بوابة الوفد:
2024-09-30@10:59:53 GMT

النيابة تحقق فى واقعة العثور على جثة فى عين شمس

تاريخ النشر: 27th, October 2023 GMT

تباشر النيابة العامة بعين شمس، اليوم الخميس، التحقيق فى واقعة العثور على جثة شخص بمنطقة عين شمس، وطالبت النيابة سرعة تحريات المباحث حول الواقعه.

كما أمرت بالتحفظ على الجثة وانتداب الطبيب الشرعي لتشريحها وذلك لمعرفة أسباب الوفاة

ومن جانبها تفحص الأجهزة الأمنية بالقاهرة برئاسة اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لأمن القطاع ملابسات العثور على شرق العاصمة.

ترجع تفاصيل  الواقعة عندما تلقي مأمور قسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة إخطار من إدارة شرطة النجدة بورود بلاغ بالعثور على جثة شخص في ظروف غامضة.

انتقلت قوة من القسم بالتنسيق مع رئيس المباحث الجنائية للقطاع وعُثر على جثة "مصطفى.أ." يرتدي ملابسه كاملة ولا توجد به آثار طعنات أو طلقات أو خنق.

المعاينة المبدئية رجحت أن الوفاة نتيجة تعاطيه جرعة زائدة من مادة مخدرة وعدم وجود شبهة جنائية بتأمر النيابة العامة بنقله إلى المشرحة وتشريحه تمهيدًا لحسم الواقعة.

ومن جهة أخرى قررت نيابة دار السلام، حبس المتهمين بقتل فرد أمن، بإلقاء جثته من أعلى عقار، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وأمرت بعرض المتهمين على الطب الشرعي لبيان تعاطيهما للمخدرات.

وتبين من مناظرة النيابة لجثة المجني عليه، وجود كسور بسائر الجسد، وكدمات، وتهشم بالجمجمة ونزيف حاد أدى الي الوفاة، وصرحت النيابة بدفن جثة المتوفي عقب الانتهاء من إجراء الصفة التشريحية، لبيان سبب الوفاة

وكشفت التحقيقات، أن المتوفى يعمل فرد  أمن سابق بأحد المراكز التجارية بمحافظة الجيزة، وعُثر بين طيات ملابسه على "هاتفه المحمول"، وتبين حضوره لزيارة أصدقائه المقيمين بأحد الطوابق بذات العقار.

بالفحص أمكن تحديد مرتكبى الواقعة (شخصين – سيدة )، عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبمواجهتهم إعترفوا بقيامهم بإلقاء المجنى عليه من شرفه شقة بالعقار محل الواقعة بسبب خلافات مالية بين المتوفى والمتهمان المذكوران.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العثور على جثة شخص عين شمس النيابة العامة جثة شخص الطبيب الشرعى المباحث الجنائية على جثة

إقرأ أيضاً:

الواقعة من 25 يوما.. أقوال "تربي" مقابر الإمام الشافعي عن سحر مؤمن زكريا

تواصل  الأجهزة الأمنية بالقاهرة، التحقيق في واقعة العثور على صور وأعمال سحرية وطلاسم تستهدف اللاعب مؤمن زكريا وزوجته بالمرض، وذلك في إحدى المقابر.

رمضان العقبي، المسؤول عن مقابر الإمام الشافعي في منطقة الخليفة، أوضح أنه تمكن من التواصل مع اللاعب عبر أقاربه، وقام مؤمن زكريا بزيارة المقابر برفقة ثلاثة شيوخ، حيث تمت الواقعة منذ نحو 25 يومًا.

وأضاف العقبي أن اللاعب حصل منه على الأوراق والصور المرتبطة بالسحر، وسلمها للشيوخ لمحاولة إبطال العمل.

تبدأ القصة عندما ظهر العقبي، الذي يعمل في زراعة وتنظيف المقابر، على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كشف أنه أثناء زراعة نبات "الصبار" بجوار أحد القبور في منطقة البساتين، عثر على عمل سحري مدفون داخل ثلاث أكياس. وذكر أن الأكياس تحتوي على أوراق سحرية، صورة لمؤمن زكريا، دمية ورقية، ورموز غامضة.

وأشار العقبي إلى أن هذا العمل السحري يعود لعدة سنوات وكان يهدف لإلحاق الضرر باللاعب عبر التسبب له بالمرض أو الوفاة. وأضاف أن مكان العثور على هذا العمل كان في مقبرة تعود لعائلة الكابتن مجدي عبد الغني، اللاعب السابق بالنادي الأهلي، مما زاد من انتشار القصة بسرعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • النيابة تطالب بسرعة ضبط نجل عامل المدافن فى واقعة السحر لمؤمن زكريا
  • التحقيقات تكشف عدم وجود شبهة جنائية في العثور على جثة شخص بنيل الوراق
  • بعد واقعة سحرمؤمن زكريا.. ماهي عقوبة المتهمين بنشر أخبار كاذبة وأعمال السحر ؟
  • الداخلية تكشف تفاصيل واقعة دس سحر في المقابر للاعب مؤمن زكريا
  • طبعوا صور السحر فى ستديو.. الأمن يكشف تفاصيل طلاسم مؤمن زكريا
  • ليس به إصابات.. تفاصيل العثور على جثة شخص بنهر النيل في الوراق
  • تحريات مكثفة لكشف ملابسات العثور على جثة شخص فى نهر النيل بالوراق
  • الواقعة من 25 يوما.. أقوال "تربي" مقابر الإمام الشافعي عن سحر مؤمن زكريا
  • تفاصيل جديدة في واقعة العثور على سحر اللاعب مؤمن زكريا
  • العثور على أعمال سحر بأحد المقابر ضد مؤمن زكريا