موقع 24:
2024-07-07@06:28:12 GMT

أوليس يُفضل الجزائر على فرنسا ونيجيريا وإنجلترا

تاريخ النشر: 27th, October 2023 GMT

أوليس يُفضل الجزائر على فرنسا ونيجيريا وإنجلترا

ذكرت وسائل إعلام بريطانية أن اللاعب مايكل أوليس اقترب من تمثيل منتخب الجزائر في الفترة المقبلة.

قالت صحيفة Transfer HQ إن لاعب كريستال بالاس يفكر في تغيير مسيرته الدولية من المنتخب الفرنسي إلى نظيره الجزائري، لافتة إلى أنه لديه فرصة أيضاً اللعب مع إنجلترا أو نيجيريا. 

???? Michael Olise is considering changing international allegiances from France to Algeria.

????????????

The Crystal Palace winger is very open to this idea and discussions between the parties will take place soon. ????️

[Source: @Djaameel_] pic.twitter.com/gdfcQOvl7u

— Transfer HQ (@Transfer__HQ) October 26, 2023  وأضافت: "اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً منفتح جداً على المحادثات التي سيجريها مع اتحاد الكرة الجزائري، ويتجه على الموافقة على بدء مسيرة دولية جديدة في أفريقيا".
وأشارت إلى أن أوليس سبق له تمثيل منتخب فرنسا في المراحل السنية بخوضه مباراتين مع فريق تحت 18 سنة و7 مباريات مع فريق تحت 21 سنة.
وسبق للاعب الذي يلعب في مركز الجناح الأيمن اللعب في المراحل السنية لأندية آرسنال وتشيلسي ومانشستر سيتي وريدينغ بينما انتقل إلى كريستال بالاس في 2021 مقابل أكثر من 8 ملايين جنيه إسترليني.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة منتخب الجزائر منتخب فرنسا

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مكالمة وزير الخارجية ونظيره الجزائري.. استثمار وتنسيق في مختلف القضايا

تلقى الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، اتصالاً اليوم، من أحمد عطاف، وزير خارجية الجزائر، وذلك لتهنئته بتوليه منصبه الجديد.

وصرح السفير أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمي ومدير إدارة الدبلوماسية العامة بوزارة الخارجية والهجرة، بأن د. عبد العاطي ثمن هذه التهنئة الطيبة، مشدداً على علاقات الأخوة التي تجمع مصر بالجزائر.

وأكد وزير الخارجية على ما توليه مصر من أهمية كبيرة لتعزيز علاقات التعاون على مختلف الأصعدة مع الجمهورية الجزائرية الشقيقة، وخاصة فيما يتعلق بالمجالات الاقتصادية ودفع الاستثمارات والتبادل التجاري، فضلاً عن تنامي وتيرة التنسيق بين البلدين إزاء مختلف التحديات الإقليمية والدولية.

وشدد على حرص مصر على التواصل الدائم والتنسيق مع الجزائر فيما يتعلق بالقضايا التي تمس مصالح الدولتين مثل الأزمة الليبية وملف الساحل والصحراء.

ومن ناحية أخرى، أعرب وزير الخارجية والهجرة عن تطلعه للعمل سوياً مع الوزير عطاف لمواصلة مسيرة تعزيز العلاقات الثنائية وتنفيذ توجيهات قيادتي البلدين في هذا الشأن، والاستفادة من الزخم الحالي في تعزيز المصالح المشتركة بما يعود بالنفع على الشعبين المصري والجزائري الشقيقين.

ومن جانبه، شدد الوزير عطاف على دعم الجزائر وتضامنها الكامل مع مصر على مختلف المستويات، وتطلعه لاستمرار التعاون والتنسيق الوثيق بين البلدين الشقيقين، والبناء على الأسس الراسخة والتاريخية التي تجمع مصر والجزائر، سواء في الإطار الثنائي أو فيما يخص السعي نحو تعزيز العمل العربي المشترك، بجانب تحقيق الأهداف المشتركة على الساحة الأفريقية.

f8c5ff04-bd9a-4fc0-8de8-97137a936949

مقالات مشابهة

  • 420 مليون يورو.. الجزائر وإيطاليا توقعان اتفاقًا لإنتاج الحبوب
  • الجزائر وإيطاليا توقعان اتفاقا بقيمة 420 مليون يورو لإنتاج الحبوب
  • تفاصيل مكالمة وزير الخارجية ونظيره الجزائري.. استثمار وتنسيق في مختلف القضايا
  • وزير الخارجية يتلقى اتصالًا هاتفيًا من نظيره الجزائري.. اعرف التفاصيل
  • الجزائر.. اتفاق بـ455 مليون دولار مع بي إف الإيطالية لإنتاج الحبوب
  • “غوغل” يحتفل بذكرى إستقلال الجزائر
  • بركات: تمثيل مصر في الأولمبياد شرف لأي لاعب
  • رئيس البرلمان العربي يهنئ الجزائر بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال
  • بايرن ميونخ يصل لاتفاق مع كريستال بالاس لضم لاعبه
  • كريستال بالاس يمنع شادي رياض من المشاركة مع المنتخب المغربي