لغزنا اليوم من ألغاز البحث عن الاختلافات بين الصورتين يعتبر متوسط الصعوبة، وفي حقيقية الأمر الاختلاف الثالث هو الأصعب، وهو الذي ستعاني كثيرًا لكي تكتشفه، أما الاختلافين الأول والثاني فسوف تكتشفهم في وقت قصير، لذلك عليك أن لا تضيع الوقت المحدود والذي يتمثل في 12 ثانية فقط، وحاول أن تكون سريع البديهة ولماح في نفس الوقت، ويمكنك اختبار هذه المهارات لديك في خلال الوقت المحدد، لذلك تعتبر هذه الألغاز من وسائل التسلية المفيدة للكبار والصغار.

أتحداك تعرف تجاوب.. ابحث عن 3 اختلافات بين نسختي الصورة في 12 ثانيةلغز هيحيرك.. إذا كان نظرك قوي في 12 ثواني اختار الاختلاف: 

 تحرص بوابة الفجر الألكترونية علي تقديم  العديد من أنواع الألغاز والأحجية المختلفة المتاحة، لكي تقدم لمتابعيها التسلية والأستفادة في نفس الوقت.

لغز في قوة النظر: هناك فراشة مخفية في صورة غرفة معيشة الجد…اعثر عليها في 5 ثوان لغز السجناء.. هل يمكنك معرفة من هو السجين الذي يمكنه الهرب؟ لغز إطعام الحمام

الصورة التي أمامك هي صورة مبهجة لأسرة وهي تضع الطعام لمجموعة من الحمام، والصورة تضم العديد من التفاصيل لذلك عملية البحث لن تكون سهلة.

مهمتك تتلخص في اكتشاف 3 اختلافات دقيقة للغاية بين نسختي الصورة، ولكن الوقت المتاح لك للبحث واكتشاف المطلوب لا يجب أن يتجاوز 12 ثانية فقط.

هل نجحت في المهمة؟

بعد أن انتهى الوقت المخصص للحل، يمكنك الآن تقييم نفسك ومعرفة هل نجحت في المهمة أم لا، وفي حالة نجاحك في المهمة وتوصلك للاختلافات الثلاثة، يمكنك أن تخبرنا في التعليقات بذلك.

أما من لم يتمكن من التوصل للحل بالكامل، فيمكنه أن يحاول مرة ثانية من خلال الصورة التالية.

حل اللغز

يمكنك الآن الاطلاع على الحل الصحيح، واكتشاف الاختلافات الثلاثة من خلال الصورة التالية.

أتحداك تعرف تجاوب.. ابحث عن 3 اختلافات بين نسختي الصورة في 12 ثانية

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لغز الغاز حل لغز اختلافات بین

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم برج الحمل الجمعة 28-6-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي

يتميز برج الحمل بأنه متفائل ونشيط ومتعدد المواهب، وتنصحه الأفلاك بنشر السعادة والتمتع بحياة حب رائعة وقضاء المزيد من الوقت مع الشريك، فالحياة المكتبية جيدة، والتمويل والصحة إيجابية لكن خطط للأمور المالية من أجل مستقبل آمن.

ومن مشاهير برج الحمل الفنانة نادية الجندي، وتقدم «الوطن» عبر السطور التالية، حظك اليوم برج الحمل الجمعة 28-6-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي، وفقًا لموقع الأبراج.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني

ابتعد عن سياسات المكتب وتأكد من بقائك في كتاب الإدارة الجيد يا برج الحمل، وسوف يسافر بعض مندوبي المبيعات لأسباب وظيفية، بينما سينجح رجال الأعمال في جمع الأموال من خلال المروجين.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي

تجنب الشجار في علاقة الحب واحتفظ بالحبيب في حالة معنوية جيدة، يمكنك يا برج الحمل التخطيط لرحلة حيث يمكنك أيضًا اتخاذ قرارات حاسمة، فاليوم ليس جيدًا لحل قضايا الماضي.

مقالات مشابهة

  • معلق بي إن سبورت : حان الوقت لـ ترتدي اللون الأخضر يا كيميتش .. فيديو
  • لحظة من اليورو.. رقصة لاعبي سويسرا مع جماهيرهم بعد إقصاء إيطاليا تلفت الأنظار
  • الوصول إلى 25 مليون متعامل بالبورصة يكتب شهادة ميلاد للاستثمار
  • إيجار : يمكنك رفع طلب إخلاء للعقار بعد هذه الفترة من تاريخ استحقاق الفاتورة
  • 38 مقابل 33.. ترامب استحوذ على الوقت الأكبر في مناظرته مع بايدن
  • وائل كفوري| مشاهدات أغنية حلو الحب خلال أسبوعها الأول
  • حظك اليوم برج الحمل الجمعة 28-6-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • شباب الإمارات أولوية القيادة
  • تعرف على تمرين يساعد في خفض ضغط الدم المرتفع
  • وأنت في بيتك.. كيف يمكنك تعديل المؤهل الدراسي إلكترونيًا؟