الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها" يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "ملخص أخبار الرياضة اليوم" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الأخيرة على الساحة الرياضية:

ملخص أخبار الرياضة اليوم

ويأتي ملخص أخبار الرياضة اليوم وفق ما يلي:-

اقترب الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وينتهي تعاقد اللاعب مع المارد الأحمر بنهاية الموسم القادم، حيث من المتوقع تمديد عقده لموسمين إضافيين على أن ينتهي بنهاية موسم 2027

وأكد الاعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه  "ملعب أون تايم" المذاع على شاشة أون تايم سبورت، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، منح الضوء الأخضر لتجديد عقد اللاعب لموسمين إضافيين، بعد أن تألق بشكل لافت خلال الفترة الأخيرة.

ترتيب الدوري الاسباني 2023-2024 قبل مباريات الجولة الحادية عشر وعد من مجلس ادارة الزمالك للاعبين ما هو

وأضاف، أن اللاعب مستمر بصورة طبيعية مع الأهلي وإدارة النادي ترغب في تحصين رحيله، ومن المتوقع الإعلان عن تجديد تعاقده خلال الفترة المقبلة.

ولقراءة باقي التفاصيل الخاصة بالخبر من هنا

صلاح يسجل رقم قياسي جديد في المسابقات الأوروبية

حطم صلاح الرقم القياسي للمهاجم الفرنسي السابق لاعب فريق أرسنال الإنجليزي تييري هنري صاحب الـ42 خلال مسيرته في البطولات الأوروبية.

ووصل محمد صلاح للهدف 43 في مسيرته، وذلك في البطولات الأوروبية المختلفة بقميص الفريق الإنجليزي، وتمكن اللاعب المصري من الوصول للمباراة رقم 70 مع فريق ليفربول الإنجليزي في البطولات الأوروبية.

ويمكنكم متابعة باقي التفاصيل الخاصة بالخبر من هنا

رضا عبد العال: أطالب من لم يحالفهم التوفيق في انتخابات الزمالك بعدم الطعن

قال رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق أنه يطالب من لم يحالفهم التوفيق في انتخابات الزمالك بعدم الطعن.

وصرح رضا عبد العال في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "البريمو "على قناة "تن "مجلس إدارة نادي الزمالك لا بد أن يكون ايد واحده لتجديد التعاقد مع أحمد أبو الفتوح"

ويمكنكم متابعة التفاصيل الخاصة بالخبر كاملة من هنا

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اخبار الرياضة ملخص أخبار الرياضة اليوم اخبار الرياضة اليوم ملخص اخبار الرياضة ملخص أخبار الریاضة

إقرأ أيضاً:

كانتي يحقق رقما غير مسبوق في يورو 2024

حطم الدولي الفرنسي نغولو كانتي رقما قياسيا خلال بطولة أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2024)، يتعلق بأطول سلسلة من المباريات دون هزيمة في البطولات الدولية الكبرى.

وقاد كانتي الديوك للصعود لدور ربع نهائي أمم أوروبا، أمس الاثنين، بعد الفوز على بلجيكا بهدف من النيران الصديقة.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2شاهد.. تصد أسطوري للحارس جونوك ضمن تأهل تركيا إلى ربع نهائي يورو 2024list 2 of 2هل يعاقب ديميرال بطل تأهل تركيا إلى ربع نهائي يورو 2024 بسبب "الذئاب الرمادية"؟end of list

ولم يذق منتخب "الديوك" طعم الهزيمة خلال 19 مباراة لعبها نجم الاتحاد السعودي معه، بواقع 13 فوزا و6 تعادلات.

وبحسب شبكة "سكواكا" البريطانية لإحصائيات كرة القدم، فإن منتخب فرنسا لم يتعرض لأي هزيمة في 19 مباراة شهدت ظهور كانتي في البطولات الكبرى.

وبذلك بات كانتي أول لاعب أوروبي يحقق أطول سلسلة من المباريات دون هزيمة في البطولات الكبرى، متفوقا على الإسباني تشافي هيرنانديز، نجم منتخب إسبانيا السابق، الذي حافظ على سجله خاليا من الخسارة في البطولات الكبرى لـ11 مباراة متتالية.

 

France have not lost any of their 19 games at major international tournaments when N'Golo Kanté has played, the longest unbeaten streak by any European player:

WWWWWWDWWWWWDDDWDDW

No wonder Didier Deschamps got him back. ????#EURO2024 pic.twitter.com/ZirHON0pO3

— Squawka (@Squawka) July 1, 2024

وتألّق كانتي (33 عاما) مع المنتخب الفرنسي في بطولة أوروبا "يورو 2024″، إذ نال جائزة أفضل لاعب في مباراتين، أمام النمسا وهولندا بدور المجموعات.

وعاد لاعب وسط نادي الاتحاد السعودي نغولو كانتي في مفاجأة كبيرة إلى تشكيلة منتخب فرنسا لكرة القدم، التي أعلن عنها المدرب ديدييه ديشان لخوض غمار كأس أوروبا.

وغادر كانتي، الفائز بكأس العالم 2018، نادي تشلسي الصيف الماضي لينضم إلى صفوف الاتحاد السعودي، ولم يمثل "الديوك" منذ يونيو/حزيران 2022.

N’Golo Kante has broken Xavi’s record of the most European Championship games without defeat. (@Squawka) pic.twitter.com/pvoaCGbEbl

— Pys (@CFCPys) July 1, 2024

مقالات مشابهة

  • سيد معوض يوجه طلب عاجل إلى كولر مع الأهلي
  • تموز يجهّز أدواته.. ملخص حالة العراق من الآن وحتى ولادة جمرة القيظ- عاجل
  • الزمالك يحصل على رخصة المشاركة في البطولات الأفريقية
  • وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقف اللاعب من العودة للزمالك
  • عاجل.. كولر يرحب بانضمام ثنائي الأهلي إلى المنتخب الأولمبي بإستثناء هذا اللاعب
  • ملخص أخبار الرياضة اليوم.. التحقيق مع لاعب تركيا ورحيل مدرب صن داونز والتعادل يحكم بين الزمالك وفاركو
  • قرارات حازمة خلال ساعات.. وزير الرياضة يوجه رسالة غاضبة بشأن أزمة المنتخب الأوليمبي
  • كانتي يحقق رقما غير مسبوق في يورو 2024
  • عاجل.. «كاف» يصدم الزمالك بعقوبتين بسبب الكونفدرالية.. اعرف التفاصيل
  • عاجل - الزمالك يوافق على انضمام "زيزو" للمنتخب الأولمبى (خاص)