نشرت الفنانة شمس الكويتية صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بإطلالة جريئة وجذابة.

وتألقت شمس وهي ترتدي توب أنيق نصف كم وتنورة فصفاضة، وهو ما أبرز رقة وجمال إطلالتها، واعتمدت مكياج ترابي ابرز جمال ملامحها، مع نظارة شمس مميزة.


طرحت الفنانة شمس الكويتية أحدث أعمالها الغنائية، والتي تحمل اسم  عايزة بحر، الأسبوع الماضي علي قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وقررت الفنانة شمس الكويتية طرح أغنية أنا عايزة بحر، بالوقت الحالي لتتناسب مع أجواء الصيف، متمنيةً أن تنال الغنوة على إعجاب جمهورها وجميع متابعيها بمصر والوطن العربي.

يشار إلى أن أغنية عايزة بحر، من ألحان وتوزيع أحمد عز، ومن كلمات الشاعر الغنائي الكبير أيمن بهجت قمر، ومن إنتاج Quanesty، وتوزيع شركة شبكة.

ومؤخرًا، طرحت شمس الكويتية أغنية يا متعلم، وهي من كلمات الشاعر إيهاب عبد العظيم، والملحن والموزع الموسيقي سامر أبو طالب، وإخراج الكليب شريف ترحيني.

جدير بالذكر أن شمس الكويتية هي فنانة درست بالمعهد العالي للفنون الموسيقية بالكويت، وأصدرت أول ألبوم غنائي لها في عام 2001، وحمل اسم حبيب الورد، وحقق نجاحا كبيرًا وقت طرحه.

IMG_٢٠٢٣١٠٢٦_٢١٢٥٥٣

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شمس الکویتیة

إقرأ أيضاً:

مكياج خريف 2024.. «لوك كامل» بـ3 ألوان ناعمة تبرز ملامحك الطبيعية

بعد انتهاء فصل الصيف المعروف بألوانه الجريئة، تبدأ الفتيات فورًا في البحث عن موضة «الخريف»، التي عادةً ما تأتي بعكس الألوان الرائجة في كل عام، ويتميز الخريف بألوانه الناعمة التي تناسب النهار والليل، وتنوعت صيحات المكياج الخفيف على منصات العرض في عروض الأزياء العالمية، بين المكياج النيود والوردي الناعم الذي يعود بقوة، بالإضافة إلى «البسيط» هذه الصيحات تعد أبرز ما جاء في موسم الخريف، وفقًا لما رصدته مجلة «Vogue France».

أظهرت العديد من العلامات التجارية للعناية بالبشرة العارضات، بمكياج هاديء يبرز الملامح بأسلوب جريء فإذا كنتي تريدين مكياجًا رائع المظهر، يجب عليك الاهتمام ببشرتك في البداية وتكون نظيفة وصحية ومرطبة بشكل جيد؛ وفيما يلي أبرز الوجوه التي شكلت اتجاهات موضة مكياج خريف 2024.

المكياج الوردي

المكياج الوردي من المعروف أنه يليق بكل الفصول ودرجاته الخفيفة أو الصارخة، ويمكنك اعتمادها بطريقة طبقة خفيفة من الفاونديشن وركزي على ظلال العيون الوردي الناعم فوق الجفن العلوي للعين، وادمجيه مع الكحل النيلي بقلب العين ولمسات خفيفة من الماسكرا، بجانب بلاشر زهري خفيف، وأحمر الشفاه «جلاس» زهري، وهذا اللوك يليق بجميع الأوقات والمناسبات خاصةً في حياتك العملية.

المكياج النيود

المكياج النيود أبرز الصيحات الرائجة لخريف 2024، ويمكنك تطبيقة بـ3 ألوان فقط، من خلال «أيشادو» العيون النيود أعلى الجفن المتحرك والماسكرا كثيفة وطبقي القليل من الكحل الأسود بقلب العين، وحددي شفاتك بلون محايد وضعب أحمر شفاه النيود مات، ويعتبر هذا اللوك مناسب حال كنتِ ترغبين بإطلالة طبيعية وخفيفة ويمكنك أعتمادها في جميع الأوقات خلال فصل الخريف.

المكياج اللاتيه 

المكياج اللاتيه يعتبر الموضة الأبرز لخريف 2024 بلا منازع، ولاقى شعبية كبيرة بين الفتيات، بدليل انتشار طرق تطبيقه بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، ويمكنك تطبيقة بطريقة بسيطة من خلال تحضير البشرة بالمرطب والفاونديشن المناسب للونك طبقي البرونز على أنحاء الوجه البارزة.

بعدها ضعي طبقة من البلاشر على خديك باللون النيود أو درجات اللون البني الفاتحة أو البرونزي الفاتح، بعدها قومي بتظليل الجفن العلوي بدرجة البني المات الفاتحة، وبعدها درجات البني المات الأغمق عند الزاوية الخارجية للعين بأسلوب السموكي، مع دمج ظلال العيون بشكل جيد، بعدها ضعي الماسكرا، وأحمر الشفاه النيود الجلاس.

مقالات مشابهة

  • مكياج خريف 2024.. «لوك كامل» بـ3 ألوان ناعمة تبرز ملامحك الطبيعية
  • «أنا مش بتاعة ألقاب».. منة شلبي: «عايزة أقدم فن يعيش بعد موتي»
  • حزب الله: قصفنا قاعدة نفح وتجمعا لجنود الاحتلال الإسرائيلي بموقع البغدادي
  • إلهام شاهين تستمع بجمال الطبيعة في سلطنة عُمان بهذه الإطلالة «صور»
  • أمير كرارة مفاجأة الحلقة الثامنة من مسلسل "ديبو"
  • وزارة الخارجية تبرز دور مصر الرائد في منظومة الأمم المتحدة
  • بعد خطوبتها.. آية عبد الله تطرح أحدث أغانيها «قلبي ارتاح» (فيديو)
  • زيندايا بإطلالة خارجة عن المألوف.. جمعت بين الأناقة والحداثة
  • حزب الله يقصف تجمعا لجنود الاحتلال بموقع حانيتا بقذائف المدفعية وإصابته
  • ختام فعاليات الأسبوع التعريفي بجامعة المنصورة الجديدة للطلاب الجدد للعام الجامعي 2024 -2025 م