أفادت وسائل إعلام فلسطينية ، اليوم الجمعة، بإصابة أربعة فلسطينيين بالرصاص الحي، وآخر بشظايا، واعتقال ستة آخرون، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي نابلس.

 

وصرحت مصادر في الهلال الأحمر الفلسطيني لوكالة أنباء فلسطين "وفا" بأن أربعة مواطنين أصيبوا بالرصاص الحي خلال مواجهات اندلعت في مدينة نابلس، واحد بالصدر والظهر، وآخر في الفخذ، فيما أصيب اثنان في أطرافهما السفلية، وآخران بشظايا.

 

وأفادت مصادر أمنية لـ"وفا" بأن قوات الاحتلال اقتحمت المدينة من عدة محاور، وداهمت منزلا في شارع ابن رشد واعتقلت المواطن عمر منصور بعد الاعتداء على شقيقه ووالده بالضرب، كما اعتقلت الأسير المحرر كايد أبو الريش من شارع القدس.

 

وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم عين بيت الماء غرب المدينة، واعتقلت المواطنين أحمد شقيرات، وإبراهيم شقيرات، فيما ذكرت مصادر محلية أن الاحتلال اقتحم قرية عصيرة الشمالية واعتقل الأسير المحرر مفدى سعادة، كما تم اعتقال المواطن محمد ثائر حسن من قصرة، جنوب نابلس.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أعلام فلسطينية اقتحام قوات الاحتلال الاسير المحرر الرصاص الحي الهلال الأحمر الفلسطيني الهلال الأحمر فلسطين قوات الاحتلال مدينة نابلس قوات الاحتلال

إقرأ أيضاً:

العدو الصهيوني يغتال الأسير المحرر عبدالعزيز صالحة

الثورة نت/..

اغتالت قوات العدو الصهيوني، فجر اليوم الخميس، الأسير المحرر المُبعد إلى قطاع غزة، عبد العزيز صالحة، عقب استهداف الطيران الحربي لخيم النازحين في مدينة دير البلح، وسط قطاع غزة.

وقال مكتب “إعلام الأسرى” الحقوقي، إن الأسير المحرر عبد العزيز صالحة، قد ارتقى شهيدًا في غارة على دير البلح. منوهًا إلى أنه صاحب الصورة الشهيرة في رام الله بعد قتل جنديين داخل مركز الشرطة عام 2000.

وأفادت مصادر محلية بأن الأسير المحرر المعبد إلى غزة، عبد العزيز صالحة، استشهد في قصف صهيوني لخيمة للنازحين داخل مدرسة بجوار العيادة الحكومية في دير البلح وسط القطاع، فجر اليوم الخميس.

وفي وقت سابق من فجر اليوم، شنت طائرات العدو غارة جوية على خيمة للنازحين داخل مدرسة بجوار العيادة الحكومية في دير البلح وسط القطاع، ما أدى لشهداء وإصابات.

مقالات مشابهة

  • نادي الأسير: الاحتلال اعتقل 25 فلسطينيا خلال اقتحام بلدات بالضفة الغربية
  • استشهاد 4 فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على النازحين شمال قطاع غزة
  • معلومات عن الأسير المحرر عبد العزيز صالحة.. استهدفته إسرائيل بطائرات حربية
  • فلسطين.. اندلاع مواجهات عنيفة بين المقاومة وقوات الاحتلال خلال اقتحام نابلس
  • جنود العدو الصهيوني يعتدون بالضرب على 4 فلسطينيين قرب أريحا
  • هيئة الأسرى ونادي الأسير ينعيان الأسير المحرر المبعد عبد العزيز صالحة
  • استشهاد الأسير المحرر عبد العزيز صالحة فى غارة إسرائيلية على دير البلح
  • العدو الصهيوني يغتال الأسير المحرر عبدالعزيز صالحة
  • قوات الاحتلال تعتقل عدة مواطنين في رام الله ونابلس
  • الاحتلال الاسرائيلي يغلق الحرم الابراهيمي بالتزامن مع الأعياد اليهودية