نشرت منصة شاهد البرومو الدعائي لمسلسل "بطن الحوت" بطولة محمد فراج وباسم سمرة، استعداداً لعرضه في الفترة المقبلة من موسم شتاء 2023.

وظهر في البرومو الدعائي للمسلسل  عدد من الأحداث المثيرة التي تكشف عن ملامح شخصية محمد فراج وباسم سمرة، وبسمة، حيث تناقش الأحداث حياة السلفيين.

وبدأ البرومو بظهور محمد فراج وهو ملتحٍ، وقال: أكتر حاجة تجننك في حياتك إن حد يخرج عن طوعك، مينفعش حد يشوف غير اللي أنت بتشوفه ولا يسمع غير اللي أنت بتسمعه؛ إذ يجسد محمد فراج شخصية ملتحٍ أو من الأشخاص التي تتاجر باسم الدين.

ومسلسل "بطن الحوت" من إخراج أحمد فوزي صالح، وسيناريو وحوار محمد بركات، وهذا ثاني تعاون لهما مع منصة شاهد بعد مسلسل "الحرامي" المكون من جزأين.

وبجانب فراج وسمرة وبسمة، يشارك في المسلسل، كل من عصام عمر،و أسماء أبو اليزيد، وعبد العزيز مخيون، وسماح أنور، يوسف عثمان، وتامر حبيب، وهاجر السراج، والعمل من تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح، وتدور أحداث العمل في إطار درامي تشويقي أكشن، حول رجل يعمل في صناعة الفخار، ثم يضطر بطريقة ما للتعاون مع الجماعات السلفية المتطرفة ويدخل في عدة صراعات وتتصاعد الأحداث.

وكتبت الصفحة الرسمية لمنصة شاهد :"شاب أراد دائماً أن يعيش في سلام تدفعه الظروف لإدارة أخطر إمبراطورية لتجارة المخدرات، في المسلسل الدرامي الجديد بطن الحوت .. قريباً".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة محمد فراج بطن الحوت محمد فراج

إقرأ أيضاً:

القوات المسلحة تنشر أول برومو رسمي لذكرى النصر: المصريون أشجع المقاتلين (فيديو)

نشرت القناة الرسمية لوزارة الدفاع والإنتاج الحربي، منذ قليل، أول برومو رسمي من إنتاج إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة، عن الذكرى الـ51 لحرب أكتوبر المجيدة، والتي تحتفل بها مصر والقوات المسلحة هذا العام، تحت شعار: «حكاية شعب».

وقالت القوات المسلحة، في البرومو: «في يوم العبور، أطلقنا الأمل من جديد؛ فصرخة الأبطال تصدح في كل المدى البعيد؛ فخلف أسوار العزة سطروا التاريخ بدمائهم، ليعيدوا المجد بقلوب مليئة بكرامتهم».

وتضمن البرومو كلمة للرئيس الراحل محمد أنور السادات، حين قال فيها: «إنكم عاهدتم، وكنتم الأوفياء للعهد، وصدقتم وكنتم أشرف الأصدقاء، وقاتلتم، وكنتم أشجع المقاتلين».

مقالات مشابهة

  • محمد أبو شامة: رفع الروح المعنوية لحزب الله من أهداف الضربات الإيرانية
  • اول تعليق لمحمد عبدالسلام على الرد الايراني
  • قناة ON تطرح البرومو الدعائي لمسلسل وتر حساس (فيديو)
  • محمد عمارة: اختيار الأهلي لمحمد رمضان في منصب مدير الكرة موفق
  • مسرحية "فارس يكشف المستور" لمحمد صبحي ترفع لافتة "كامل العدد" في أول أسبوعين من عرضها
  • مسرحية "فارس يكشف المستور" لمحمد صبحي ترفع لافتة "كامل العدد"
  • «حكاية شعب».. القوات المسلحة تنشر أول برومو رسمي لذكرى نصر أكتوبر (فيديو)
  • القوات المسلحة تنشر أول برومو رسمي لذكرى النصر: المصريون أشجع المقاتلين (فيديو)
  • تريزيجيه ضد رونالدو.. التشكيل الرسمي لمباراة النصر والريان في أبطال آسيا
  • نادي السد الرياضي يتوج بطلاً لتصفيات أندية محافظة مأرب.