الهلال ضد الأهلي.. في مواجهة نارية ومرتقبة اليوم، وذلك ضمن منافسات قمة الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الملك فهد الدولي» معقل الزعيم.

الهلال والأهليالهلال في الدوري السعودي

ويتصدر فريق الهلال تحت قيادة المدرب الأرجنتيني خورخي خيسوس جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم عقب مرور 10 جولات من زمن المسابقة حتى الآن.

احتفال لاعبو الهلال

ويمتلك فريق الهلال 26 نقطة جمعهما من الفوز خلال 8 مباريات والتعادل في مباراتين والحفاظ على سجله خالي من الهزائم وتسجيل 27 هدفاً وتلقى 7 أهداف.

التشكيل المتوقع لـ الهلال ضد الأهلي في كلاسيكو الدوري السعودي اليوم

ومن المتوقع أن يخوض المدرب الأرجنتيني المخضرم خورخي خيسوس المدير الفني لفريق الهلال، «كلاسيكو» اليوم أمام فريق الأهلي، بتشكيل يضم نجوم الزعيم وذلك من أجل الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث ومواصلة الحفاظ على صدارة ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم.

وسيكون تشكيل الهلال ضد الأهلي على النحو التالي:

الهلال

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: ياسر الشهراني - علي ال بليهي - كوليبالي - سعود عبد الحميد.

خط الوسط: سافيتش - روبين نيفيز - محمد كنو.

خط الهجوم: سالم الدوسري - ميتروفيتش - مالكوم.

موعد مباراة الهلال ضد الأهلي في الدوري السعودي

وتقام مباراة الهلال ضد الأهلي، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024، اليوم الجمعة الموافق 27 من شهر أكتوبر الجاري.

????شاركنا من أي مدينة ستشاهد #كبير_آسيا؟ ⚽️????#الهلال pic.twitter.com/uu6rpDBUwx

— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) October 26, 2023

وتنطلق مباراة الهلال والأهلي، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وذلك على أرضية ستاد «الملك فهد الدولي» معقل الزعيم.

القنوات الناقلة ومعلقي مباراة الهلال ضد الأهلي في الدوري السعودي

وتُنقل مباراة الهلال ضد الأهلي، عبر شاشة قناة SSC السعودية بصفتها الناقل الحصري لبطولة دوري روشن، على أن تبثها عبر قناة SSC Sports 1 وذلك بتعليق كل من: مدحت شلبي وفارس عوض.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري السعودي مدحت شلبي الهلال مباراة الهلال ترتيب الدوري السعودي تشكيل الهلال مباريات الدوري السعودي أخبار الدوري السعودي فريق الهلال الهلال والأهلي الهلال ضد الأهلي تشكيل الهلال اليوم الهلال في الدوري السعودي ترتيب الهلال في الدوري السعودي روشن موعد مباراة الهلال والأهلي الهلال أمام الأهلي مباريات الهلال في الدوري السعودي تشكيل الهلال أمام الأهلي الدوری السعودی هذا الموسم

إقرأ أيضاً:

الاتفاق ينتزع تعادلاً مثيراً أمام التعاون في الدوري السعودي

في مباراة مثيرة ضمن الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي للمحترفين، تمكن فريق الاتفاق من خطف تعادل قاتل أمام التعاون بنتيجة 1-1 في اللقاء الذي أقيم مساء الأحد على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

إقرأ أيضًا..

خالد الغندور: قلق في منتخب مصر بسبب محمد الشناوي  التعاون يتقدم والاتفاق يرد في الوقت القاتل


افتتح التعاون التسجيل مبكراً عبر مهاجمه جواو بيدرو في الدقيقة 13 من الشوط الأول، مما أعطى الفريق دفعة معنوية كبيرة للسيطرة على مجريات المباراة. رغم المحاولات المتكررة من جانب الاتفاق لإدراك التعادل، نجح موسى ديمبلي في إنقاذ فريقه بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع (90+3).

 وضع الفريقين بعد التعادل


بهذا التعادل، رفع الاتفاق رصيده إلى 10 نقاط، ليحتفظ بالمركز السادس في جدول ترتيب الدوري. في المقابل، ارتفع رصيد التعاون إلى 7 نقاط، ليصعد إلى المركز الثامن.

يأتي هذا التعادل ليؤكد على قوة المنافسة في دوري روشن السعودي هذا الموسم، حيث يسعى كل فريق لتحقيق أفضل النتائج في صراع المراكز المتقدمة.

مقالات مشابهة

  • التشكيل المتوقع لمباراة الوصل ضد الأهلي في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • التشكيل المتوقع لفريقي النصر والريان قبل مواجهة اليوم الإثنين
  • التشكيل المتوقع لفريقي الوصل والأهلي قبل مواجهة اليوم الإثنين
  • الأهلي السعودي يقرر إقالة يايسله.. الوصل يكتب النهاية
  • الدوري السعودي للمحترفين: الهلال يواصل الصدارة والقادسية يكسب قمة الجولة من أمام الأهلي
  • بعد الهزيمة القاسية أمام القادسية.. هل حرم الأهلي من ركلتي جزاء في دوري روشن السعودي؟
  • الاتفاق ينتزع تعادلاً مثيراً أمام التعاون في الدوري السعودي
  • بالفيديو ..سعيود يسجل ثاني أهدافه في الدوري السعودي
  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي
  • الهلال يُحقق رقمًا قياسيًا جديدًا في الدوري