البوابة:
2024-06-30@11:41:20 GMT

أدعية متنوعة ليوم الجمعة في الساعة الأخيرة

تاريخ النشر: 27th, October 2023 GMT

أدعية متنوعة ليوم الجمعة في الساعة الأخيرة

يوم الجمعة هو يوم الجمعة يوم مقدس حيث يُجب على المسلمين أداء صلاة الجمعة في المسجد، حيث يُشجع فيه المسلمون على قراءة سورة الكهف، وهي سورة من القرآن الكريم، ويُمكن للمسلمِ الدعاءَ بما شاءَ من خيري الدنيا والآخرة، وفيما يأتي ذكر بعضُ الأدعية:

اقرأ ايضاًدعاء يوم الجمعة لأهل غزةأدعية متنوعة ليوم الجمعة في الساعة الأخيرةاللهم إنّا نسألك أن ترزق أبناءنا وأبناء المسلمين الثبات في الأمر والعزيمة في الرشد، ونسألك موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك، وأن ترزقنا وإياّهم حسن العبادة وسلامة القلب وصدق اللسان.

اللهم إنا نسألك خير ما تعلم ونعوذ بك من شرّ ما تعلم ونستغفرك لما تعلم، إنّك أنت علّام الغيوب.اللهم يا رب احفظ لنا أبناءنا وبناتنا واعصمهم من الفتن ما ظهر منها وما بطن، واجعلهم من الهداة المهتدين البارّة المتّقين.اللهم إنّا نسألك أن تكتب لأولادنا توفيقًا وصلاحًا وسدادًا، وأن تهديهم وترشدهم وتعافيهم وتعفو عنهم.اللهم إنّا نسألك في يوم الجمعة أن تغفر لحيّنا وميّتنا، وصغيرنا وكبيرنا، وذكرنا وأنثانا.اللهم أعتق رقابنا ورقاب آبائنا وأمهاتنا وأزواجنا وذريّاتنا ومن أحببناه فيك ومن أحبّنا من النار.اللهم ارزق أحبابي وأصدقائي السعادة في الدنيا والآخرة، اللهم من كان مريضًا منهم فاشفهِ، ومن كان محتاجًا فاقضِ حاجته، ومن كان مهمومًا فأذهب همّه، وارحمهم وعافهم واعفُ عنهم.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ يوم الجمعة یوم الجمعة اللهم إن ا نسألک

إقرأ أيضاً:

طقس الجمعة.. استمرار الموجة الحارة على الشرقية

نبه المركز الوطني للأرصاد من استمرار الموجة الحارة على المنطقة الشرقية اليوم الجمعة، تشمل تأثيراتها ارتفاع في درجات الحرارة من (47 – 48) درجة مئوية.
تبدأ الظاهرة الساعة 11 صباحًا، وتستمر حتى الساعة 5 مساء، على الجبيل والخبر والدمام والقطيف ورأس تنورة والأحساء والعديد وبقيق والخفجي والنعيرية وقرية العليا.
أخبار متعلقة الأماكن والمواعيد.. استمرار الموجة الحارة على الشرقيةهل تستمر الموجة الحارة.. أتربة مثارة على الشرقية50 مئوية.. استمرار الموجة الحارة على الشرقيةرياح شديدة
ويُتوقع أن تشهد الجبيل والخبر والدمام والقطيف ورأس تنورة رياحًا شديدة، مع تدنٍ في مدى الرؤية الأفقية، وارتفاع الأمواج، ورياح تصل سرعتها إلى (40 – 49) كيلومترًا/ساعة.
وتبدأ الظاهرة الساعة 9 صباحًا، وتستمر حتى الساعة 7 مساء.

الإنذار الأصفر - #المنطقة_الشرقية - #الجبيل #الخبر #الدمام ...+1
للتفاصيل https://t.co/AecQqZOP0v #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#المركز_الوطني_للأرصاد pic.twitter.com/7qWMJPzlRG— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) June 27, 2024
أتربة مثارة
كما نبه المركز من أتربة مثارة على أجزاء من الشرقية، تشمل تأثيراتها رياحًا نشطة، وتدنيًا في مدى الرؤية الأفقية (3 – 5) كيلومترًا.
وتبدأ الظاهرة الساعة 9 صباحًا، وتستمر حتى الساعة 7 مساء، على حفر الباطن والخفجي والنعيرية وقرية العليا والأحساء والعديد وبقيق.

مقالات مشابهة

  • توقعات أحوال الطقس ليوم الأحد بالمغرب
  • الانتخابات الرئاسية الإيرانية إلى جولة ثانية
  • شاهد بالصورة.. الممثلة المصرية أيتن عامر تكسب حب الشعب السوداني بتغريدة مؤثرة: (في يوم الجمعة.. اللهم أقلب موازين الكون لأجل غزة والسودان)
  • 10 أدعية مستجابة لتحقيق الخير والبركة في العام الهجري الجديد 1446
  • موضوع خطبة الجمعة المقبلة: «الهجرة النبوية المشرفة وحديث القرآن الكريم»
  • دعاء ساعة استجابة يوم الجمعة.. اللهم اجعل أهلي من عبادك الصالحين
  • أدعية استقبال العام الهجري الجديد.. تعرف عليها
  • عشان تلحق الخطبة.. موعد صلاة الجمعة اليوم في المحافظات
  • طقس الجمعة.. استمرار الموجة الحارة على الشرقية
  • أدعية رأس السنة الهجرية.. يجعلها بداية الفرح ونهاية لكل همومك