صحيفة صدى:
2024-07-11@17:31:48 GMT

إيقاف التحقيقات الجنائية بحق إنفانتينو

تاريخ النشر: 27th, October 2023 GMT

إيقاف التحقيقات الجنائية بحق إنفانتينو

وكالات

حسمت سلطات الادعاء السويسرية اليوم موقفها بشأن الاتهامات التي وجهت إلي غياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) في 2020 بانتهاك السرية وإساءة استخدام المنصب والتعاون والتواطؤ على خلفية اجتماعات عقدها مع لاوبر المدعي العام السويسري السابق مايكل لاوبر وهو قرار أشاد به إنفانتينو باعتباره شهادة على نزاهة “الفيفا الجديد”.

وأوقفت سلطات الادعاء السويسرية التحقيقات الجنائية بحق غياني إنفانتينو، حيث أكد ممثلو الادعاء إن تحقيقاتهم أبطلت هذه الاتهامات.

يذكر أن إنفانتينو نفى مرارًا ارتكاب أي مخالفات، معلنا إن إيقاف التحقيق معه يعد بمثابة “انتصار شامل وواضح لي وللفيفا الجديد وللعدالة”.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا

إقرأ أيضاً:

انتبه.. تجنب هذه المأكولات والمشروبات في الطقس الحار

مع ارتفاع درجات الحرارة المستمر يجب الحرص على كل ما نأكله ونشربه لتجنب الإصابة بالجفاف ،ويقدم الدكتور أليكسي بيرجنيكوف رئيس قسم التغذية في جامعة التكنولوجيا الحيوية الروسية، عدة توصيات بشأن التغذية والشرب أثناء الطقس الحار جدا.

ويشير في حديث لوكالة نوفوستي الروسية للأنباء، إلى أنه عندما تكون درجة حرارة الهواء مرتفعة، من الضروري شرب 2.5- 3 لترات من السوائل، وإذا كان الشخص يمارس الرياضة، فعليه تناول كمية أكبر من السوائل "حوالي أربعة لترات"، ولكن هذا لا ينطبق على الأشخاص الذين يعانون من قصور القلب وأمراض الكلى لأن نظام شربهم مختلف.

وحث الدكتور بيريجنيكوف على التخلي عن القهوة المركزة والمخللات والأطعمة المالحة والغنية بالتوابل في الطقس الحار.

أما بالنسبة للأطعمة البروتينية- اللحوم المقلية والدواجن والأسماك والبطاطس والبقوليات، فإن هضمها يستغرق وقتا طويلا، أي أنها تتطلب طاقة إضافية.

 ويشكل هذا حملا إضافيا على الجسم، قد يؤدي إلى ارتفاع درجة الحرارة وتدهور الصحة، لذلك من الأفضل اختيار الأطعمة ذات السعرات الحرارية المنخفضة: سلطات الخضار الخفيفة، والحساء ومنتجات الألبان والوجبات الخفيفة الباردة والساخنة، ومن الأفضل تجنب الحلويات والأطعمة سريعة التلف إذا لا تتوفر ظروف تخزين ملائمة.

ويقول: "لا ينصح في الطقس الحار بتناول سلطات متعددة المكونات، لأنه في درجات الحرارة المرتفعة تقصر مدة صلاحيتها جدا، بسبب تكاثر البكتيريا فيها بسرعة، ما يؤدي إلى تسمم الجسم والإصابة بأمراض معدية مختلفة".

مقالات مشابهة

  • الطاكسيات حاضرة.. الكشف عن مخطط النقل خلال مونديال 2030 بمدينة أكادير (صور)
  • الضريبة على الدخل.. تفاصيل اجتماع رئيس مصلحة الضرائب وغرفة التجارية السويسرية
  • «أبيض الشاطئية» الأول عربياً والثامن عالمياً في تصنيف «الفيفا»
  • بعد الاتهامات المتبادلة.. تطورات أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
  • قتلى في قصف على تعز وجماعة الحوثي والجيش اليمني يتبادلان الاتهامات
  • الادعاء الفرنسي يفتح تحقيقا في تمويل حملة لوبان للانتخابات الرئاسية عام 2022
  • مصطفى شوبير يدافع عن والده ويرفض الاتهامات في قضية أحمد رفعت
  • الادعاء في محاكمة مينينديز: السيناتورالذي يعتبر أحد أقوى الأشخاص في أمريكا عرض سلطته للبيع
  • ممثل الادعاء في محاكمة مينينديز: السناتور عرض سلطته للبيع
  • انتبه.. تجنب هذه المأكولات والمشروبات في الطقس الحار