بوابة الفجر:
2024-09-19@05:13:56 GMT

مي كساب تدعم القضية الفلسطينية بهذه الكلمات

تاريخ النشر: 27th, October 2023 GMT

دعمت الفنانة مي كساب القضية الفلسطينية من خلال صورة عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام.

 

وكتبت مي كساب:' فلسطين حرة عربية".

 

ولاقى منشورها تفاعلا كبيرا من قبل جمهورها الذي ابدى تصامنه مع قطاع غزة ضد العدوان الغاشم الذي يشنه الكيان الصهيوني.

 

تعاقدت الفنانة مي كساب على عمل درامي جديد مع الفنان أحمد السقا، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل 2024، والعمل من إخراج أحمد خالد موسى.

 

 

ومن ناحية أخرى، تستعد الفنانة مي كساب للتحضير للموسم الخامس من مسلسل “اللعبة”،  بعد موسم رمضان المقبل 2024، حيث حققت الأجزاء الأربعة السابقة نجاحًا كبيرًا خلال العرض عبر منصة شاهد.

أبطال العمل 

وشارك في الموسم الرابع من مسلسل اللعبة كل من: شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، أوتاكا، عارفة عبدالرسول، سامي مغاوري، محمد التاجي، محمد الصاوي، ومحمد عمرو الليثي.

 جعفر العمدة 

 

يذكر أن مي كساب  شاركت مؤخرًا في رمضان الماضي 2023 بمسلسل “ جعفر العمدة ” الذي حقق نجاحًا كبيرًا، بطولة الفنان محمد رمضان وشاركه في العمل كل من: هالة صدقي، عصام السقا،  زينة، إيمان العاصي،  منة فضالي، طارق النهري،  فتوح أحمد، جوري بكر، أحمد فهيم، تأليف وإخراج محمد سامي.

 

وطرحت الفنانة مي كساب أغنية جديدة لها بعنوان حضن أبويا، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

 

وجاءت أغنية  حضن أبويا من كلمات محمود عبد الله، ألحان: محمدي، توزيع: أحمد أمين، وتقول كلماتها: “بعد أبويا ما راح بعاني واللي طبطب أو واساني برضه كتّر خيره يُشكر بس مهما الكل خدني جوه حضنه أو سندني جنب ابويا شئ لا يُذكر كل حاجه عملها ليّا مستحيل حيروح أثرها مين يعوض قلب نبضُه أو عيون فقدت بصرها مين ف ضيقتي دعالي قده ربنا معايا سترها رحلتي ف الدنيا بعده ربنا يهوّن سفرها لما كان بيشوف همومي يبقي أقرب من هدومي وبدُعاه النور يقيدلي حُضن أبويا كان أماني ياما شال عني وحماني والدُعا الطيب قاعدلي”.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مي كساب فلسطين الفنانة می کساب

إقرأ أيضاً:

مدحت العدل يتضامن مع ضحايا لبنان بهذه الكلمات «صورة»

كشف السيناريست مدحت العدل، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن تضامنه مع ضحايا لبنان خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب حدوث الكثير من الانفجارات وسقوط الكثير من الضحايا.

وقال مدحت العدل، عبر حسابه على «إنستجرام»:« نتمنى الشفاء العاجل لجميع المصابين في حادثة التفجير المؤلمة التي هزت لبنان، ونعبر عن تضامنا الكامل مع الشعب اللبناني في مواجهة التحديات، وندعو للسلام والاستقرار في المنطقة، ونسأل الله أن يحفظ لبنان وأهلها من كل مكروه».

آخر أعمال السيناريست مدحت العدل

كان مسلسل «عتبات البهحة» آخر أعمال السيناريست مدحت العدل، وعُرض المسلسل ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحًا كبيرًا.

ودارت قصته في إطار 15 حلقة، حول بهجت الأنصاري «يحيى الفخراني»، الذي يقدم برنامجًا عبر موقع يوتيوب، ويحاول من خلاله تقديم وصفات للجمهور عن كيفية إيجاد السعادة والبهجة في الحياة ببرنامجه «عتبات البهجة».

مسلسل «عتبات البهجة»، مأخوذ عن رواية «عتبات البهجة» للكاتب إبراهيم عبد المجيد، وإخراج مجدي أبو عميرة، وحوار ومعالجة درامية مدحت العدل، ويشهد العمل على عودة يحيى الفخراني إلى الدراما الرمضانية مرة أخرى بعد غياب عامين.

أبطال مسلسل «عتبات البهجة» لـ السيناريست مدحت العدل

وضم مسلسل «عتبات البهجة»، عددًا من نجوم الفن، منهم: الفنان القدير يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، هنادي مهنا، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم، ومحسن منصور.

اقرأ أيضاًبعد إثارتها الجدل بشأن «مخرج الصلاة».. مدحت العدل لـ إلهام شاهين:« الدنيا مش هتتهد يعني»

بعد فوزه في مهرجان كان.. مدحت العدل يوجه رسالة لفريق «رفعت عيني إلى السماء»

مدحت العدل عن ياسمين صبري: لم تقدم دورًا قويًّا حتى الآن

مقالات مشابهة

  • الجمهور يُشيد بـ عودتني الدنيا لـ شيرين.. ويدعمها بهذه الكلمات
  • «الوطني الفلسطيني» يدعو المجتمع الدولي للتعامل بشكل عملي مع القرارات الأممية التي تدعم القضية الفلسطينية
  • بهذه الطريقة.. هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلاد والدتها
  • مسلسلات رمضان 2025.. غفران محمد تنضم لقائمة أبطال مسلسل «ضل حيطة»
  • غفران محمد تشارك ياسمين صبري في "ضل حيطة"
  • مدحت العدل يتضامن مع ضحايا لبنان بهذه الكلمات «صورة»
  • مى عمر «رقاصة».. ودنيا سمير غانم «بنت ذوات»
  • بهذه الطريقة.. أعلن نور محمود انتهاء تصوير مسلسل تيتا زوزو
  • تأجيل القضية.. إخلاء سبيل أحمد فتوح بكفالة
  • بهذه الكلمات.. محمد نور يحتفل بعيد ميلاد أبنائه