حقق فيلم ليوناردو دي كابريو الجديد Killers of the Flower Moon ارتفاعا طفيفا في أرقام الإيرادات بشباك التذاكر العالمي، بعدما هزم فيلم تايلور سويفت الجديد خارج البوكس أوفيس. 

 

بلغت أرقام إيرادات فيلم Killers of the Flower Moon حوالي 50 مليون دولار بعد أسبوع من طرحه حول العالم، فيما حقق في أمريكا حوالي 28 مليون دولار فقط.

 

 

وفي الوقت الذي تفوق فيه على فيلم تايلور سويفت الجديد Taylor Swift: The Eras Tour  عالميا، إلا أن أيقونة البوب الشهيرة مستحوذة على أرقام البوكس أوفيس، فيما قترب من تحقيق حوالي 200 مليون دولار إجماليا خلال أسبوعين عرض.

 

فيلم Killers of the Flower Moon مقتبس من رواية من الأكثر مبيعا، وبلغت ميزانيته حوالي 200 مليون دولار، وهو أحد الأعمال الكبيرة.

 

فيلم Killers Of The Flower Moon يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، على رأسهم، ليوناردو دي كابريو، روبرت دي نيرو، وتدور أحداثه حول جريمة وقعت أحداثها في محمية أمريكية، وهو مقتبس من رواية خيالية. 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ليوناردو دي كابريو البوكس اوفيس فيلم تايلور سويفت ملیون دولار Flower Moon

إقرأ أيضاً:

فيلم Inside Out 2 يحصد إيرادات متوسطة بالسينمات المصرية

تصدر فيلم الرسوم المتحركة Inside Out 2 قائمة الإيرادات، وحقق أرقامًا قياسية في شباك التذاكر عالمياً، ليصبح في المركز الأول في قائمة الإيرادات حول العالم خلال 2024، بعدما حصد 863 مليون دولار خلال أسبوعين فقط، واقترب من أن يكون أول فيلم يتجاوز المليار دولار في 2024.

فيلم Inside Out 2

وحقق فيلم Inside Out 2 إيرادات بلغت 411.9 مليون دولار في السينمات المحلية بالولايات المتحدة الأمريكية، أما على مستوى السينمات الخارجية في العالم فحقق الفيلم 451.3 مليون دولار، كما حصد 4,479,285 جنيه بالسينمات المصرية في آخر أسبوع عرض بشباك التذاكر.

فيلم Inside Out 2أبطال فيلم Inside Out 2

الفيلم من إخراج كيلسي مان، وأداء صوتي للنجوم إيمي بوهلر، مايا هوك، كنسينجتون تالمان، ليزا لابيرا، توني هيل، لويس بلاك، فيليس سميث، أيو إدبيري، ليليمار، جريس لو.

وفي أسبوعه الثاني من السينمات نجح في أن يزيح فيلم Dune: Part Two من المركز الأول لقائمة الأفلام الأعلى تحقيقا للإيرادات في العالم خلال 2024، والذي حقق إيرادات بلغت 711 مليون دولار، منذ طرحه في مارس الماضي بالسينمات حول العالم.

هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر أمس

مقالات مشابهة

  • منع محبي سويفت من التخييم قرب موقع حفلاتها
  • بالفيديو – عطل يعلّق تايلور سويفت في الهواء
  • 9.2 مليون دولار إيرادات شباك التذاكر السعودي في أسبوع
  • فيلم Inside Out 2 يحصد إيرادات متوسطة بالسينمات المصرية
  • إيرادات "A Quiet Place 3" تتجاوز 98 مليون دولار في 3 أيام
  • إيرادات ضخمة لفيلم ويل سميث Bad Boys: Ride Or Die
  • الصبيحي : أرقام يجب أن تُقرَأ بإمعان!
  • إجمالي إيرادات فيلم Inside Out 2 بالسينمات المصرية
  • إجمالي إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية منذ طرحه
  • هونغ كونغ تزيد مشترياتها من الألماس الروسي حوالي 20 مرة