دبي/ وام
ينطلق سوق دبي الدولي للمحتوى الإعلامي في 22 نوفمبر المقبل ويستمر يومين في مركز مؤتمرات مدينة جميرا، بمشاركة أكثر من 80 جهة عارضةً من 16 دولة مختلفة.
ويلتقي الموزعون وصناع المحتوى الإعلامي والتلفزيوني ومقدمو الخدمات الإعلامية والشركات الناشئة مع الزوار والمهتمين بشراء أحدث إصدارات المحتوى الإعلامي.

وقال منظمو الحدث إن صناعة المحتوى الرقمي العالمي تشهد ازدهاراً كبيراً، إذ تقدر قيمتها السوقية بنحو 162.9 مليار دولار العام الماضي ومن المتوقع أن يصل إلى 282.3 مليار دولار بحلول عام 2032.
ويستضيف الحدث 4 أجنحة عالمية، من كل من تركيا وروسيا فيما تشارك كوريا الجنوبية بجناحين في دورة العام الحالي، ويتيح ذلك للزوار فرصة استكشاف محتوى متنوع وغني من أنحاء مختلفة من العالم.
ومن المتوقع أن يشارك في الفعالية أكثر من 200 مشترٍ من أكثر من 25 دولة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الإعلام دبي

إقرأ أيضاً:

«قمة الموارد البشرية» في دبي تجمع خبراء من 35 دولة

دبي: «الخليج»

أعلنت «إنفورما كونكت»، عقد قمة ومعرض الموارد البشرية الرائد لعام 2024، ويعد أكبر حدث للموارد البشرية في الإمارات. وسيُعقد من 20 إلى 25 أكتوبر، في مركز دبي التجاري العالمي.
احتفالاً بمرور 22 عاماً على إطلاقه، من المقرر أن يعمل إصدار هذا العام، على تطوير ممارسات الموارد البشرية برؤى مبتكرة وفرص للتواصل مع مجتمع المنطقة.
سيجمع الحدث بين متخصصي التقنيات والمتخصصين في الموارد البشرية من 35 دولة، وسيتميز الحدث باستضافة 124 متحدثاً خبيراً، وعقد نحو 100 جلسة، وإقامة معرض واسع النطاق يضم 70 مزوداً للحلول؛ ما يجعله المنتدى المفضل لمتخصصي الموارد البشرية، لمناقشة مستقبل العمل، واستكشاف التقنيات الجديدة ومشاركة أفضل الممارسات.
هيرمينيا إبارا
وعلّقت المتحدثة الرئيسية، هيرمينيا إبارا، الحاصلة على زمالة الأكاديمية البريطانية على الحدث قائلة: «مع استمرار تطور عالم العمل، تزيد أهمية دور المتخصصين في الموارد البشرية. توفر قمة ومعرض الموارد البشرية فرصة استثنائية لمشاركة الأفكار المبتكرة، وتبادل الخبرات والمساهمة في مساعدة المؤسسات على مواكبة مستقبل العمل. فضلًاً عن ذلك، يسرُّني المشاركة في هذا الحدث التحويلي». ستشهد القمة حضور شخصيات بارزة في الموارد البشرية وقادة الفكر، مثل دانيال بينك، وهيرمينيا إبارا، الحاصلة على درجة الدكتوراه، ود. جوبال كوتوارو، فضلاً عن قمة خاصة عن الذكاء الاصطناعي في مكان العمل، التي ستركز على تأثيره في إعادة تشكيل وظائف رأس المال البشري وعمليات اتخاذ القرار.
وسيتضمن الحدث عقد ثماني ورش معتمدة بقيادة مؤسسات رائدة، على سبيل المثال لا الحصر، معهد تشارترد للأفراد والتنمية (CIPD) ومعهد لينكس المهني (LPI) ومعهد اعتماد المتخصصين في الموارد البشرية (HRCI)؛ ما يضمن اطّلاع الحاضرين على رؤى قابلة للتنفيذ وشهادات مهنية للارتقاء بحياتهم المهنية.
ستستضيف القمة والمعرض متحدثين حكوميين وقادة الفكر من دولة الإمارات ومن الشرق الأوسط على نطاق أوسع؛ ما يوضح مدى التزام المنطقة بتطوير رأس المال البشري.
ومن بين المتحدثين سايمون تايلور، رئيس إدارة التغيير وفعالية المؤسسة، إدارة المواهب في جاب إنك، وكيرستي كوين، رئيس مكتب الموارد البشرية للمجموعة، آي دي إس بورجومي إنترناشيونال المحدودة، والمقدم د. حمد خليفة النعيمي، رئيس قسم الاتصالات في إدارة البنية التحتية، القيادة العامة لشرطة أبوظبي، وأوزدين ييجيت، رئيس الموارد البشرية لمنطقة الشرق الأوسط لدى شركة باير، والدكتور إبراهيم حسن الخاجة، مدير إدارة الموارد البشرية في الإدارة العامة لجمارك أبوظبي، وغيرهم.

مقالات مشابهة

  • 29 مليار دولار استثمارات "ميناء صحار والمنطقة الحرة" بنهاية النصف الأول من العام الجاري
  • أكثر من مليار دولار مبيعات البنك المركزي العراقي خلال أسبوع
  • أكثر من 70 مليون دولار استيرادات العراق للشاي الهندي
  • دولة عربية تطلق استراتيجية للتحول الرقمي بـ1.1 مليار دولار
  • «قمة الموارد البشرية» في دبي تجمع خبراء من 35 دولة
  • صادرات تركيا في أغسطس تتجاوز 22 مليار دولار
  • مروان محمود محمد : صانعو المحتوى جزءًا لا يتجزأ من المشهد الإعلامي العربي
  • الغرف التجارية: 15 مليار دولار مستهدفات الاستثمار الأجنبي المباشر خلال العام المالي 2025
  • الاحتفال بتكريم المؤسسات والشركات المشاركة بالنسخة الثانية من كتاب إنجازات القيمة المحلية المضافة
  • بينهم العراق.. 32 مليار دولار قيمة التبادل التجاري لإيران مع دول الجوار بـ2024