بوابة الفجر:
2024-10-06@18:24:34 GMT

الحديدي يكشف مفتاح الأهلي لتخطي عقبة صنداونز

تاريخ النشر: 27th, October 2023 GMT

 

كشف عمرو الحديدي، نجم النادي الأهلي السابق، مفتاح الفريق الأحمر لتخطي عقبة صنداونز الجنوب إفريقي، في نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي.

الحديدي يكشف مفتاح الأهلي لتخطي عقبة صنداونز

وأوضح الحديدي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج (الريمونتادا) المذاع عبر فضائية (المحور): " كولر أصبح لديه خبرات في المباريات الإفريقية حاليًا، بعكس فترة دور المجموعات بالموسم الماضي التي واجه خلالها الأهلي نظيره صنداونز".

ترتيب هدافي الدوري الاسباني 2023-2024 قبل لقاءات الجولة الـ11.. بيلينجهام في الصدارة عاجل.. رئيس نادي مودرن فيوتشر يحسم الجدل حول رحيل عمر كمال للأهلي (فيديو)

وأضاف: "صنداونز أراد مواجهة الأهلي في ظروف صعبة لذلك قرر تغيير موعد المباراة إلى الساعة الثالثة عصرا، ليستفيد من ظروف الطقس التي يعاني فيها الأهلي".

واستكمل: "على الأهلي أن يتحفظ دفاعيا ويلعب على الهجمة المرتدة المفيدة التي من شأنها إحداث الفارق لصالح الأهلي خاصة مع وجود لاعبين أصحاب سرعات مثل المغربي رضا سليم".

وأتم: "أطالب كولر بعز اللاعبين وإبقاءهم بعيدا عن وسائل الإعلام والتركيز فقط على مواجهة صنداونز ذهابًا وإيابًا، خاصة وأن مواجهة العودة ستكون بعد 3 أيام فقط".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي صن داونز الاهلي وصن داونز دوري السوبر دوري السوبر الإفريقي

إقرأ أيضاً:

الهريفي يكشف سبب تفوق الهلال على الأهلي في الكلاسيكو.. فيديو

ماجد محمد

علق نجم كرة القدم السابق فهد الهريفي، على خسارة النادي الأهلي أمام الهلال في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن للمحترفين.

وقال “الهريفي” خلال ظهوره في برنامج “واجه الهريفي”: “الشوط الأول تفوق الأهلي على الهلال نتيجة ومستوى لأول مرة نشوف الهلال في مباراة لم يظهر طوال شوط كامل، والصائبي حارس الأهلي رائع يثبت وجوده أنه نجم قادم بقوة للمنتخبات السعودية عوض غياب حارس كبير وقدر إنه يكون قدر المسؤولية”.

وتابع : “فيجا كان نجم الأهلي في الشوط الأول وقام الأهلي بعملية الضغط العالي على دفاع الهلال في الشوط الأول وصدم الفريق الهلالي الذي ٌٌُأعطي أدوار هجومية أكبر لكانسلو”.

وأضاف”الهلال لا يوجد له حل هذا الموسم لأنه يملك مدرب رائع وعنده الكثير من الحلول، ونجح خيسوس في الشوط الثاني أن يكسب نتيجة ومستوى”.

وتمكن الهلال من الفوز على الأهلي بنتيجة 2-1، في قمة الدوري التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، في قمة الجولة السادسة من عمر المسابقة.

وبذلك يواصل الهلال تحقيق العلامة الكاملة حيث يتصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة، بينما يتواجد الأهلي في المركز العاشر برصيد 7 نقاط.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/OMqKGtiTUINAcKqs.mp4

 

مقالات مشابهة

  • الأهلي طرابلس في مواجهة القوات المسحلة البوركيني في افتتاح تصفيات البال
  • الهريفي يكشف سبب تفوق الهلال على الأهلي في الكلاسيكو.. فيديو
  • لاعب الإسماعيلي 2009: هدفنا الفوز على الزمالك بعد تخطي عقبة البنك الأهلي
  • محرز يقود هجوم الأهلي في مواجهة الهلال
  • تشكيل الهلال ضد الأهلي في الدوري السعودي
  • الكشف عن تيفو الأهلي قبل مواجهة الهلال .. صورة
  • غيابات الأهلي عن مواجهة الهلال
  • بعد الهجوم الإيراني، ما هي سبل رد إسرائيل، وما هي الخطوات التي ستتخذها طهران؟
  • ماذا قال الأهلي عن مواجهة الزمالك في دوري الكرة النسائية اليوم؟
  • أول ظهور لفريق الكرة النسائية بالزمالك قبل مواجهة الأهلي (فيديو)