قالت قناة "القاهرة الإخبارية"، مساء اليوم الخميس، إن مصدرًا مطلع نفي ما تردد عن قرب تلقي مصر ودائع خليجية بقيمة تصل لـ 5 مليارات دولار، مؤكدًا أن هذه الأقاويل عارية تمامًا من الصحة.

لا مستشفيات على الحدود

وبحسب قناة "القاهرة الإخبارية"، فقد نفى المصدر ما تردد من أنباء حول أن مصر تقوم بتجهيز 3 مستشفيات على الحدود مع قطاع غزة لاستقبال 100 ألف مصاب، وذلك مقابل حصولها على ودائع بقيمة 5 مليارات دولار من دول الخليج ستحول لاستثمارات على مدى عدة سنوات.

نقل حماس إلى تركيا شائعة

كما نفى المصدر لقناة "القاهرة الإخبارية" ما تردد حول نقل حركة حماس إلى تركيا. 

سيناء المباركة "المكان والمكانة".. وزير الأوقاف يعلن موضوع خطبة الجمعة غدا عصام شيحة: كل شبر في أرض سيناء رُوي بدماء المصريين شائعات مغرضة

وفي تعقيبه على الخبر، قال مقدم برنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، مساء اليوم الخميس، إن هذه الشائعات تأتي بالتزامن مع ما يتداول بشأن محاولات للضغط على مصر لتوطين مواطنين فلسطينيين في ملاجئ بسيناء، بينما شددت مصر مرارًا وتكرارًا على رفض مثل هذه الأقاويل، مشددة على عدم المساس بأي جزء من التراب الوطني، أو أي محاولات لتصفية القضية الفلسطينية على حساب دول الجوار.  

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القاهرة الإخبارية مصر ودائع خليجية لا مستشفيات

إقرأ أيضاً:

طائرة "كواد كابتر" تفتح نيرانها على أهالي حي الشجاعية بقطاع غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فتحت طائرة "كواد كابتر" نيرانها على الأهالي في محيط مفترق الشجاعية شرق مدينة غزة، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل لها، منذ قليل.

في سياق متصل، قال بشير جبر، مراسل قناة "القاهرة الإخبارية"، إن حي الشجاعية تعرض لعدوان إسرائيلي عنيف، حيث قامت بإطلاق القذائف والنيران تجاه المواطنين، كما أن الطائرات الحربية حاصرت عددا من المواطنين النازحين، وأطلقت عليهم النار بشكل مباشر.

وأضاف "جبر"، خلال فقرة "جولة المراسلين"، والمُذاعة على فضائية "القاهرة الإخبارية"، أن الآليات العسكرية الإسرائيلية المتوغلة في منطقة جنوب غزة، أطلقت نيرانها باتجاه شارع صلاح الدين وهو الشارع الذي يقع ويمر بجوار حي الشجاعية في مدينة غزة.

وتابع أن المصابين جرى نقلهم إلى مستشفى المعمداني، مشيرًا إلى أن حي الزيتون شهد قصفا عنيفا من هذه الآليات الإسرائيلية وخصوصا باتجاه بعض المواطنين الفلسطينيين الذين كانوا يجمعون بعض الأخشاب والحطب من تلك المنطقة نظرا لعدم توافر مادة الغاز.

مقالات مشابهة

  • تردد قناة اون تايم سبورت الناقلة لمباراة الجونة ضد سيراميكا كليوباترا
  • طائرة "كواد كابتر" تفتح نيرانها على أهالي حي الشجاعية بقطاع غزة
  • إصابة 6 فلسطينيين في اشتباكات مع الاحتلال في الضفة الغربية
  • الولايات المتحدة ترسل العشرات من الطائرات المقاتلة الجديدة إلى قواعد اليابان في إطار تحديث القوة بقيمة 10 مليارات دولار
  • «القاهرة الإخبارية»: استطلاعات الرأي بإسرائيل تعكس انعدام الثقة في الحكومة
  • تعليق بايدن على قرار نتنياهو بشأن اتفاق وقف إطلاق النار في غزة
  • قرار من نتنياهو بعد رد حماس على مقترحات اتفاق الهدنة
  • الاحتلال: هاجمنا مباني عسكرية لحزب الله جنوبي لبنان
  • "أدنوك" تحصل على أول تمويل أخضر بقيمة 3 مليارات دولار
  • بلدية غزة: المياه المتوفرة حاليا في القطاع تعادل 25% فقط من الكمية قبل العدوان