صحيفة الاتحاد:
2024-07-03@22:12:34 GMT

غرامة على «حافلة» دورتموند!

تاريخ النشر: 27th, October 2023 GMT

 
لندن (د ب أ) 

تلقت حافلة بوروسيا دورتموند الألماني، غرامة قدرها 50 جنيه إسترليني «61 يورو»، بسبب مخالفة وقوف، عقب فوز الفريق على نيوكاسل يونايتد الإنجليزي 1- صفر، وفقاً لتقارير صحفية بريطانية.
وأظهر مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أحد رجال المرور في تاينموث، وهو يضع ملصق المخالفة على نافذة الحافلة، لأنها لم تقف بالشكل الصحيح، فيما أكد مجلس شمال تاينسايد المحلي الواقعة.

 

أخبار ذات صلة أونانا يدافع عن «الغوريلا»! إيقاف تونالي 10 أشهر

وجاء في البيان الصادر عن المجلس: «الضباط لدينا ملزمون بوضع ملصق على أي سيارة متوقفة بشكل يخالف القواعد المعمول بها، يمكننا التأكيد على أننا فرضنا غرامة قدرها 50 جنيه أسترليني على حافلة في جراند بارادي في تاينموث».
وأضاف: «ستقل قيمة الغرامة إلى 25 جنيه إسترليني، في حال دفعها خلال 14 يوماً». وقال البيان: «إذا كان الأمر أسهل لزوارنا، ونتحدث مع مدرب نيوكاسل إيدي هاو ولاعبيه، لنرى إذا ما كان بإمكانهم تسليم قيمة الغرامة لنا في السابع من الشهر المقبل نوفمبر، حينما ينتقمون لهزيمتهم في دورتموند، و"نأمل ألا توثر الغرامة والطقس في الشمال الشرقي على رحلتهم إلى ساحلنا المذهل».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أبطال أوروبا بروسيا دورتموند نيوكاسل

إقرأ أيضاً:

الاتفاق يقترب من حسم صفقة ميغيل الميرون

ماجد محمد

كشفت تقارير صحفية عن توصل نادي الاتفاق إلى اتفاق شفهي مع نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، يقضي بانتقال اللاعب الباراغواياني ميغيل ألميرون لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصبفبة المقبلة.

ويعد ميغيل ألميرون أحد الركائز الأساسية في تشكيلة نادي نيوكاسل يونايتد، ويواصل تقديم مستويات مميزة هذا الموسم مع فريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجّل نجم نيوكاسل يونايتد ألميرون 5 أهداف، وقدّم تمريرتين حاسمتين في 31 مباراة شارك فيها مع الماكبايس هذا الموسم 2023-24، وجاء هذا الأداء المميز لألميرون في ظل تراجع مستواه في المباريات الأخيرة، حيث كان يشارك بشكل أساسي مع الفريق في بداية الموسم، قبل أن يفقد مكانه الأساسي في تشكيلة الفريق.

وأشارت التقارير إلى أن نيوكاسل وضع خطة لبيع عدد من لاعبيه، وذلك لتجنب الوقوع في فخ قانون اللعب المالي النظيف، إذ يُعاني الفريق من خسائر مالية كبيرة، ما جعله عرضة لعقوبات من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بسبب مخالفة قانون اللعب المالي النظيف.

ويتطلع نادي الاتفاق بقيادة مديره الفني الإنجليزي ستيفين جيراد لترميم صفوفه قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد 2024-2025.

مقالات مشابهة

  • أرسنال يعلن تعاقده مع حارس برينتفورد
  • مانشستر يونايتد يعين دان أشوورث مديرا رياضيا جديدا
  • الاتفاق يقترب من حسم صفقة ميغيل الميرون
  • 92 مليار جنيه استثمارات جديدة لـ«المصرية لنقل الكهرباء» خلال 2024-2025
  • 138 مليار ريال أرباح صندوق الاستثمارات العامة السعودي
  • الزمالك يغرم "روقا" 70 ألف جنيه
  • بعد انتهاء المهلة.. غرامة 2000 جنيه للأجانب المقيمين بمصر وقرار بترحيلهم خارج اراضيها
  • ميركاتو 2024.. نيوكاسل يضم لويس هال نهائيًا من تشيلسي
  • بوروسيا دورتموند يقترب من نجم ليون
  • تشيلسي وتوتنهام يتنافسان على جراي