خطفت الفنانة هيدي كرم، الانظار بصور جديدة لها عبر حسابها الشخصي موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وبدت هيدي كرم باطلالة كاجوال جذابة، واعتمدت مكياج ترابي ابرز جمال  ملامحها وتركت شعرها الاشقر القصير منسدلا بطريقة تبرز جمالها وأناقتها.

أحدث اعمال هيدي كرم

ومن ناحية أخرى، هيدي كرم تستعد لعرض أحدث أعمالها السينمائية فيلم "آل شلبي" والذي تشارك خلاله في البطولة برفقة الفنانة سوسن بدر وليلى علوي ولبلبة وهو يدور حول 4 شقيقيات يواجهن ظروفهم العائلية مع تطور الأحداث بينهن.

آخر أعمال هيدي كرم في السينما

ويذكر ان آخر أعمال هيدي كرم في السينما هو فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، والفيلم من بطولة النجم كريم عبد العزيز والفنانة دينا الشربيني، وماجد الكدواني، بيومي فؤاد، أحمد حلاوة بالإضافة إلى نخبة مميزة من النجوم والفنانين.

اخر أعمال هيدى كرم في الدراما

وكان اخر أعمال هيدى كرم في الدراما هو مسلسل "الاختيار 3" في شهر رمضان قبل الماضى، والعمل تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي بطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوي، صبري فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصي، وآخرين.

كما شاركت هيدى كرم في مسلسل "لؤلؤ" بطولة كل من أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، إدوارد، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل وغيرهم، وهو من تأليف زينب عزيز وإخراج محمد عبد السلام. وإنتاج شركة سينرجي

IMG_٢٠٢٣١٠٢٦_٢١٠١٥٨ IMG_٢٠٢٣١٠٢٦_٢١٠٢٠٧

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هیدی کرم کرم فی

إقرأ أيضاً:

بالشنب.. محمد محمود عبد العزيز يكشف عن تفاصيل عمل جديد «صورة»

كشف الفنان محمد محمود عبد العزيز، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن مشاركته في عمل فني جديد خلال الساعات القليلة الماضية، والذي فقد الكثير من الوزن من أجله.

وشارك محمد محمود عبد العزيز، صورة جديدة عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق عليها: «حبيت اعرفكم على شنبى، ضيف جديد بيشاركنى عمل جديد وقاعد معايا شوية، اسألكم الفاتحه والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا».

View this post on Instagram

A post shared by محمد محمود عبد العزيز (@mohamedmahmoudabdelaziz_)

آخر أعمال محمد محمود عبد العزيز

ويشار إلى، أن آخر أعمال الفنان محمد محمود عبد العزيز مشاركته في مسلسل حضرة العمدة، الذي عرض في موسم رمضان 2023، وحقق نجاحا كبيرا بالتعاون مع باقة كبيرة من النجوم.

أبطال «حضرة العمدة»

«حضرة العمدة» شارك خلاله عدد كبير من النجوم والفنانين منهم سميحة أيوب، أحمد بدير، صلاح عبد الله، محمد محمود عبد العزيز، محمود حافظ، أحمد رزق، دينا، إدوارد، محمود عبد المغني، شادى مقار، بسمة، وفاء عامر، كريم عبد الخالق، إيهاب فهمي، نهلة سلامة، مصطفى حشيش، محمد الصاوي، جميل برسوم، لطفى لبيب، صولا عمر، شيرى أشرف، أشرف طلبة، حسام داغر، أحمد أبو زيد، ومن تاليف إبراهيم عيسى، وإخراج عادل أديب.

ودارت أحداث حضرة العمدة حول، طمعً في سيطرة العائلة على قرية تل شبورة، يقنع جلال ابنة عمه صفية، الأستاذة الجامعية الأرملة، بتولي منصب عمدة القرية، ومن ثم تواجه صفية مشاكل لم تكن في حسبانها.

اقرأ أيضاًمحمد محمود فيلم «بنقدر ظروفك» يطرح قضية تناسب المجتمع المصري.. فيديو

أعلى نسبة مشاهدة.. محمد محمود يحصل على جائزة التميز في حفل «كأس إنرجي للدراما»

أتمنى تكون راضي عني.. «محمد محمود عبد العزيز» يحيي ذكرى ميلاد والده بهذه الكلمات

مقالات مشابهة

  • هند صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • بفستان وردي.. كارمن سليمان تبهر جمهورها
  • بالشنب.. محمد محمود عبد العزيز يكشف عن تفاصيل عمل جديد «صورة»
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة هدى عربي تبهر المتابعين بأناقتها وتستشير إبنتها “ننة” في أزيائها قبل ظهورها بها في إحدى المناسبات وتقول: (بنلبس اولادنا وهم صغار ولمن يكبرو بنشاورهم في لبسنا)
  • بعد تعاقدها على فيلم "رزق الهبل".. تعرف على أبرز الأعمال الكوميدية للفنانة منى زكي
  • على جهاز التنفس الصناعي .. تفاصيل تعرض هاجر أحمد لأزمة صحية مفاجئة (صور)
  • الفنانة رباب ممتاز في ضيافة أبطال "لعبة النهاية" بمسرح الطليعة.. صور
  • من سيارة الإسعاف.. هاجر أحمد تنشر أحدث صورها| أزمة صحية مفاجئة
  • لأول مرة.. صابرين تكشف الستار عن حياتها الشخصية
  • نسرين طافش تحتفل بالتكريم في نقابة الصحفيين العراقية بهذه الكلمات «فيديو»