بوابة الفجر:
2024-10-03@12:50:28 GMT

نجم الزمالك يعلن عن 5 صفقات في انتقالات يناير

تاريخ النشر: 27th, October 2023 GMT

أكد عفت نصار نجم الزمالك السابق، أن لاعب فريق مودرن فيوتشر قد ينضم لنادي الزمالك في شهر يناير القادم.

وأوضح أن الفترة القادمة تحتاج إلى عودة الاستقرار إلى القلعة البيضاء، مشيدًا بالروح الطيبة بين الجميع داخل النادي خلال الفترة الحالية، موجهًا الشكر إلى هاني العتال الذي يحرص على دعم المجلس الجديد رغم عدم التوفيق في الانتخابات الأخيرة.

 

5 صفقات على عتبة الزمالك في يناير 

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "الزمالك يحتاج إلى التدعيمات بشكل قوي خلال شهر يناير المقبل، ومحمود حمادة لاعب مفيد أيضًا، ولكن أحمد أوفا لن يفيد الفريق في المرحلة المقبلة، والأفضل عودة حسام أشرف وأسامة فيصل".

وأضاف: "بنسبة كبيرة عمر كمال عبدالواحد قد ينضم لنادي الزمالك في شهر يناير القادم، وناصر ماهر سيكون مفيد للنادي لو تمت المفاوضات معه بنجاح".

وتابع: "أتمنى ضم عمر كمال وناصر ماهر حتى لو يتم قيدهما افريقيا، لأنهما سيفيدان الزمالك محليًا".

وأشار إلى أن كل مدير فني يكون له وجهة نظر مختلفة في بعض اللاعبين، وأي عنصر جديد ينضم للزمالك لا بد أن يكون عنصر مؤثر ويكون هناك اتفاق كامل على ضرورة التعاقد معه.

وأضاف: "الزمالك يحتاج لضم مهاجم قادر على اللعب أساسيا بطريقة أوسوريو، ورغم أن سيف الجزيري لاعب جيد لكن الفريق لم يستفد منه بشكل كبير حتى الآن رغم أنه لاعب جيد.

ووجه عفت نصار رسالة إلى عبدالله جمعة لاعب الزمالك، بأنه لاعب جيد لكن ابتعاده عن المشاركة أمر غريب للغاية في ظل حاجة الفريق لجهوده خلال أوقات سابقة.

وأتم: "شيكابالا يقدم مستوى جيد، ولكن مركزه في منتخب مصر يوجد فيه أكثر من لاعب على رأسهم زيزو وصلاح ومصطفى فتحي، والمدرب الأجنبي يضع نظام معين ولا يريد تغييره، مثلما حدث في وقت سابق أثناء وجود هيكتور كوبر مع منتخب مصر ورفض تغيير الأسلوب الذي يعتمد عليه. أتمنى انضمام شيكابالا بكل تأكيد لمنتخب مصر".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك عمر كمال فيوتشر انتقالات يناير ناصر ماهر

إقرأ أيضاً:

حقيقة طلب الأهلي عودة ديانج وأحمد عبد القادر في يناير

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن كل ما يتردد حول رغبة النادي الأهلي في استعادة آليو ديانج من الخلود السعودي، أو أحمد عبد القادر من نادي قطر القطري في شهر يناير القادم، غير صحيح.

وقال عبر برنامجه بوكس تو بوكس على قناة ETC: "الأهلي نادٍ يحترم تعاقداته، ولم يحدث مطلقًا ما تردد عبر المواقع خلال الساعات الماضية حول رغبة النادي الأحمر في استعادة ديانج أو عبدالقادر".

اليوم.. الأهلي يصارع برشلونة على برونزية مونديال اليد للأندية الأهلي يؤجل ملف تجديد العقود حتى يناير

وأضاف: "الزمالك يرغب في ضم أحمد رمضان بيكهام من سيراميكا كليوباترا، ولكن هناك رفض تام من إدارة سيراميكا بانتقاله للأبيض، وهو الأمر الذي جعل هناك حالة غضب في القلعة البيضاء".

وأكمل: "الزمالك قام بضم صفقات عديدة في يناير الماضي ولم يظهر منه سوى 4 لاعبين وفشلت باقي الصفقات، لكن انتقاد أحمد سليمان بسبب ارتداء (شبشب) في منزله أمر لا يصح مطلقا".

وأشار إلى أن حسين لبيب رئيس الزمالك تعهد بإنهاء كل الأزمات خلال السنوات المقبلة وهو تصريح هام للغاية، وخطة واضحة كي يعرف الجمهور ذلك جيدًا.

مقالات مشابهة

  • لاعب فاركو إلى الأهلي أم الزمالك؟.. مصدر يحسم الجدل
  • مفاجآت اللحظات الأخيرة في صفقات الزمالك قبل نهاية الميركاتو الصيفي.. 4 قيادات تحسم ملف التدعيمات
  • حقيقة طلب الأهلي عودة ديانج وأحمد عبد القادر في يناير
  • «مستقبل وطن» يوفر أتوبيسات وسيارات لتسهيل انتقالات الطلاب والطالبات بالهرم
  • قبل إغلاق الميركاتو.. صفقات محلية على طاولة الأهلي
  • أتلتيكو مدريد يعلن إصابة مدافعه في الرأس
  • مصطفى أشرف لاعب مونشنجلادباخ يقترب من الزمالك
  • شبانة : مصطفى أشرف لاعب مونشنجلادباخ يقترب من الزمالك
  • صباح الكورة.. إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي ومدرب الزمالك يتغزل في شيكابالا
  • الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي