صدى البلد:
2024-06-30@02:09:32 GMT

نجم الزمالك : انضمام شيكابالا للمنتخب أمر جيد

تاريخ النشر: 27th, October 2023 GMT

أكد أحمد عيد عبدالملك نجم الكرة المصرية السابق، أن فكرة ضم شيكابالا لصفوف منتخب مصر أمر جيد، وكان يستحق جائزة رجل المباراة في لقاء سموحة، بعد الأداء المميز الذي ظهر عليه خلال اللقاء.

وقال عبدالملك في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "الزمالك عليه اللعب بطريقة سهلة أمام إنبي، وستكون المباراة صعبة خصوصا على استاد المقاولون العرب، والفريق الأبيض يعاني من مشكلة دفاعية ظهرت أيضا في مواجهة سموحة".

 

شوبير يزف نبأ سارا لجماهير الأهلي قبل مواجهة صن داونز مهيب عبدالهادي يكشف تفاصيل أزمة كولر ونجم الأهلي

وأضاف: "إنبي يمتلك لاعبين سرعات خصوصا رفيق كابو، ويعتمد تامر مصطفى على طريقة 3-5-2، ولكن لو استقبل هدفا مبكرًا تتغير الأمور تماما".

وأشار إلى أنه يتوقع حل أزمة قيد الزمالك قبل شهر يناير القادم لأنها من أولويات المجلس الجديد برئاسة حسين لبيب، موضحًا أن الفريق يحتاج لـ3 صفقات جديدة في مراكز الجناح ووسط الملعب وصانع لعب آخر.

وتابع: "أتمنى ضم أحمد أوفا وعمر كمال وناصر ماهر، والزمالك ليس في حاجة لضم محمود حمادة بسبب عامل السن ووجود لاعبين آخرين في نفس مركزه، كما أن هناك حمدي علاء المعار لصفوف سموحة وهو لاعب جيد، وهناك لاعبين في دوري المحترفين أ قادرين على اللعب في صفوف الزمالك أو الأهلي.. ولا يوجد فروقات فنية كبيرة بين اللاعبين في مصر ".

أكمل: "هناك لاعبين في دوري المحترفين أ، تم تأسيسهم بشكل جيد في أندية جيدة مثل النجوم ووادي دجلة، وحسام أشرف أيضا من العناصر الجيدة ولا أعرف سر رحيله عن نادي الزمالك وهو خامة جيدة وكان هناك مشكلة كبيرة بسببه، وهو لاعب يشبه جمال حمزة كثيرا ويلعب بشكل جيد على المرمى ومن الوارد انضمامه لصفوف منتخب مصر أيضا".

وأتم: "صديق إيجولا لاعب سيراميكا كليوباترا من العناصر المميزة والتي أرشحها للانتقال لصفوف الزمالك وهو من العناصر المؤثرة جدا منذ أن كان في صفوف سموحة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد عيد عبدالملك الأهلى الزمالك الكرة المصرية المقاولون العرب

إقرأ أيضاً:

الأخدود يقترب من ضم لويس فيليبي بالإعارة لصفوف الفريق

ماجد محمد

اقترب نادي الأخدود من التوصل لاتفاق نهائي مع نادي الاتحاد للحصول على خدمات اللاعب لويس فيليبي لتدعيم صفوف الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

‎وقال الصحفي تركي أبو عيشة أن لويس فيلبي تلقى عرضًا من الأخدود بنظام الإعارة لمدة موسم واحد، وأن المفاوضات حالياً جارية بين الطرفين حول قيمة الراتب الذي سيتقاضاه اللاعب.

وفي السياق، رفض زكريا هوساوي إعارته إلى أي نادٍ الموسم المقبل، مطالبًا بالانتقال النهائي طالما أن الاتحاد يريد إعارته مع تبقي عام واحد في عقده فقط.

وطالب اللاعب بـ مخالصته ماليًا كحل أخير في حال استمرت رغبة الاتحاديين برحيله عن الفريق الموسم المقبل.

مقالات مشابهة

  • أحمد مجاهد: بيراميدز يستحق نقاط مباراة سموحة كاملة لو كانت المباراة خلال المسابقات الدولية
  • مغترب عراقي ينضم لصفوف منتخب التنس لخوض تصفيات كأس ديفيز
  • الأهلي يطيح بـ4 لاعبين وصفقة جديدة في الزمالك.. عاجل
  • الزمالك يحسم موقفه من استدعاء لاعبيه للمنتخب في أولمبياد باريس
  • غياب شيكابالا والجزيري.. قائمة الزمالك لمواجهة سيراميكا في الدوري
  • غيابات الزمالك أمام سيراميكا في الدوري.. موقف شيكابالا والجزيري
  • 20 لاعبًا في قائمة سموحة لمواجهة بيراميدز غدًا
  • تدريبات تأهيلية لسيف الجزيري في مران الزمالك
  • عاجل.. الأهلي يعلن عبر "الفجر الرياضي" موقفه النهائي من انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي
  • الأخدود يقترب من ضم لويس فيليبي بالإعارة لصفوف الفريق