عرض نادي السينما بمحافظة السويس، فيلم أرض النفاق بمركز شباب أحمد عبده، في إطار خطة شهر أكتوبر التي تهدف إلى ترسيخ قيم الولاء والإخلاص لدى رواد المركز، وتم مناقشة السلوكيات التي يجب أن يتحلى بها البشر في ضوء عرض الفيلم.

أنشطة متنوعة في نادي السينما

وأعلنت مديرية الشباب والرياضة أن نادي السينما الثقافي يقدم أنشطة عديدة للشباب تتمثل في ندوات توعية ومسابقات ثقافية وورش عمل تدريبية عن الشعر وكتابة القصة القصيرة والرواية والتأليف المسرحي والخط العربي والأفلام القصيرة والإنشاد الديني والترانيم وزيارة المعالم داخل المحافظة، ويهدف إلى رفع الوعي الثقافي والديني والفني لدى الشباب وتنمية وصقل المهارات الإبداعية وشرح المبادئ التي يجب أن يتحلى بها الإنسان.

الحفاظ على قيم المجتمع

وناقش المحاضر في السلوكيات وليد حسين، بعد عرض الفيلم، محاوره الأساسية والمبادئ التي يجب أن يتحلى بها البشر، خاصة بعد التطور التكنولوجي في عصرنا الحالي الذي قضى على بعض قيمنا الاجتماعية، وذكر أيضا أن للمجتمع المصري والعربي قيم ثابتة، وعلى الشباب ألا ينحرف عنها، كما تم مناقشة فوائد الصدق وأضرار الكذب والنفاق والغش والخداع.

يأتي ذلك برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وتوجيهات اللواء عبدالمجيد صقر محافظ السويس، وإشراف ومتابعة عادل الشيمي مدير عام الشباب والرياضة بالسويس.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشباب والرياضة في السويس فيلم أرض النفاق محافظة السويس نادی السینما

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة يفتتح الملعب الخماسي بمركز ناصر في الزقازيق

افتتح وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بحضور المهندس حازم الاشموني محافظ الشرقية، اليوم السبت؛ ملعب خُماسي قانوني بمركز شباب ناصر بالزقازيق، بتكلفة 547.462 جنيه، موجهًا بالاهتمام بتطوير البنية التحتية بمراكز الشباب وكافة المنشآت الشبابية والرياضية على مستوى جميع محافظات الجمهورية، ورصد طلبات واحتياجات المراكز من أعمال التطوير، والمضي قدماً فى تنفيذها وفق جدول زمنى محدد لخدمة أبناء مصر من النشء والشباب والمواطنين.

 أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الاهتمام البالغ بتنفيذ حزمة من الأنشطة والبرامج وتطوير المنشآت داخل جميع المحافظات في ضوء توجيهات القيادة السياسية، مبينًا أن الوزارة ماضية في التوسع في المشروعات بالمحافظات المختلفة، والتي تلقى إقبالا كبيرا من النشء والشباب.

وشهد وزير الشباب؛ عرض فني لشعبة الفن التعبيرى للنشء  والمقدمة من فريق مركز شباب بحري والحاصل على المركز الأول بمسابقة (كنوز مصرية)، قدم من خلالها الفريق استعراض فني على أغنية (سوا سوا) الخاصة بالمبادرة الرئاسية بداية والذى نال استحسان الحضور.

وتفقد وزير الشباب أكاديميات الكاراتية والتى قدم من خلالها فريق الكاراتية عرض خاص باللعبة والحراكات القتالية .

مقالات مشابهة

  • قنا: مركز شباب أبو حمودي ينظم مسابقة أعمال فنية علي الاركيت
  • وكيل الشباب والرياضة بالجيزة يشهد ختام دوري الأحياء في خماسي كرة القدم
  • مركز شباب العامرية يشارك فى مبادرة الرئاسة لبناء الانسان
  • الشباب والرياضة تختتم بطولة تحدي الربوتات
  • وزير الرياضة يتفقد تطوير نادي كفر صقر ومركز شباب البوها المحطة
  • بتكلفة 2 مليون و343 ألف جنيه.. .وزير الشباب يفتتح المعلب الخماسي بنادى ههيا ومركزي شباب أحمد عرابى وناصر
  • وزير الشباب يفتتح أعمال تطوير الملعب الخماسي بمركز شباب أحمد عرابى بالزقازيق
  • وزير الشباب والرياضة يفتتح الملعب الخماسي بمركز ناصر في الزقازيق
  • اليوم.. وزير الشباب والرياضة يفتتح عددًا من المشروعات الإستثمارية بمحافظة الشرقية
  • «الشباب والرياضة» تواصل فعاليات «بداية جديدة لبناء الإنسان» في بورسعيد