كشف اللواء دكتور أحمد كساب مدير الإعلام والعلاقات السابق بأكاديمية الشرطة، تفاصيل تنظيم وزارة  الداخلية دورة تدريبية بمقر أكاديمية الشرطة في مجالي العـنف ضد المرأة وحقوق الإنسان، لافتا إلى إستراتيجية الوزارة تستهدف انتقاء وكفاءة العنصر البشري لمواكبة العصر والتطورات.

وأكد اللواء دكتور أحمد كساب خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، أكاديمية الشرطة تنفذ بأسلوب علمي ومتطور تنظيم الدورات والبرامج التأهيلية للكوادر الأمنية بالتنسيق مع مكتب الأمم المتحدة المعنى بالمخدرات والجريمة للكوادر الأمنية بوزارة الداخلية، وصقل المهارات الحياتية والعملية والمهارية.

تابع مدير الإعلام والعلاقات السابق بأكاديمية الشرطة، الأكاديمية حريصة على إطلاع أبنائها على أحدث الأساليب والتقنيات في مكافحة الجريمة على مستوى العالم، ووضعهم في أحدث المستجدات، مشيدا بدور مركز بحوث الشرطة وما يقدمه من برامج للكوادر بالوزارة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مكافحة الجريمة مكافحة البشر باكا وزارة بناء

إقرأ أيضاً:

"نجح في دحر الإرهاب".. أحمد موسى يُشيد باستمرار وزير الداخلية بالحكومة الجديدة (فيديو)

هنأ الإعلامي أحمد موسى، اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، على استمراره في منصبه بالحكومة الجديدة، قائلًا: "عمل مستمر على مدار الساحة، وقدم جهود كبيرة في قطاع الشرطة المصرية خلال السنوات الماضية".

أحمد موسى يفجر مفاجأة بشأن وزير الكهرباء السابق محمد شاكر (فيديو) أحمد موسى عن تولي مايا مرسي التضامن الاجتماعي: "عظيمة من عظيمات مصر" (فيديو) مواجهة الإرهاب 

وأضاف "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الثلاثاء، "اللواء محمود توفيق محبوب جدًا في الوزارة وعلاقته جيدة بالجميع، وعلى مستوى كبير جدًا من الأخلاق، فهو يطور منظومة الأمن بشكل مستمر بناءً على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي".

وتابع "وزير الداخلية قدم مجهود كبير في التصدي لمواجهة الإرهاب بالتعاون مع القوات المسلحة، فقد نجحت الداخلية في دحر التنظيمات الإرهابية والجرائم الجنائية".

وتوجه موسى، بالشكر والتحية إلى كلا من الدكتور طارق مرزوق لتعيينه محافظًا للدقهلية، وتعيين اللواء هشام أبو النصر محافظًا لأسيوط، واللواء محب حبشي محافظًا لبورسعيد الجديد، واللواء أيمن عطية محافظًا للقليوبية.

حقيبة التنمية المحلية

وقال إنه نقلا عن مصدر حكومي مطلع، فإن الدكتورة منال عوض ميخائيل محافظ دمياط؛ مرشحة لتولي منصب وزيرة التنمية المحلية خلفًا للواء هشام آمنة.

وأردف "أتقدم بالتهنئة للوزيرة منال عوض لتوليها حقيبة التنمية المحلية في الحكومة الجديدة، من الوارد جدًا أن يتم تغيير أسماء جديدة في عدد من الوزارات والمحافظين خلال الساعات الماضية وحتى الساعة الثانية ظهر الغد، قبل أداء اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي".

مقالات مشابهة

  • رئيس أكاديمية الدراسات الاستراتيجية والدفاعية يطّلع على مجريات التمرين (صنع القرار 11)
  • حدث وأنت نائم| انهيار عقار بولاق أبو العلا.. وقرار من النيابة بشأن البلوجر روكي أحمد
  • حركة المحافظين.. السيرة الذاتية للواء دكتور عبد الفتاح نور الدين محافظ سوهاج الجديد
  • حركة المحافظين 2024.. من هو اللواء دكتور إسماعيل محمد كمال محافظ أسوان؟
  • "نجح في دحر الإرهاب".. أحمد موسى يُشيد باستمرار وزير الداخلية بالحكومة الجديدة (فيديو)
  • مي كساب تعلّق على نحافتها.. وهكذا وصفت نفسها
  • اللواء محمود توفيق وزير الداخلية مسيرة الإنجازات الأمنية والتشكيل الوزاري الجديد
  • الداخلية: أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية تفتح باب التسجيل بدورة الطلبة ضباط الاختصاص من حملة الشهادة الجامعية
  • الداخلية: فتح باب التسجيل لدورة طالبات ضباط الصف بـ”معهد الشرطة النسائية” بأكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية
  • أكاديمية الشرطة للبنات بعد الكلية.. شروط الالتحاق