الزمالك ضد إنبي.. مواجهة مرتقبة اليوم لجماهير القلعة البيضاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز «دوري النيل» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد «المقاولون العرب».

فريق الزمالكالزمالك في الدوري الممتاز

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مباراة هامة أمام نظيره فريق إنبي، وعينه على حصد نقاط المباراة الثلاث، منتشياً من الفوز العريض على نظيره سموحة بخماسية مقابل هدف في الجولة الماضية.

الزمالك وسموحة

ويمتلك نادي الزمالك في جعبته 8 نقاط قبل مباراة إنبي اليوم، وذلك من 4 مباريات خاضهم الفارس الأبيض في مسابقة الدوري الممتاز «دوري النيل» هذا الموسم، وذلك عقب التعادل في أول جولتين أمام كل من بيراميدز والمقاولون العرب، ثم الفوز على البنك الأهلي بثنائية مقابل هجف، قبل اكتساح سموحة بخماسية.

بينما يدخل فريق إنبي مباراة الزمالك، وهو يمتلك 4 نقاط من 4 مباريات خاضهم الفريق البترولي في المسابقة حتى الآن.

فريق إنبيالتشكيل المتوقع لـ الزمالك ضد إنبي في الدوري الممتاز اليوم

ومن المتوقع أن يخوض المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك، مباراة إنبي اليوم في الدوري الممتاز، بتشكيل مدجج بنجوم الفارس الأبيض، وذلك من أجل مواصلة الانتصارات والعودة إلى الطريق الصحيح في المسابقة المحلية، ومواصلة الزحف نحو الصدارة وإستعادة اللقب.

وسيكون تشكيل الزمالك أمام إنبي على النحو التالي:

الزمالك

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: أحمد فتوح - مصطفى الزناري - حمزة المثلوثي - عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف روقا.

خط الوسط الهجومي: مصطفى شلبي - أحمد سيد زيزو - محمود عبد الرازق شيكابالا.

خط الهجوم: يوسف أوباما.

موعد مباراة الزمالك ضد إنبي في الدوري الممتاز

وتقام مباراة الزمالك ضد إنبي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز «دوري النيل» هذا الموسم 2023/2024، اليوم الجمعة الموافق 27 من شهر أكتوبر الجاري.

???? | إليكم قائمة الزمالك لمواجهة إنبي غدًا في الدوري الممتاز ???? pic.twitter.com/BExfyb8fX7

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) October 26, 2023

وتنطلق مباراة الزمالك ضد إنبي اليوم الجمعة، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، وذلك على أرضية ستاد «المقاولون العرب».

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد إنبي في الدوري الممتاز

وتُنقل مباراة الزمالك ضد إنبي، عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز «دوري النيل» هذا الموسم 2023/2024.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك شيكابالا إنبي أخبار الزمالك تشكيل الزمالك فريق الزمالك تشكيل الزمالك المتوقع مباراة الزمالك الزمالك ضد إنبي مباراه الزمالك تشكيل الزمالك اليوم الزمالك وإنبي فريق إنبي الزمالك في الدوري المصري الزمالك في الدوري الممتاز موعد مباراة الزمالك وإنبي موعد مباراة الزمالك ضد إنبي الزمالك أمام إنبي مباريات الزمالك في الدوري الممتاز ترتيب الزمالك في الدوري الممتاز ترتيب الزمالك في الدوري المصري مباريات الزمالك في الدوري المصري إنبي والزمالك إنبي ضد الزمالك إنبي أمام الزمالك دوری النیل هذا الموسم

إقرأ أيضاً:

أول قرار من جوميز بعد تعادل الزمالك أمام فاركو

قرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، منح اللاعبين راحة غدا الخميس من التدريبات، بعد التعادل مع فاركو في مباراة اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.

ويستأنف الزمالك تدريباته مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب النادي، استعدادا لخوض مباراة الإسماعيلي المقرر لها يوم الأحد المقبل في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وتعادل فريق الزمالك مع فاركو بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء، باستاد برج العرب في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 38 نقطة يحتل بهم المركز الثامن

كما خاض لاعبو الزمالك البدلاء والذين لم يشاركوا في مباراة فاركو التي أقيمت مساء اليوم في مسابقة الدوري المصري الممتاز، تدريبات خاصة عقب انتهاء اللقاء باستاد برج العرب.

وحرص الجهاز الفني للفريق على خوض اللاعبين البدلاء لفقرة بدنية خاصة عقب انتهاء المباراة، ضمن البرنامج التدريبي الموضوع لهم من البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني.

مقالات مشابهة

  • أوفا على رأس تشكيل إنبي أمام سموحة
  • موعد مباراة سموحة أمام إنبي في الدوري والقنوات الناقلة
  • الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمباراة الإسماعيلي
  • التشكيل المتوقع للأهلي أمام الداخلية
  • تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع أمام طلائع الجيش اليوم في الدوري
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية .. وسام أبو علي في الهجوم
  • «وسام أبو علي» في الهجوم.. التشكيل المتوقع لـ الأهلي ضد الداخلية في الدوري الممتاز
  • بعد فاركو.. موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري
  • عاجل.. أول قرار من جوميز بعد التعادل أمام فاركو في الدوري
  • أول قرار من جوميز بعد تعادل الزمالك أمام فاركو