يواجه الفريق  الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو ، نظيره انبي في المباراة  المقرر  لها  في السابعة مساء اليوم الجمعة على استاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.
 

ويبحث فريق الكرة الاول بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن نتيجة جيدة أمام نظيره فريق انبي تحسن موقفه في  الجدول.

إثارة في الأهلي| قصة "خناقة" مروان عطية.. و"تمرد" نجم الأحمر.. و"ورطة" كولر أمام سيمبا الأزمات تضرب الزمالك| استهزاء نجم "الأبيض" وقرار عاجل من أوسوريو.. والإطاحة بالمحترفين  موعد مباراة الزمالك وانبي والقنوات الناقلة 
 

يقام لقاء الزمالك وانبي في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الجمعة على أن يدير اللقاء تحكيميا الدولي محمد عادل .
ومن المقرر أن تنقل شبكة قنوات اون تايم سبورت مباراة الزمالك وانبي في اطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

كسر قواعد ليفربول| 3 إجراءات اتخذها محمد صلاح لدعم القضية الفلسطينية.. وهذا موقف الإدارة وزملائه الأهلي على صفيح ساخن| الخطيب يحرج كولر.. رحيل المتمرد.. وصنداونز يعلن موعد مواجهة "الأحمر"
غيابات الزمالك أمام انبي

ويفتقد الجهاز  الفني  للزمالك خدمات الثنائى محمد عبد الشافى وعمرو  السيسي  في المباراة لمعاناتهما من الإصابة، حيث وضع لهم الكولومبي برنامجا تأهيليا لتنفيذه تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور  محمد  أسامة لمحاولة تجهيزهما للاستعانة بهما في المباريات المقبلة.

وفان الجهاز الفني للزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو على مدار اليومين الماضيين بدراسة فريق انبي من خلال مقاطع الفيديو الخاصة بمبارياته ووقف على كل نقاط القوة والضعف فى صفوفه، وطريقته فى الاستحواذ على الكرة والتحضير وكيفية اختراق صفوف الخصم، وأهم اللاعبين الذين يعتمد عليهم في بناء خطته،وأبرز الأوراق الرابحة في صفوفه.


يدخل  فريق إنبى المباراة طامحاً في تحقيق نتيجة إيجابية،منتشياً بالفوز  الذى حقه على البنك الأهلى في الجولة الرابعة من عمر  مسابقة دورى nile خاصة أن الفريق البترولى يرغب في تحسين موقعه في جدول الدورى.

وطالب تامر  مصطفى  المدير الفني  للفريق  الأول  لكرة  القدم  بنادى إنبى لاعبيه بضرورة التركيز  أمام الزمالك محذراً من الأخطاء  الدفاعية أمام الفريق الأبيض والتي من الممكن أن تكلفهم خسارة المباراة الأمر الذى استمع إليه اللاعبون جيدا ووعدوه بتنفيذ التعليمات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك انبي أوسوريو الدوري محمد عادل محمد عبد الشافي الدوري الممتاز السيسي الزمالک وانبی

إقرأ أيضاً:

تشكيل الزمالك المتوقع أمام سيراميكا.. بدون مهاجم

يقع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في ورطة كبيرة بسبب نقص اللاعبين في قائمة الفريق مابين الإصابات والاستبعاد الفني والايقافات.

ويستضيف فريق الزمالك في السابعة مساء اليوم، السبت، نظيره سيراميكا باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

 

ويأتي علي رأس الغيابات التي تؤرق البرتغالي جوميز، هو غياب الثلاث مهاجمين في الفريق، حيث يغيب المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري للإصابة بجانب ناصر منسي، وأخيرا أزمة سامسون أكينيولا الذي رفض العودة لوجود مستحقات متأخرة.

 

تشكيل الزمالك المتوقع أمام سيراميكا كليوباترا

حراسة المرمى: محمد صبحى.

خط الدفاع: حمزة المثلوثى – حسام عبد المجيد – عمر جابر – محمد شحاتة.

خط الوسط: ناصر ماهر – عبد الله السعيد – نبيل عماد دونجا.

خط الهجوم: زيزو – مصطفى شلبى – يوسف أوباما.

 

ويحتل الزمالك حاليًا المركز العاشر، بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 34 نقطة، فيما يتواجد سيراميكا كليوباترا في المركز الثامن، برصيد 37 نقطة.

 

مقالات مشابهة

  • تشكيل سيراميكا كليوباترا أمام الزمالك في الدوري المصري
  • قرار عاجل من جوميز بعد صدمة مفاجئة في معسكر الزمالك قبل مباراة سيراميكا
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام سيراميكا.. بدون مهاجم
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري
  • الدوري المصري.. موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا والقناة الناقلة
  • تشكيل مودرن فيوتشر أمام الجونة في الدوري المصري
  • موعد مباراة الإسماعيلي والمصري اليوم "ديربي القناة" والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الجونة وفيوتشر اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المصري والإسماعيلي اليوم بالدوري والقنوات الناقلة