ناشد الإعلامي محمد موسى، جموع المواطنين من الشعب المصري بضرورة مقاطعة منتجات الكيان الصهيوني الغاشم الذي يمارس الإبادة الجماعية ضد الشعب الفلسطيني، بلاها منتجات إسرائيلية، موضحا أن من يشتري المنتجات الإسرائيلية أو الدول الداعمة لها يشارك في ذبح الفلسطينيين.

من جهته قال الدكتور عبد المنعم السيد، مدير مركز القاهرة للدراسات الاقتصادية، إن حملة مقاطعة منتجات الاحتلال الإسرائيلي أو الدول الداعمة للكيان الصهيوني شهدت توسعا كبيرا، من أجل دعم حقوق الفلسطينيين في فلسطين.

وأضاف الدكتور عبد المنعم السيد، في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، حملة المقاطعة سيكون لها تأثير سلبي وبالغ على الاقتصاد الإسرائيلي، مشيدا بحرص المواطنين في مصر والدول العربية على شراء المنتجات البديلة للدول الداعمة للموقف الإسرائيلي أو الشركات الإسرائيلية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشعب الفلسطيني دول الإبادة الجماعية الاحتلال الاسرائيلي الكيان الصهيوني محمد موسى فلسطين

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من نظيره السوري لبحث مستجدات الأوضاع الإقليمية

تلقى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالًا هاتفيًا من الرئيس السوري بشار الأسد، تبادل خلاله الرئيسان التهنئة بمناسبة العام الهجري الجديد، معربين عن التمنيات بأن يعيده الله عز وجل على الأمتين العربية والإسلامية، بالخير واليمن والبركات.

كما تناول الاتصال مستجدات الأوضاع الإقليمية، حيث تم تبادل الرؤى بشأن خطورة التصعيد الذي تشهده المنطقة، وضرورة تجنب اتساع رقعة الصراع وحفظ الأمن والاستقرار الإقليميين، مع التشديد على الرفض التام لمحاولات تصفية القضية الفلسطينية أو تهجير الفلسطينيين. وقد أكد السيد الرئيس في هذا الإطار مواصلة مصر جهودها الرامية لوقف إطلاق النار بقطاع غزة، وإنفاذ المساعدات الإنسانية بصورة مستدامة وبالكميات التي تلبي احتياجات الأشقاء الفلسطينيين، مع استمرار الدفع في اتجاه إنفاذ حل الدولتين وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة.

مقالات مشابهة

  • عمرو موسى: التطبيع العربي مع إسرائيل لا يمكن أن يكون مجانيًا
  • دعت للتبرع ومنحت الضمانات والمعلومات .. المنتجات النفطية تنظم ندوة تعريفية لـ مؤسسة العين الخيرية
  • مستوطنون يحرقون أراضي الفلسطينيين شرق رام الله (شاهد)
  • وزير إسرائيلي متطرف يشارك منشورا يدعو لاحتلال سيناء المصرية
  • الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من نظيره السوري لبحث مستجدات الأوضاع الإقليمية
  • تفاصيل مثيرة بشأن اتهام البلوجر روكي أحمد ببث ونشر فيديوهات خادشة للحياء
  • وزير الأوقاف.. يتلقى تهنئة من وزراء الأوقاف ومفتين وعلماء في العالم العربي والإسلامي
  • أسامه الازهري تلقى خطابات تهنئة من وزراء الأوقاف والمفتين والعلماء في العالم العربي والإسلامي
  • وزير الأوقاف يستقبل رئيس جامعة القاهرة بالعاصمة الإدارية
  • الاقتصاد الدائري.. نموذج إنتاج واستهلاك مستدام يحمي الأرض