أكدت مصادر مطلعة لقناة القاهرة الإخبارية خروج 5 مصابين من المستشفى، سبق أن تعرضوا للإصابة فى حادث سقوط صاروخ على طابا بعد تلقيهم العلاج اللازم، واستقرار الحالة الطبية للمصاب السادس.

وكانت مصادر مطلعة، أفادت بأنه فى إطار التصعيد الجارى فى غزة سقط صاروخ فى طابا، مؤكدة أن الواقعة تخضع للتحقيق الجاد، للكشف عن ملابسات ما جرى، وأكدت المصادر أنه لا وفيات فى حادث طابا، وأن هناك إصابات طفيفة لحقت بـ6 مواطنين، موضحة أن المبنى المتضرر هو مبنى إسعاف مدينة طابا، وسكن الإدارة لمستشفى طابا.

وصول قوات الأمن لموقع الحادث
 

كما نقلت قناة القاهرة الإخبارية عن مصدر رفيع المستوى قوله إنه لم يتم تحديد جهة إطلاق الصاروخ حتى الآن، وجارٍ فحص موقع الحادث لتحديد موقع الإطلاق. ووصلت قوات الأمن لموقع الحادث، والجهات المختصة لبدء التحقيقات الأولية.
 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

مصرع شخصين بحادث تصادم على طريق المنزلة فى الدقهلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقي شخصان مصرعهما إثر وقوع حادث تصادم سيارة ربع نقل وسيارة ملاكي وموتوسيكل وارتطام السيارة النقل بحاجز خرساني بطريق العزيزة بنطاق مركز المنزلة محافظة الدقهلية، وجرى نقل جثمانهما إلي مشرحة مستشفى المنزلة العام تحت تصرف النيابة العامة.

مصرع 2 بحادث تصادم على طريق المنزلة فى الدقهلية:

كان اللواء حسام عبدالعزيز، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المنزلة من مستشفى المنزلة العام، بوصول جثمانين إلي المستشفي، "ادعاء حادث تصادم".

على الفور انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنزلة، لمكان البلاغ، وبالفحص تبين وقوع حادث تصادم سيارة ربع نقل وموتوسيكل وسيارة ملاكي مما تسبب فى وفاة 2 جراء الحادث.

وأسفر الحادث عن مصرع قائد السيارة النقل بعد ارتطامها بحاجز خرساني ويدعى حمادة محمد ابوالفتوح الدسوقي، 30 عاما، مقيم قرية الفروسات، محمد ابراهيم العشري، 61 عاما، مقيم قرية الأحمدية.

جرى نقل جثماني المتوفين إلي مشرحة مستشفى المنزلة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ضبط 6 مراكز غير مرخصة لعلاج الإدمان فى الدقهلية التفاصيل الكاملة لإزالة منتجع سياحي على مساحة 4 آلاف متر بالدقهلية جهود مكثفة لكشف لغز العثور على جثث أسرة كاملة بمنزلهم في الدقهلية

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي اعتدى على المصلين بالمسجد الأقصى
  • مصرع شخصين بحادث تصادم على طريق المنزلة فى الدقهلية
  • «القاهرة الإخبارية»: حزب الله نوع أساليب الهجوم على قوات الاحتلال الإسرائيلي
  • حزب الله يترقّب: الحرب طويلة
  • العربية وقفت قدامهم فجأة.. مصرع وإصابة 3 أشخاص بحادث دراجة نارية بالمنيا
  • «القاهرة الإخبارية»: اشتباكات بين قوات الاحتلال الإسرائيلي وحزب الله جنوبي لبنان
  • «القاهرة الإخبارية»: حماس تتبنى عملية إطلاق النار في يافا.. 7 قتلى و10 مصابين
  • إطار السيارة انفجر.. 9 مصابين في انقلاب سيارة بزراعي المنيا
  • إصابة 7 أشخاص بسبب خروج قطار عن مساره في أمريكا
  • بعد ادعاء حزب الله باستهداف مواقع عسكرية.. مصادر طبية إسرائيلية لـCNN: وقع حادث في الشمال