متابعة بتجــرد: في خطوة جريئة ومثيرة، أطلق جيمين، البالغ من العمر 28 عاماً، عضو فرقة BTS الشهيرة، فيلماً وثائقياً بعنوان Jimin’s Production Diary، يُظهر كواليس إنتاج وتسجيل ألبومه الفردي الأول Face، والمشاعر المختلفة التي مرّ بها.

ويوثق الفيلم (المتوفر للبث منذ يوم الإثنين على Weverse) تسجيل أول ألبوم منفرد للمغني، ويقدم للمعجبين نظرة أكثر شمولية على رحلته، التي أحياناً يكون فيها لطيفاً، وأحياناً أخرى عكس ذلك، كما يُظهر الفيلم أيضاً قدرته على استخلاص الألحان، ليس بصوته فحسب، بل أيضاً على الجيتار الصوتي.

وفي لحظة مرحة بشكلٍ خاص، على لوحة المفاتيح، يعبث جيمين بمقتطف من نغمة كان يعزفها مع الأصدقاء عندما كان طفلاً. وفي لحظات الإلهام، يظهر جيمين وهو يقوم بحركات راقصة بانسجام مع الموسيقى. وفي الأوقات الأقل نشاطاً، قد نجده يسترخي بجانب النباتات، أو يغمره الاندهاش وهو يتأمل معدات التسجيل.

داخل الأستوديو، نشاهد جيمين وهو يتجول بحماس بين غرفة التسجيل والمطبخ، برفقة مساعديه، يحللون كلمات الأغنيات والألحان.

ومن خلال هذا العمل، تبرز تفاصيل الحياة اليومية لجيمين بشكلٍ أكبر، ليس جيمين الذي يعرفه الجمهور وهو يتألق على المسرح، بل جانب آخر من شخصيته.

ومن أبرز اللحظات المؤثرة في الفيلم؛ عندما أظهر جيمين صعوبة الاستقلالية في الفن، وكيف أن تقديم شيء حقيقي وأصيل كان هو الهدف الرئيسي له في هذا الألبوم. حيث يقول: “لم تكن لديّ الرغبة في إصدار ألبوم فقط، أردت أن يكون له قيمة ومعنى حقيقي”.

ويظهر في الفيلم أيضًا عضوان آخران من فرقة BTS، وهما: آر إم (29 عاماً)، وجونغ كوك (26 عاماً)، حيث يشاركان بتسجيل أغنية Dear.ARMY، المخصصة لمعجبيهما.

الجدير ذكره أن الفيلم حظي بردود فعل إيجابية واسعة من جمهوره، حيث قدم نظرة عميقة وشخصية على ما يدور خلف الكواليس، والتحديات والانتصارات التي واجهها خلال هذه الرحلة الموسيقية الغير اعتيادية، كما سلط الضوء على جانب آخر من شخصية المغني المحبوب.

وفي ظل نجاحه المستمر مع فرقتة، يتساءل الكثيرون عن سبب اختيار جيمين للانطلاق في مشروع فردي بهذا التوقيت، ومع ذلك يبدو أن الفيلم الوثائقي قد أجاب عن هذا السؤال، حيث أظهر رغبته في تقديم شيء جديد وفريد لمحبيه.

وبالنظر إلى الفيلم، يبدو أن جيمين قد أضاف بنجاحه فصلاً جديدًا إلى مسيرته الفنية المذهلة، مُعززاً مكانته كأحد أبرز فناني العالم.

main 2023-10-27 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

هل أنت متأكد.. جيمين وجونغ كوك من BTS يدخلان مجال عروض الواقع

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- يشارك نجمي الـ "كي-بوب" جيمين وجونغ كوك من فرقة "BTS" الكورية الجنوبية الشهيرة، في أحد عروض الواقع، من خلال برنامج مغامرات سفر جديد بعنوان "هل أنت متأكد".

ويتتبع البرنامج الذي يعرض على "ديزني+" : " جيمين وجونغ كوك أثناء اجتيازهما 3 مواقع تتمتع بطبيعة  خلابة حول العالم، ولاية نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية، جزيرة جيجو بكوريا الجنوبية، وسابورو في اليابان."

وبحسب بيان صحفي: "ستأخذ السلسلة المكونة من 8 أجزاء المشاهدين في رحلة مليئة بالمرح مع جيمين وجونغ كوك أثناء تناولهم الطعام، والتسوق والطهي، والتخييم، والزوارق والسباحة والرحلة البرية معًا."

مقالات مشابهة

  • نجوم “ولاد رزق” يخوضون كأس العالم للرياضات الإلكترونية بالرياض
  • هل أنت متأكد.. جيمين وجونغ كوك من BTS يدخلان مجال عروض الواقع
  • أصالة في ليلة وردة.. اعتذار وتفاعل على رد طريف من أحلام بخصوص أغنية في ألبوم ثم أنا
  • بعد تقديم “طعام ملوث”.. رحلة جوية أمريكية تقوم بهبوط اضطراري
  • مبابي يواجه رونالدو “بطل طفولته”.. في يورو 2024
  • طلال خريس.. رحلة امتدت لـ35 عاماً في مهنة المتاعب والمخاطر
  • فيديو يوثق لحظة تكوين جنين ويكشف أسباب ظهور العيوب الخلقية
  • المجلس الإماراتي لكتب اليافعين يفتح باب المشاركة في “مسابقة الكتابة الإبداعية”
  • 11 ألف مستفيد من مشروع العرس الجماعي الرابع:مستفيدون تحدثوا لـ” الثورة “: أحلامنا أصبحت حقيقة.. والشكر للقيادة وهيئة الزكاة
  • كيت وينسلت تفوز بجائزة “الإنجاز مدى الحياة”