أظهر مقطع فيديو تم تداوله عبر منصة التدوين العالمية -إكس- لحظة قيام أحد المستوطنين الإسرائيليين بتصوير صواريخ كتائب القسام التي تزين سماء الأراضي المحتلة وسط تصدي منظومة القبة الحديدية لمعظمها، غير أن المفاجأة كانت في ضرب أحد الصواريخ لمنزل هذا المستوطن أثناء عملية التصوير.

شاهد الفيديو أسفل الخبر دمار في غزة

وأظهر تصوير جوي لقطاع غزة قبل قليل تدمير مئات المباني التي تمت تسويتها بالأرض جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، كما دمر الاحتلال 8 مستشفيات و4 مدارس؛ وهو ما أودى بحياة آلاف الفلسطينيين وإصابة عشرات الآلاف، ردًا على عملية طوفان الأقصى التي أطلقتها فصائل المقاومة الفلسطينية باتجاه مستوطنات غلاف غزة، عسقلان، وسديروت، والتي نجحت في تحييد 1200 إسرائيلي وإصابة أكثر من 2500 آخرين.

ويشهد قطاع غزة الآن غارات إسرائيلية عنيفة لم تحدث منذ إعلان قيام دولة الاحتلال على الأراضي الفلسطينية؛ باستخدام صواريخ وقنابل ذات قوة تدميرية عالية، وأدت الهجمات إلى استشهاد الآلاف من الفلسطينيين؛ إذ دمرت طائرات الاحتلال أحياءً كاملة تضم مئات المباني السكنية على رؤوس ساكنيها في مشاهد وحشية تغاضت عنها دول العالم الداعمة للاحتلال، إذ قتل الاحتلال أكثر من 700 طفل فلسطيني وأكثر من 400 امرأة تحت الأنقاض، ولم يتحدث أي من دول العالم التي تدعي الحرية والإنسانية عن تلك الجرائم بحق الفلسطينيين، بينما اعتمدت رواية الاحتلال الكاذبة حول هجمات المقاومة على مستوطنات غلاف غزة، والتي لا يوجد أي مقاطع فيديو او صور مؤكدة لها.

مستشفيات غزة خارج الخدمة اقرأ أيضاً تجويع وتعذيب وقتل.. جرائم إسرائيلية جديدة ضد الأسرى الفلسطينيين داخل سجون الاحتلال بالفيديو.. مئات جنود البحرية الأمريكية يصلون «تل أبيب» لدعم الاحتلال في عدوانه على غزة في تطور مفاجئ.. وفد من ”حماس” يزور روسيا ويلتقي ”بوتين” وجهًا لوجه حول غزة.. باسم يوسف يكشف موعد لقاء جديد مع بيرس مورجان انفجار قوي.. شاهد لحظة سقوط أحد صواريخ المقاومة الفلسطينية في تل أبيب قبل قليل ”فيديو” بالفيديو.. شاهد صواريخ القسام تحلق في سماء تل أبيب والإعلام الإسرائيلي: الجميع في الملاجئ عاجل.. كتائب القسام تقصف تل أبيب بالصواريخ.. والإعلام العبري يؤكد: رشقات غير مسبوقة بعد استهداف الأطفال.. رسالة مهمة من سياسي مصري لأمهات غزة «صور» دمار مصر وغزو إسرائيل للقاهرة والعراق وسوريا.. ما هي نبؤة إشعياء التي وعد «نتيناهو» بتحقيقها اليوم؟ 7000 شهيد.. ننشر قائمة أسماء ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة منذ 7 أكتوبر بشأن العدوان على غزة.. رئيس حركة حماس يجري اتصالاً مع مدير المخابرات المصرية روسيا تصدر بيانا عاجلا بشأن نشر أنظمة دفاع صاروخية وجوية أمريكية في الشرق الأوسط

يتفاقم الوضع الصحي في قطاع غزة تحت العدوان الإسرائيلي الغاشم، فاكتظت المستشفيات بالشهداء والجرحي، حتى باتت الطرقات داخل وخارج المستشفيات ملئى بجثث الشهداء والمصابين.

ولم يكتفِ الاحتلال الإسرائيلي بهذه المعاناة جراء عدوانه الغاشم بل امتد فجره إلى تدمير المستشفيات ذاتها على رؤوس الجرحى، والأطقم الطبية.

وتحت ظل هذه المعاناة لجأت المستشفيات إلى الاستعانة بعربات حفظ الأطعمة الغذائية المثلجة، لحفظ جثث الشهداء في مشهد يدمي قلب كل من يطالعه ويكشف حجم الجرائم التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي بحق المدنيين العزل في قطاع غزة.

https://twitter.com/Twitter/status/1717445571001065512

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: قطاع غزة تل أبیب

إقرأ أيضاً:

ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان على غزة إلى 41252 شهيدًا

ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في عدوان الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة لليوم 347 على التوالي إلى 41252 شهيداً، ونحو 95497 جريحاً، معظمهم من النساء والأطفال.
وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية، باستشهاد 26 فلسطينياً وإصابة 84 بجروح مختلفة بعضها خطيرة، وارتكاب ثلاث مجازر ضد العائلات الفلسطينية، خلال الساعات 24 الماضية، في قصف الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة، مؤكدة وجود عشرات الشهداء تحت ركام المنازل المدمرة في كافة مناطق القطاع، لم يتم انتشالهم لعدم توفر الإمكانيات والوقود اللازم لتشغيل المعدات.
أخبار متعلقة "الصحة الفلسطينية": استشهاد 1151 من الكوادر الطبية منذ بدء العدوان على غزةاستشهاد تسعة فلسطينيين في قصف للاحتلال على وسط وجنوب غزة

مقالات مشابهة

  • رشقة صاروخية من لبنان.. صافرات الإنذار تدوي في عدد من مستوطنات الجليل الغربي شمال إسرائيل
  • سقوط صواريخ على عدة مستوطنات إسرائيلية قادمة من جنوب لنان
  • وكأن المحن التي تعصف بهم ليست كافية: انتشار القوارض والحشرات يهدد صحة الفلسطينيين في غزة
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان على غزة إلى 41252 شهيدًا
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين جراء العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 41252
  • أصاب الهدف.. حزب الله يفاجئ الاحتلال بهجوم صاروخي على موقع إسرائيلي
  • شهيدان في قصف إسرائيلي على دير البلح – فيديو
  • إعلام إسرائيلي: تل أبيب في أقرب لحظة للحرب الشاملة مع حزب الله
  • عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان المستمر على غزة يتخطى 41 ألفًا
  • الاحتلال الإسرائيلي يجهز غرف طوارئ لحماية مستوطنات الجليل