قالت الحاجه نصرة عبد الفتاح، من محافظة المنوفية، والتي تبرعت بنصف كجم من الذهب لأهالي غزة، إنها تتابع القصف على أهالينا في قطاع غزه منذ يوم 7 أكتوبر الماضي، مضيفة: "لم أكن املك إلا الدعاء لهم، ولم أكن أعرف ماذا أفعل لهم".

في مشيخة الأزهر

وأضافت الحاجة نصرة، خلال مداخلها هاتفيه ببرنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية،  أنها ما أن سمعت عن المبادرة التي أعلنها شيخ الأزهر للتبرعات، ذهبت على الفور إلى مشيخة الأزهر وأخذت معها علبه الذهب الخاصة بها.

وتابعت الحاجة نصرة: "قبلوني مقابله طيبه في مشيخه الازهر لكني كان لدي رغبة في أن أعطي الذهب لشيخ الأزهر بنفسه، قالوا لي إنه دائما يكون في سفر، ووعدوا بأن تصل الحاجة إلى أهل غزة".

رؤية شيخ الأزهر تحققت

وتابعت: "أصريت أن اسلمها لشيخ الأزهر في يده، ووفقوا على ذلك، لكنهم طلبوا عدم التصوير، وفعلا قلت له إنني لا أريد التصوير، وفعلا أعطيته الذهب على مكتبه".

واستطردت الحاجه نصرة: "فوجئت بالوزيره سحر اماسي تقول له: حضرتك جاي وبتقول النهارده أنك حلمت انك ماشي توزع دهب وفعلا حلمك اتحقق".

وأكد ابنة المنوفية، أنها لو كانت تملك أكثر من ذلك لتبرعت به، لافتة إلى أن هذا لا يساوي شيئًا فيما نراه على الشاشات، موضحة أنها لم يبقى لديها الآن سوى "حلق الأذن". 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظة المنوفية غزة في مشيخة الأزهر

إقرأ أيضاً:

تعرف إلى خدمة إصدار هوية وطنية لفرد أسرة من أبشر

تتيح هذه الخدمة التعريف الإلكتروني لأحد أفراد الأسرة وطلب إصدار هوية وطنية جديدة، مع إمكانية طلب إيصال الوثيقة دون الحاجة لمراجعة مكتب الأحوال المدنية لاستلامها.

من مكانك وبكل سهولة.. يمكنك التعريف لأحد أفراد الأسرة لإصدار بطاقة الهويّة الوطنية عبر منصة #أبشر pic.twitter.com/3CAyc6id20— أبشر (@Absher) September 25, 2024
تمكّن منصة "أبشر" المستخدمين من إنهاء كل أنواع الخدمات إلكترونيًا من جميع أنحاء المملكة، دون الحاجة إلى زيارة المكاتب الحكومية.تحديث سجل الأسرة عبر منصة أبشرتوفر منصة أبشر خدمة تحديث سجل الأسرة إلكترونيًا وبسهولة، دون الحاجة إلى زيارة مكاتب الأحوال المدنية.
أخبار متعلقة فنون وثقافة.. الفعاليات الترفيهية تعزز موقع جدة السياحيصور| "اليوم" ترصد تاريخ صناعة أفضل أنواع اللبان في العالم  ولتنفيذ الخدمة يتم التالي:تسجيل الدخول إلى منصة أبشر.اختيار الخدمات المدنية من قائمة "خدماتي".خدمات سجل الأسرة.تحديث سجل الأسرة.قبل التحديث ستظهر لك الشروط والمتطلبات.بعد ذلك تستعرض بيانات سجل الأسرة المحدث.اختيار العنوان لإيصال السجل.مراجعة الطلب ودفع أجرة الخدمة.التأكد من استكمال الطلب.

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي يقدم التحية لأهالي طلاب أكاديمية الشرطة بحفل تخرج دفعة 2024
  • أحمد عمر هاشم: الأزهر يحمل راية الوسطية التي جاء بها القرآن الكريم
  • جميل عفيفي: السلع في «حياة كريمة» متاحة للمواطنين بنصف سعرها
  • نداء من مشيخة العقل: تحلّوا بالحكمة والوعي والمسؤولية
  • غدا.. اللجنة العليا للدعوة بالأزهر تبدأ «أسبوع الدعوة الإسلامي.. رؤية إسلامية في قضايا إنسانية»
  • البحوث الإسلامية: انطلاق "أسبوع الدعوة الإسلامي-رؤيةٌ إسلاميَّةٌ في قضايا إنسانيَّةٍ" غدًا
  • غدًا.. انطلاق فعاليات "أسبوع الدعوة الإسلامي - رؤيةٌ إسلاميَّةٌ في قضايا إنسانيَّةٍ" بالأزهر
  • شاهد.. وداع مؤثر لمذيعة مصرية قضت 26 عاماً في "NBC" العالمية
  • كدواني يسلم 105 عقود تقنين جديدة لأهالي المنيا
  • تعرف إلى خدمة إصدار هوية وطنية لفرد أسرة من أبشر