عرضت قناة العربية مصر تقرير فيديو بعنوان " هزيل جدًّا وكرات الدم قلت.. نجل الطبيب هاني الناظر يكشف تطورات حالته الصحية بعد الإصابة بالسرطان".

أخبار التوك شو| أحمد موسى: القوات المسلحة تمتلك قدرات على أعلى مستوى.. وتطورات الحالة الصحية لـ هاني الناظر بعد إصابته بورم خبيث برسالة غامضة… نجل هاني الناظر يثير الجدل بهذا المنشور

وظهر في التقرير صورا للدكتور هاني الناظر، استشاري الجلدية الذي تعرض للإصابة بالسرطان خلال الفترة الأخيرة.

وقال محمد الناظر، نجل الدكتور هاني، إن الفترة الماضية بدأ الدكتور هاني في العلاج الكيماوي، وأن والده يعانى من نوع من أنواع السرطان في الدم.

وكشف أن والده يحصل على العلاج، من خلال الأدوية، ومن خلال الحقن بالعمود الفقري، وأن حالة والده الصحية صعبة" هزيل جدًّا وكرات الدم قلت".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هاني الناظر السرطان الاصابة بالسرطان العلاج الكيماوي الأدوية هانی الناظر

إقرأ أيضاً:

نوع خضار شائع يقلل خطر الإصابة بالسرطان وأمراض القلب

الولايات المتحدة – اكتشف علماء جامعة سامفورد الأمريكية أن تناول الجزر ثلاث مرات في الأسبوع يزيد من مستوى الكاروتينويد في الجلد. وهذه المادة تقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب والسرطان.

ويشير موقع Health News، إلى أن 60 شابا شاركوا في هذه الدراسة قسمهم الباحثون إلى أربع مجموعات. تناول أفراد المجموعة الأولى (المجموعة الضابطة) لمدة أربعة أسابيع شرائح تفاح من نوع التفاح الأخضر (green apple) و تناول أفراد المجموعة الثانية الجزر الفتي (100 غرام في الوجبة)، وتناول أفراد المجموعة الثالثة مكملا متعدد الفيتامينات يحتوي على البيتا كاروتين، وطلب الباحثون من المجموعة الرابعة تناول الجزر ومكملات الفيتامينات معا.

وقبل الدراسة وبعدها، قاس الباحثون مستوى الكاروتينات في جلد كل مشارك. الكاروتينات هي مغذيات نباتية تعطي اللون الأحمر والبرتقالي والأصفر للعديد من الفواكه والخضروات. ويرجع ارتفاع مستوى الكاروتينات في الجسم، إلى زيادة تناول الشخص للأطعمة النباتية الملونة، ما يؤدي إلى ارتفاع الوقاية من الأكسدة، وانخفاض خطر الإصابة بأمراض القلب وبعض أنواع السرطان، وتحسين صحة الجلد وتعزيز وظيفة منظومة المناعة.

وأظهرت نتائج هذه التجربة أن تناول ثلاث حصص من الجزر أسبوعيا كوجبة خفيفة يساعد على زيادة كبيرة في تركيزات الكاروتينويد في الجلد. ويزيد الجمع بين الجزر والفيتامينات المتعددة من مستوى هذه المغذيات النباتية.

ووفقا للباحثين، تضمن عادات الأكل السليمة بفعالية حصول الجسم على المواد المغذية وتعزز الصحة. وأظهرت نتائج هذه الدراسة أنه لتخفيض خطر الإصابة بالأورام وأمراض القلب والأوعية الدموية يكفي إجراء تعديل بسيط في النظام الغذائي يتضمن إدراج الجزر والمكملات المحتوية على الكاروتينات في النظام الغذائي.

المصدر: gazeta.ru

مقالات مشابهة

  • صرف العلاج مجانا في العيادات الخارجية للمنشآت الصحية التابعة للإدارات المحلية
  • وفاة 436 مصابا بالسرطان نتيجة عدم توفر العلاج بغزة
  • قرار مهم من وزير الصحة بشأن صرف العلاج المجاني بالعيادات الخارجية
  • الاستهلاك المتزايد للقهوة والأزر يسبب الإصابة بالسرطان
  • نوع خضار شائع يقلل خطر الإصابة بالسرطان وأمراض القلب
  • سلوكيات صحية بسيطة تقلل خطر الإصابة بالسرطان لدى الرجال
  • الإثنين القادم.. الصحة تُطلق قافلة طبية مجانية بمنطقة وادى ماجد غرب مرسى مطروح
  • نائب وزير الصحة يطمئن على الحالة الصحية للمرضى في أقسام مستشفى عين شمس
  • بعد وفاة اللاعب أحمد رفعت.. كل ما تريد معرفته عن الأزمة القلبية الحادة
  • 3 غرز في الرأس.. تفاصيل الحالة الصحية للإعلامي مدحت شلبي بعد حادث سير