وكيل شباب والرياضة بجنوب سيناء يتوجه بالشكر لاعضاء نادي التطوع بمركز التنميه الشبابية بشرم الشيخ في ختام منافسات بطولة العالم للشطرنج للناشئين 

في ختام منافسات بطولة العالم للناشئين للشطرنج المقامة بشرم الشيخ في الفترة من ١٥ إلى ٢٧ أكتوبر الجاري تحت رعاية الاتحادين الدولي والمصري للشطرنج تقدم محمد فتحي توفيق وكيل الوزاره الي متطوعي نادي التطوع بمركز التنميه الشبابيه بشرم الشيخ بخالص الشكر و التقدير للجهد المبذول في تنظيم البطوله .

وكيل شباب والرياضة بجنوب سيناء يتوجه بالشكر لاعضاء نادي التطوع بمركز التنميه الشبابية بشرم الشيخ

كما اثني علي الدور الهام الذي دائم ما يقوم به اعضاء نادي التطوع بالمركز في تنظيم كافه البطولات و الاحداث الرياضيه و الشبابية، للظهور بالمظهر اللائق بمحافظه جنوب سيناء ، كما اكد علي الدعم الكامل من اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء لكل الشباب داخل محافظ جنوب سيناء . 

يشار الي البطولة يشارك فيها 1000 لاعب من 70 دولة علي مستوى العالم، كما ان البطولة رصدت مجموعة من الجوائز بنحو ٣٠ جائزة لأصحاب الخمسة مراكز الأولى من كل فئة وتنوعت الجوائز ما بين ميداليات وكؤوس، بالإضافة إلى توزيع شهادات وهدايا لجميع المشاركين في البطولة.

FB_IMG_1698358093268 FB_IMG_1698358090803

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شرم مصر أعضاء التنمية شباب الشبابية الرياضة بالشكر البطولات محافظ جنوب سيناء بشرم الشيخ توزيع شهادات شبابية بطولة العالم للناشئين تنظيم البطولة مركز التنمية بطولة العالم للشطرنج منافسات بطولة العالم المصرى محافظة جنوب البطولة بشرم الشیخ

إقرأ أيضاً:

محافظ المهرة يطلع على أوضاع نادي شباب سيحوت

شمسان بوست / المهرة:

اطلع محافظ المهرة محمد علي ياسر، اليوم الاحد، على أوضاع نادي شباب سيحوت الفائز ببطولة تصفيات الدرجة الثالثة لكرة القدم.



واستمع من رئيس النادي الشيخ سعيد السماحي، إلى شرح حول الأنشطة والالعاب التي يشارك فيها والصعوبات التي تواجهه .


وفي اللقاء الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي سالم عبدالله نيمر، ووكيل المحافظة لشؤون الشباب بدر كلشات، هنأ المحافظ للاعبين والإدارة بتتويجهم ببطولة تصفيات الدرجة الثالثة برسم الصعود لدوري الدرجة الثانية.. مؤكدا الوقوف إلى جانب النادي في مشاركته القادمة وتقديم كافة اوجه الدعم والتسهيلات الممكنة وتذليل مجمل الصعوبات لتمثيل المحافظة بالصورة المثالية.


ووجه المحافظ بن ياسر، بتقديم الدعم المادي والمعنوي للفريق تكريما لفوزه ببطولة الدوري في إطار اهتمام السلطة المحلية بقطاع الشباب والرياضة ودعم الأندية وتشجبع المواهب الرياضية في مختلف المجالات.   

مقالات مشابهة

  • مفتي الجمهورية يستقبل وفدا من نادي قضاة جنوب سيناء
  • "شباب شمال سيناء" تشارك في برنامج «أهل مصر»
  • ندوة تثقيفية للمنتفعين بالتجمعات التنموية بمركز نخل في شمال سيناء
  • محافظ شمال سيناء يكرم وكيل وزارة الشباب والرياضة
  • انعقاد الجمعية العمومية العادية بمركز شباب البرجاية بالمنيا
  • وزارة العمل تنظم ندوتين "سلامتك تهمنا" بالتنسيق مع القطاع الخاص بجنوب سيناء
  • مجلس جامعة السويس يوافق علي فتح فصول للدراسات العليا بفرع مدينة الطور بجنوب سيناء
  • قنا تنظم أنشطة توعوية بمركز شباب دنفيق"لمكافحة المخدرات"
  • وكيل الشباب والرياضة بالجيزة يشهد ختام دوري الأحياء في خماسي كرة القدم
  • محافظ المهرة يطلع على أوضاع نادي شباب سيحوت