فتح رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق "النار" على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي بعد خروج لاعب الوسط إمام عاشور من قائمة الفريق لمواجهة ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي في ذهاب نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي والمقرر إقامتها عصر الأحد المقبل.

وقال عبد العال في تصريحات لبرنامج البريمو مع الإعلامي إسلام صادق، عبر فضائية "TeN" :" مارسيل كولر"غيران " من نجومية إمام عاشور داخل النادي الأهلي، واللاعب ليس مصاباً، وإلا فلماذا تم ضمه لقائمة الفريق في مواجهتي سيمبا التنزاني في ربع نهائي الدوري الإفريقي؟ .


 

وأضاف كل ما في الأمر أن بعض المدربين لا يحبون النجوم، و"عاشور" هو النجم الأول داخل القلعة الحمراء حالياً، ولذلك سيكون خارج حسابات المدرب حال تحقيق الانتصارات ليثبت السويسري صحة وجهة نظره.

 

وقال “عبدالعال”: " كولر سيعتمد على إمام عاشور في مباريات الأهلي حال الخسارة أمام ماميلودي صن داونز الأحد المقبل ، فهو يعلم تماماً أهمية و قيمة اللاعب من الناحية الفنية ".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى الإعلامي إسلام صادق الجنوب إفريقي التنزاني السويسري مارسيل كولر المدير السويسري مارسيل كولر إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

عاجل.. محمد رمضان يحسم أولى صفقاته داخل الأهلي رغم رفض مارسيل كولر

عاد المالي فيلي تراوري، مهاجم فريق مازيمبي الكونغولي، لخريطة صفقات الأهلي الجديدة في الفترة الجارية، على الرغم من رفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر، الحصول على خدمات اللاعب، وتحفظه عليه.

وكشف الإعلامي محمد الليثي، أن مسئولي الأهلي قرروا إعادة فتح ملف التفاوض مع المالي فيلي تراوري، مهاجم فريق مازيمبي الكونغولي، لتدعيم صوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

عودة فيلي تراوري لخريطة صفقات الأهلي

وأضاف الليثي خلال تقديمة برنامج «10 و10» على إذاعة «أون تايم سبورت إف إم» على موجات 93.7: «الأهلي كان قد تفاوض مع اللاعب المالي مؤخرا، بل وحصل على موافقته بالانتقال للقلعة الحمراء، إلا أنه تراجع عن إتمام التفاوض، بسبب رؤية مارسيل كولر المدير الفني، التي تغيّرت من موافقة إلى رفض للصفقة».

الأهلي يعيد التفاوض مع تراوري رغم رفض كولر

وتابع الليثي: «خسارة السوبر الإفريقي جعلت لجنة التخطيط للكرة تُعيد فتح ملف الصفقات، وبدأت تفكر بجدية في ضم لاعب أجنبي قبل غلق باب القيد نهاية أكتوبر الجاري، وبعض الأصوات داخل لجنة التخطيط طرحت فكرة ضم مهاجم مازيمبي، لتدعيم هجوم الفريق بعيدا عن وجهة نظر كولر، الذي يرى النادي أنها لم تكن منطقية في بعض الأمور».

لجنة التخطيط تحسم ملف تراوري بقرار محمد رمضان

واختتم الليثي: «لجنة التخطيط ستحسم ملف صفقة تراوري، خلال الأيام المقبلة، من خلال التشاور مع محمد رمضان المدير الرياضي للنادي، الذي بات مسئولاً عن عدة ملفات، منها ملف الصفقات»، موضحا أن فيلي تراوري، يبلغ من العمر 23 عامًا، وشارك مع فريق مازيمبي الموسم الماضي، في 36 مباراة بكل المسابقات، وسجل 25 هدفا، بالإضافة إلى 8 تمريرات حاسمة.

 

مقالات مشابهة

  • بعد خسارة السوبر الأفريقي.. مشادة كلامية بين لاعب الأهلي المصري وحارس الزمالك
  • عمرو الحلوانى: إمام عاشور يحتاج إلى التركيز داخل الملعب فقط
  • عاجل.. محمد رمضان يحسم أولى صفقاته داخل الأهلي رغم رفض مارسيل كولر
  • عاجل.. لجنة تخطيط الكرة في الأهلي تتحدى كولر بقرار جديد
  • الأحد المقبل .. الأهلي يبدأ الاستعداد للسوبر المصري والأفرآسيوية
  • لجنة تخطيط الكرة في الأهلي تتحدى كولر بقرار جديد
  • إجازة كولر تفجرالغضب في الأهلي .. والخطيب يرفض عودة عبد الحفيظ
  • ثلاثي الزمالك ينهي أزمة إمام عاشور في منتخب مصر بقرار حسام حسن
  • الخطيب يهدد لاعبي الأهلي بعقوبات مغلظة
  • عاجل.. حسام حسن يستقر على استبعاد نجم الأهلي من معسكر المنتخب القادم