قالت مصادر محلية، إن شابين استشهدا في جنين فجر الجمعة، وأصيب ثلاثة آخرون على الأقل خلال اقتحام لقوات الاحتلال في مخيم جنين أعقبه مواجهات.

واشتبكت مجموعات من المقاومة الفلسطينية في جنين مع قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت، فجر الجمعة، المدينة ومخيمها، رفقة آليات ثقيلة وجرافات.

وأكد مدير مستشفى جنين الحكومي استشهاد الشاب عبد الله بسام أبو الهيجا، من بلدة اليامون غرب جنين، عقب إصابته بعدة رصاصات في انحاء متفرقة من جسده، والشاب أيسر العامر من مخيم جنين.



وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال اقتحمت عدة مبان ومنازل، تركزت في محيط مستشفى ابن سينا، وفي حي الزهراء بالمدينة، وعلى أطراف مخيم جنين، ونصبت القناصة في هذه المباني والمنازل، فيما تشهد سماء مدينة جنين ومخيمها تحليقا مكثفا لطائرات الاحتلال المسيرة والحربية.


وأشار شهود عيان إلى أن قوات الاحتلال اقتحمت المدينة من عدة محاور، ودفعت بتعزيزات كبيرة، بأكثر من 40 آلية عسكرية، وسط مواجهات عنيفة.

وأكدت مصادر طبية إصابة شاب برصاص الاحتلال في القدم، نقل على إثرها بسيارات الهلال الأحمر الفلسطيني إلى أحد المستشفيات بالمدينة.


المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية جنين الاحتلال المقاومة الفلسطينية فلسطين الاحتلال اشتباكات جنين المقاومة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

فلسطين.. اندلاع مواجهات عنيفة عقب اقتحام قوات الاحتلال المنطقة الجنوبية لمدينة الخليل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الخميس، باندلاع مواجهات عنيفة بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال اقتحام قوات الاحتلال المنطقة الجنوبية لمدينة الخليل.

أعلن الدفاع المدني الفلسطيني، انتشال 4 شهداء و8 مصابين بعد استهداف طائرات الاحتلال الحربية مبنى سكني في شارع النفق بحي الدرج في غزة.

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي توغله في حي الشجاعية شرقي مدينة غزة، لليوم السابع على التوالي، وسط قصف مدفعي مكثف على مناطق متفرقة في الحي، ما تسبب في سقوط شهداء وجرحى.

ونفذت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي قصف متواصل وإطلاق قنابل دخانية على محيط مدرسة حطين في شارع المنصورة جنوبي الحي. 

كما أطلق الطيران المروحي "الأباتشي" النار بشكل متقطع على مناطق متفرقة في الحي، وقامت الجرافات الإسرائيلية بعمليات تجريف واسعة ونسف منازل سكنية شرقي الحي.

وأفاد إعلام فلسطيني، منذ قليل، بإصابة الصحفي محمد الكويفي واستشهاد زوجته وأطفاله الثلاثة بقصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي شقته في منطقة المشاهرة بحي التفاح شرقي مدينة غزة.

كما أعلنت مصادر طبية فلسطينية، وصول إصابات إلى مستشفى شهداء الأقصى في دير البلح جراء قصف إسرائيلي على مخيم النصيرات وسط القطاع.

مقالات مشابهة

  • استشهاد 4 فلسطينيين في قصف إسرائيلي على مخيم جنين
  • استشهاد 5 فلسطينيين في جنين وسط اشتباكات مسلحة مع قوات الاحتلال
  • استشهاد 4 فلسطينيين في جنين وسط اشتباكات مسلحة مع قوات الاحتلال
  • استشهاد 4 مواطنين بقصف ثانٍ في مخيم جنين
  • اشتباكات في جنين ومستوطنون يطلقون النار على منازل الفلسطينيين بالخليل
  • اشتباكات مسلحة بين مقاومين وقوات الاحتلال في نابلس – فيديو
  • الاحتلال يقتحم مدينة قلقيلية فجر اليوم الخميس
  • فلسطين.. اندلاع مواجهات عنيفة عقب اقتحام قوات الاحتلال المنطقة الجنوبية لمدينة الخليل
  • الاحتلال يقتحم عدة مناطق في جنين دون اعتقالات فجر اليوم
  • مقاومون فلسطينيون يشتبكون مع قوات العدو في نابلس وجنين والخليل