تستمر العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا، حيث يحبط الجيش الروسي محاولات قوات كييف المستميتة لاختراق دفاعاته على مختلف الجبهات، ويكبدها خسائر فادحة بالعتاد والأرواح.

كتيبة من العسكريين الأوكرانيين سابقا تدخل الخدمة في الجيش الروسيأنطونوف: واشنطن تعمل على مفاقمة الأزمة في أوكرانيا خلال فترة تصعيد دولي غير مسبوقزعيم حزب هولندي يتعرض للضرب في بلجيكا بسبب موقفه الرافض لدعم قوات كييف (فيديو)بلومبرغ: الصين لن تشارك في اللقاء حول "معادلة السلام" الأوكرانيةقائد القوات الأوكرانية يبلغ واشنطن ولندن بصعوبة الأوضاع ومعاناة قواته على الجبهةالدفاع الروسية: إسقاط طائرتين مسيرتين أوكرانيتين جديدتين فوق مقاطعة كورسكبايدن يبحث في أول اجتماع مع رئيس مجلس النواب الجديد دعم أوكرانيا وإسرائيلأوربان يشيد بالحفاظ على العلاقات بين هنغاريا وروسياالبنتاغون يؤكد "قدرته" على مواصلة دعم إسرائيل وأوكرانياالبيت الأبيض: روسيا تحقق نجاحا تكتيكيا في النزاع الأوكرانيالدفاع الروسية تعلن تدمير مسيرة أوكرانية في أجواء مقاطعة كورسكمستشارة سابقة للبيت الأبيض تتحدث عن فشل "هجوم" كييف وأثره على استمرار الدعم.

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: إيمانويل ماكرون أولاف شولتس الأزمة الأوكرانية التسلسل الزمني العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا جو بايدن عقوبات ضد روسيا فلاديمير بوتين فلاديمير زيلينسكي وزارة الدفاع الروسية

إقرأ أيضاً:

علاء الدينوف يعلن القضاء على عدد كبير من المرتزقة الأجانب في كورسك

أعلن قائد قوات "أحمد" الروسية الخاصة أبتي علاء الدينوف القضاء على عدد كبير من المرتزقة الأجانب في صفوف القوات الأوكرانية التي هاجمت مقاطعة كورسك الحدودية جنوب غربي روسيا.

وقال: "يعمل عدونا الرئيسي وهو الولايات المتحدة كل ما بوسعه على حشد وتدريب المرتزقة في الدول الصديقة لروسيا، لاستخدام من يبقون منهم على قيد الحياة للإطاحة بحكومات بلدانهم. لا يوجد هناك أي شيء مدهش. علينا أن نفهم أن العدو يعمل في كل مكان، ويواصل تجنيد المرتزقة من الدول الصديقة لروسيا أيضا".

وفي وقت سابق نشر مشروع "نيميزيدا" بيانات عن وجود 200 مرتزق أجنبي من إسرائيل وأرمينيا وجورجيا والأردن وكازاخستان وتركيا ومولدوفا وسوريا ودول أخرى في صفوف قوات كييف التي هاجمت مقاطعة كورسك الروسية.

وأعلنت وزارة الدفاع الروسية اليوم القضاء على 330 عسكريا أوكرانيا خلال 24 ساعة في مقاطعة كورسك وبلوغ خسائر قوات كييف هناك 17750 فردا، ومئات الدبابات والمدرعات والراجمات والأسلحة الأخرى

مقالات مشابهة

  • جرد حساب للعمليات العسكرية في الخرطوم .. معاشيون الجيش يكشفون تفاصيل المعركة
  • علاء الدينوف يعلن القضاء على عدد كبير من المرتزقة الأجانب في كورسك
  • الدفاع الروسية تعلن حصيلة جديدة لقتلى قوات كييف في كورسك
  • الدفاعات الروسية تسقط 9 مسيرات أوكرانية غربي البلاد
  • "بلومبرج": الغرب يقترب من الاتفاق على تمويل كييف من دخل الأصول الروسية
  • تدمير طائرة مسيرة أوكرانية فوق مقاطعة بريانسك الروسية
  • الدفاع الروسية: قوات كييف فقدت 300 جندي ودبابتي ليوبارد على محور كورسك خلال 24 ساعة
  • الدفاع الروسية: قوات كييف فقدت 300 جندي ودبابتي "ليوبارد" على محور كورسك خلال يوم
  • أوكرانيا تصد هجوما روسيا بالصواريخ وعشرات المسيرات استهدف كييف وأوديسا
  • البيت الأبيض: بايدن يعتزم الإعلان عن خطوات جديدة لدعم كييف