البيضا (عدن الغد) بدر مقيبلي

   برعاية من معالي وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح، ومحافظ محافظة البيضاء اللواء الركن ناصر الخضر السوادي تسلم مركز الغسيل الكلوي الخيري بمستشفى الزهراء الدفعة الأولى من الأدوية والمحاليل الخاصة بالغسيل الكلوي .

وأوضح  وكيل وزارة الصحة الدكتور  شوقي الشرجبي خلال تواصله إنه تم صرف أدوية ومحاليل الغسيل الكلوي لمحافظة البيضاء، نظرا لما تولي الوزارة من اهتمام للمحافظة، ومد يد العون بالامكانيات المتاحة ورفد مراكز الغسيل الكلوي بجميع المحافظات اليمنية ، وخصوصا المحافظات التي تواجهه أزمات.

    وقال مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالبيضاء الدكتور فايز الوحيشي إن هذه الشحنة من الأدوية والمحاليل الطبية التي خصصت  لمركز الغسيل الكلوي الخيري بما يضمن استمرارية تقديم الخدمات العلاجية لمرضى الغسيل الكلوي.مجانا ويسهم في تخفيف معاناتهم المرضية ، مشيدا بدور السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة اللواء الركن ناصر الخضر عبدربه السوادي لدعمه للقطاع الصحي في مختلف المجالات 
 
     وشكر الوحيشي جهود قطاع الطب العلاجي في وزارة الصحة العامة ممثلة بمعالي الوزير الدكتور قاسم بحيبح والدكتور شوقي الشرجبي على جهودهم لدعم الجانب الصحي بالمحافظة.راجيا بأن يستمر هذا الدعم من أجل تطوير وتحسين مستوى الخدمات العلاجية المقدمة للمرضى.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الغسیل الکلوی

إقرأ أيضاً:

وزارة الصحة نعت 6 شهداء من المسعفين في البقاع الغربي

 صدر عن مركز عمليات طوارئ الصحة العامة التابع لوزارة الصحة العامة بيان" جدد شجب استهداف العدو الإسرائيلي للهيئات  الاسعافية حيث أدت غارة معادية على مركز للدفاع المدني - الهيئة الصحية الإسلامية إلى استشهاد ستة مسعفين وإصابة أربعة بجروح.

إن وزارة الصحة العامة تنعى الشهداء الشجعان وتحيي إقدام كل المسعفين اللبنانيين الذين لم يتوانوا عن أداء واجبهم الإنساني رغم ما يتعرضون له من تهديد وتخويف وترهيب لاعاقتهم عن مهمتهم الاسعافية. 

وتأسف الوزارة لعدم تحمل المجتمع الدولي مسؤولياته ووضع حد لتمادي الكيان الإسرائيلي بخرق القوانين والأعراف الدولية وتنفيذ إبادته اللاإنسانية العدوانية والتي يدفع ثمنها المدنيون ورجال الاسعاف".

مقالات مشابهة

  • وزارة الصحة تبحث بدء تنفيذ مبادرة برنامج “طبيبك في بيتك”
  • لبنان يتسلم شحنة مساعدات طبية من الأمم المتحدة والصحة العالمية
  • قحيم والهادي يتفقدان عدداً من المشاريع بمحافظة صنعاء
  • وزارة الصحة نعت 6 شهداء من المسعفين في البقاع الغربي
  • أمن الموانئ يسهل إجراءات الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية
  • تيسيرًا على المرضى.. وكيل صحة بني سويف تشّدد على ميكنة منظومة الغسيل الكلوي
  • «صحة المنيا» تنظم قافلة طبية مجانية بقرية السلام غدا
  • وزارة التربية تعلن صدور الأوامر الوزارية الخاصة بتعيين الأوائل
  • وكيل صحة البحيرة يعقد اجتماعًا بأطباء مستشفى إيتاي البارود.. صور
  • الصوفي يدشن نقطة صرف الأدوية والمخيمات الجراحية المجانية في حجة