ينتظر عشاق الكرة السعودية، مباراة الكلاسيكو التي ستجمع بين الهلال والأهلي، مساء الجمعة على ملعب الملك فهد الدولي ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من دوري روشن.

ويبحث الهلال في الكلاسيكو عن توسيع فارق الصدارة والانفراد بقمة جدول ترتيب الدوري السعودي مستغلا تعثر الاتحاد والتعاون، بينما يتطلع الأهلي للاقتراب من الهلال ومزاحمته.

ويتصدر الهلال ترتيب الدوري السعودي برصيد 26 نقطة، بينما يأتي الأهلي رابعا بفارق 4 نقاط.

سجل المواجهات المباشرة..

تشير المواجهات المباشرة منذ تطبيق نظام الاحتراف في السعودية إلى تفوق واضح لصالح الهلال  بواقع 21 انتصارا بمختلف المسابقات الرسمية مقابل 11 فقط لصالح الأهلي في حين كتب التعادل نتيجة 9 مواجهات وتعد النتيجة الأكبر بينهما لصالح الهلال عندما فاز على الأهلي بخماسية مقابل هدف في موسم 2021.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الهلال والأهلي الكلاسيكو الهلال الأهلى

إقرأ أيضاً:

ترتيب الدوري الألماني بعد فوز آينتراخت فرانكفورت على هولشتاين كايل

حقق فريق آينتراخت فرانكفورت قفزة مهمة في ترتيب الدوري الألماني لموسم 2024/25، حيث صعد إلى المركز الثاني بفضل تألق اللاعب المصري عمر مرموش في مباراة الفريق ضد هولشتاين كايل.

في الجولة الخامسة من الدوري الألماني، تمكن آينتراخت فرانكفورت من الفوز بنتيجة 4-2 على هولشتاين، بفضل الأداء المميز لعمر مرموش، الذي سجل هدفين وصنع هدفين آخرين، ليساهم بشكل مباشر في جميع أهداف فريقه خلال المباراة.

بهذا الانتصار، رفع آينتراخت فرانكفورت رصيده إلى 12 نقطة، ليصبح في المركز الثاني خلف المتصدر بايرن ميونخ بفارق نقطة واحدة فقط.

عمر مرموش يتألق ويقود آينتراخت فرانكفورت للفوز على كيل برباعية بهدفه اليوم.. عمر مرموش يعتلي صدارة هدافي الدوري الألماني ترتيب الدوري الألماني بعد الجولة الخامسةبايرن ميونخ - 13 نقطةآينتراخت فرانكفورت - 12 نقطةلايبزيج - 11 نقطةباير ليفركوزن - 10 نقاطبوروسيا دورتموند - 10 نقاطهايدينهايم - 9 نقاطفرايبورج - 9 نقاطشتوتجارت - 8 نقاطيونيون برلين - 8 نقاطبوروسيا مونشنجلادباخ - 6 نقاطهوفنهايم - 6 نقاطماينز - 5 نقاطفيردر بريمن - 5 نقاطفولفسبورج - 4 نقاطسانت باولي - 4 نقاطأوجسبورج - 4 نقاطبوخوم - نقطة واحدةهولشتاين كايل - نقطة واحدة

مقالات مشابهة

  • رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والأهلي عبر منصة webook.com/ar
  • ترتيب هدافي الدوري الالماني بعد نهاية الجولة الخامسة
  • ترتيب هدافي الدوري الانجليزي بعد نهاية الجولة السادسة
  • جدول ترتيب الدوري الكويتي بعد تعادل السالمية مع خيطان
  • السالمية يتعادل مع خيطان.. ترتيب جدول الدوري الكويتي
  • موعد مباراة الوصل والأهلي السعودي والقنوات الناقلة
  • الدوري السعودي للمحترفين: الهلال يواصل الصدارة والقادسية يكسب قمة الجولة من أمام الأهلي
  • نابولي يفوز علي مونزا بثنائية ويتصدر ترتيب الدوري الإيطالي
  • الجابر: الدوري السعودي من أفضل 5 دوريات في العالم .. فيديو
  • ترتيب الدوري الألماني بعد فوز آينتراخت فرانكفورت على هولشتاين كايل