ورد بلاغ لمركز سيطرة الشبكة الوطنية للسلامة العامة بمحافظة القاهرة بانقلاب اتوبيس خالى من الركاب بشارع أحمد حلمى من أعلى نفق احمد بدوى بحي شبرا نتج عنه كسر ماسورة المياه الرئيسية، وإصابة مساعد السائق وتم نقله إلى مستشفى شبرا ولم يسفر الحادث عن أى وفيات.


وعلى الفور انتقل اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة لموقع الحادث للإشراف على عمليات إصلاح ماسورة المياه مع تواجد ١٠ شفاطات بالموقع.


ووجه محافظ القاهرة بسرعة الانتهاء من اصلاح الماسورة والدفع بسيارات مياه نقية للاماكن المتضررة من انقطاع المياه لحين الانتهاء من عمليات الاصلاح، مع عمل التعديلات المرورية اللازمة لتمكين شركة المياه من إصلاح الماسورة المكسورة بما لا يؤثر على حركة السيارات .


كما شدد محافظ القاهرة على سرعة إعادة الشئ لأصله بعد انتهاء أعمال الاصلاح .


رافق المحافظ د . حسام فوزي نائب المحافظ للمنطقة الشمالية، وم . مصطفى الشيمي رئيس شركة مياه الشرب بالقاهرة ،وعدد من قيادات المحافظة.

محافظ القاهرة يتوجه لموقع حادث نفق احمد بدوي ويوجه بالإسراع في عمليات إصلاح التلفيات محافظ القاهرة يتوجه لموقع حادث نفق احمد بدوي ويوجه بالإسراع في عمليات إصلاح التلفيات محافظ القاهرة يتوجه لموقع حادث نفق احمد بدوي ويوجه بالإسراع في عمليات إصلاح التلفيات محافظ القاهرة يتوجه لموقع حادث نفق احمد بدوي ويوجه بالإسراع في عمليات إصلاح التلفيات محافظ القاهرة يتوجه لموقع حادث نفق احمد بدوي ويوجه بالإسراع في عمليات إصلاح التلفيات محافظ القاهرة يتوجه لموقع حادث نفق احمد بدوي ويوجه بالإسراع في عمليات إصلاح التلفيات محافظ القاهرة يتوجه لموقع حادث نفق احمد بدوي ويوجه بالإسراع في عمليات إصلاح التلفيات

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

حادث بحري جنوب غربي ميناء المخا اليمني

أفادت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية يوم الأحد بأنها تلقت بلاغا عن حادث على بعد 13 ميلا بحريا من ميناء المخا اليمني.

وقالت عمليات التجارة البحرية في المملكة المتحدة "UKMTO" إنها تلقت تقريرا عن حادث على بعد 13 ميلا بحريا جنوب غربي مدينة المخا اليمنية.

إقرأ المزيد هيئة بحرية بريطانية: سقوط 5 صواريخ بالقرب من سفينة أثناء إبحارها قبالة ساحل الحديدة اليمني

وأوضحت أن سفينة تجارية أبلغت عن اقتراب 12 قاربا صغيرا منها مع البقاء حولها لمدة ساعة تقريبا قبل مغادرة الموقع.

وأكدت أن السفينة وطاقمها بخير وأنها واصلت الإبحار إلى الميناء التالي في رحلتها.

يشار إلى أنه منذ نوفمبر 2023، تواصل حركة "أنصار الله" (الحوثيون) في اليمن هجماتها في البحر الأحمر وخليج عدن، والتي تستهدف "السفن الإسرائيلية والمرتبطة بإسرائيل أو تلك المتوجهة إليها"، وذلك "نصرة للشعب الفلسطيني في غزة".

وعلى إثر ذلك قررت العديد من شركات الشحن تعليق النقل البحري لها عبر البحر الأحمر.

جدير بالذكر أن أعلن الحوثيين في الأيام الماضية أنهم سيبدأون تنفيذ "المرحلة الرابعة من التصعيد" من أجل دعم الفلسطينيين في غزة.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • بريطانيا تعلن عن حادث بحري قرب باب المندب اليمني
  • حادث بحري جنوب غربي ميناء المخا اليمني
  • نادى محافظة الفيوم يكرم 9 من براعم التنس الأرضى
  • الانتهاء من إصلاح خط مياه فى ميدان فينى بالدقى وعودة المياه تدريجيا
  • بالصور.. محافظ الجيزة يتفقد أعمال إصلاح كسر بخط مياه بالدقي
  • محافظ الجيزة يتفقد أعمال إصلاح كسر مُفاجئ بخط مياه بميدان فيني بالدقي
  • توجيهات عاجلة من محافظ الجيزة أثناء تفقده أعمال إصلاح كسر مفاجئ بإحدى خطوط مياه الدقي
  • الرمادي يعلن تشكيل سيراميكا استعدادًا لمواجهة الزمالك
  • الرمادي يعلن تشكيل سيراميكا لمواجهة الزمالك
  • تشكيل سيراميكا كليوباترا أمام الزمالك في الدوري المصري