صحيفة صدى:
2024-09-30@17:35:34 GMT

الخضيري يوضح حقيقة خطورة تسخين بعض أنواع الأكل

تاريخ النشر: 27th, October 2023 GMT

الخضيري يوضح حقيقة خطورة تسخين بعض أنواع الأكل

أميرة خالد

كشف عالم أبحاث المسرطنات الأستاذ الدكتور فهد الخضيري عن حقيقة ما تم تداوله عن خطورة تسخين بعض أنواع الأكل.

وقال الخضيري “يُتداول مقطع عن خطورة تسخين بعض أنواع الأكل وهذا غير صحيح وكذب، وبحث عن الشهرة لانتشار المقطع وكسب مقابل مادي لانتشار المقطع”.

وأضاف الخضيري “الصحيح ونصيحتي لكم: أن تسخين الأكل لا يعني تركه يغلي او سخن بشدة، بل هو تسخين خفيف يجعله حار بما يجعله مستساغ للأكل وليس تسخين عالي وليس لدرجة الغليان”.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: فهد الخضيري

إقرأ أيضاً:

شراكة بين بوابة المقطع و”بريسايت” لتعزيز التجارة والخدمات اللوجستية

وقعت شركة بوابة المقطع، الذراع الرقمي التابع لمجموعة موانئ أبوظبي، اتفاقية شراكة، مع بريسايت للتكنولجيا لتقديم حلول رقمية متطورة ومدعومة بالذكاء الاصطناعي لقطاعي التجارة والخدمات اللوجستية، بهدف تعزيز الابتكار المحلي ورفع القدرة التنافسية لخبراتهما المشتركة في الأسواق العالمية.

وبموجب اتفاقية الشراكة ، اتفق الطرفان على التعاون حصرياً في تطوير وتسويق حلول الذكاء الاصطناعي وتحليل البيانات المتعلقة بتجارة البضائع ضمن قطاعّي الموانئ والخدمات البحرية.

وتنٌص الاتفاقية على دمج الخبرة الطويلة لبوابة المقطع في رقمنة ونشر حلول التجارة الرقمية مع تقنيات الذكاء الاصطناعي وكفاءة البيانات الضخمة لشركة بريسايت، لخلق قيمة أعلى لأصحاب المصلحة ضمن قطاعي التجارة والخدمات اللوجستية.

وقالت الدكتورة نورة الظاهري، الرئيس التنفيذي للقطاع الرقمي وبوابة المقطع، مجموعة موانئ أبوظبي: “تأتي هذه الشراكة في إطار حرصنا المتواصل لتوحيد جهود شركات التكنولوجيا الرائدة في أبوظبي، كبوابة المقطع وشركة بريسايت، في توفير حلول الرقمنة للأسواق الدولية على امتداد سلسلة الإمداد العالمية”.

وأضافت : ” نتطلع إلى تسخير مكامن القوة لدى الشركتين في جانب التقنيات المتقدمة لتعزيز التجارة، وتسريع وتيرة التحّول الرقمي ضمن القطاع التجاري العالمي ، مشيرة إلى أن هذه الاتفاقية، ستتيح توظيف قدراتنا المشتركة في مجالات تحليل البيانات والذكاء الاصطناعي الاصطلاحي والتوليدي، إضافةً إلى الاستفادة من خبرتنا العميقة في رقمنة التجارة والخدمات اللوجستية، بما يتماشى مع رؤية القيادة الرشيدة”.

من جانبه قال توماس براموتيدهام، الرئيس التنفيذي لشركة بريسايت: “ متحمسون للشراكة مع بوابة المقطع – الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا البحرية، والتي تعتبر في طليعة تنفيذ وتسهيل الحلول المتقدمة تقنياً والمبتكرة لقطاعي التجارة والخدمات اللوجستية”.

ولفت إلى أن تحليلات البيانات الضخمة المتقدمة من بريسايت وحلول الذكاء الاصطناعي المولّدة، ستساعد في تكملة منتجات بوابة المقطع الحالية، وستؤثر بشكل إيجابي وعام على التجارة البحرية والخدمات اللوجستية والصناعة، مع فتح فرص جديدة من حيث التعاون والنمو.

وتأسّست شركة “بوابة المقطع” في عام 2016، وهي شركة مملوكة بالكامل لمجموعة موانئ أبوظبي، وتعمل على رقمنة التجارة العالمية عبر توظيف أحدث التقنيات الرقمية المتكاملة والمبتكرة.

وتقود بوابة المقطع ، في إطار الدعم الذي توفره لمجموعة موانئ أبوظبي في تنفيذ إستراتيجيتها الخاصة بالرقمنة، عمليات التطوير الرقمي لخدمات التجارة والخدمات البحرية واللوجستية في إمارة أبوظبي، وقد دمجت حلولها الرقمية لأكثر من 70 هيئة داخل دولة الإمارات وعلى مستوى العالم، بما يتماشى مع معايير الكفاءة العالمية.. كما ساهمت هذه الحلول في إنجاز 150 مليون معاملة رقمية، مما يوفر بيانات غنية تتيح استكشاف طرق مبتكرة وحديثة تقنياً لتسهيل وتسريع التجارة.وام


مقالات مشابهة

  • شراكة بين بوابة المقطع و«بريسايت» لتعزيز التجارة والخدمات اللوجستية
  • هويدي: إغلاق السوق الموازية سيؤدي إلى بيع العملة بشكل سري وهو أشد خطورة على الاقتصاد
  • شراكة بين بوابة المقطع و”بريسايت” لتعزيز التجارة والخدمات اللوجستية
  • المنتشري: الشباب سيكون أكثر خطورة بعد اكتماله .. فيديو
  • حزب الله يوضح حقيقة اختيار ”صفي الدين” خلفاً ”لنصر الله ”
  • خبير يكشف عن السبب الحقيقي لانتشار تطبيقات المراهنات
  • خبير أمن معلومات يكشف عن السبب الحقيقي لانتشار تطبيقات المراهنات
  • مصدر يوضح حقيقة تعليق حزب التجمع الوطني للأحرار لعضوية محمد السيمو
  • استشاري صحة نفسية: قلة النوم واضطرابات الأكل دليل على تعرض ابنك للتنمر
  • شاهد.. برومو The Last of Us يظهر إيلي في خطر وجويل بعلاج نفسي