت الموافق 28 من شهر أكتوبر الجاري، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

طلائع الجيش ضد سيراميكا كليوباترا

يوم الأحد الموافق 29 من شهر أكتوبر الجاري، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

الأهلي ضد بلدية المحلة

يوم الأحد الموافق 29 من شهر أكتوبر الجاري، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

الداخلية ضد الإسماعيلي

يوم الإثنين الموافق 30 من شهر أكتوبر الجاري، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

البنك الأهلي ضد فيوتشر

يوم الإثنين الموافق 30 من شهر أكتوبر الجاري، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباريات الدوري المصري الممتاز

وتعتبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت، هي المالك الحصري لحقوق بث وإذاعة مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، حصري ومباشر عبر قنواتها المختلفة في جمهورية مصر العربية والوطن العربي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دوري نايل الزمالك إنبي نادي زد الأهلي مواعید مباریات الجولة الخامسة من الدوری المصری الممتاز مساء الیوم الجمعة

إقرأ أيضاً:

تشكيل الجونة لمواجهة المصري البورسعيدي في دوري نايل

أعلن علاء عبد العال المدير الفني لفريق الجونة، عن تشكيلته المختارة لخوض مباراته أمام المصري ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري.

تشكيل الجونة أمام المصري

وضمت التشكيلة الأساسية كل من أحمد مسعود  لحراسة المرمى، أحمد محمود  ،  أحمد شوشة  ، أحمد عبد الرسول،  كمال أبو الفتوح لخط الظهر،  رضا صلاح  ، نور السيد  كثنائي ارتكاز دفاعي لخط الوسط، عبد الجواد تعلب  ، سيف شيكا،  أرناود  كقاعدة ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة الوحيد أيمن موكا.

فيما ضمت قائمة البدلاء حسن الحطاب، حسام ايفونا، محمد العوكش،  محمد الدغيمي، أليو جاتا،  أشرف مجدي، عبد الفتاح شتا، حسن سمير، مازن ياسر.

كولر يتفقد ملعب مباراة الاهلي أمام طلائع الجيش عاجل.. تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة طلائع الجيش موعد مباراة المصري والجونة بالدوري

وتنطلق هذه المباراة في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأثنين ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الممتاز والمقرر إقامتها  على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية  .

حسني سلطان حكمًا لمباراة المصري ضد الجونة

 ويدير هذه المباراة طاقم التحكيم  المكون من: “حسني سلطان  حكمًا للساحة ومعه كل من  ماجد المليجي   ومصطفى حسين كمساعدين، بالإضافة إلى  أحمد جمال  حكمًا رابعًا، فيما يتولى حسام عزب  مهام حكم الفيديو بمعاونة من زميله مصطفى مدحت”.

القنوات الناقلة لمباراة المصري ضد الجونة

ومن المقرر أن تذاع هذه المباراة عبر شبكة قنوات اون تايم سبورتس الناقل الرسمي والحصري لجميع مباريات الدوري  الممتاز.

مقالات مشابهة

  • تشكيل الجونة لمواجهة المصري البورسعيدي في دوري نايل
  • مواعيد مباريات اليوم الإثنين 1 يوليو 2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الأهلي المتبقية في الدوري المصري 2023-2024
  • مواعيد مباريات الزمالك المتبقية في الدوري المصري 2023-2024
  • مواعيد مباريات الإسماعيلي المتبقية في الدوري المصري 2023-2024
  • تطبق خلال ساعات.. المواعيد الجديدة لغلق المحلات التجارية 2024
  • مواعيد مباريات اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في ثمن نهائي “يورو 2024” والقنوات الناقلة
  • القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والداخلية في دوري نايل
  • جدول مباريات اليوم السبت 29 يونيو 2024 والقنوات الناقلة