نفى مصدر مطلع لقناة القاهرة الإخبارية ما تردد عن إقامة مصر مستشفيات ميدانية قرب الحدود مع غزة استعدادا لنقل الجرحى الفسطينيين.

وفى وقت سابق أكدت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان لها أن عدد الشهداء من الأطفال الذين ارتقوا في العدوان على غزة قد وصل لـ 2913 طفلا من أصل 7028 شهيدا فلسطينيا، ما بين نساء وأطفال ورجال وشيوخ.

وكانت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة قد أكدت فى بيان لها اليوم الخميس، أن الإدارة الأمريكية تجردت من كافة المعايير والأخلاق الإنسانية والقيم الأساسية لحقوق الإنسان، مشيرة إلى أن واشنطن تتحدث بلسان المحتل الإسرائيلي المجرم وتشكك بكل وقاحة في صحة الأرقام المعلنة للشهداء في القطاع.

وقررت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة الخروج وإعلان أسماء الشهداء أمام العالم بأسره، ليعرف حقيقة حرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني أمام بصر العالم وسمعه منذ السابع من أكتوبر الجارى.

وأوضحت أن أبوابها مفتوحة لجميع المؤسسات للاطلاع على منظومة العمل الصحى فى وزارة الصحة، مضيفة: ليعلم العالم أن خلف كل رقم قصة إنسان معلوم الاسم والهوية فأبناء شعبنا ليسوا نكرات يمكن تجاهلهم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزارة الصحة

إقرأ أيضاً:

تقترب جداً.. أمطار مقبلة الى العراق وانخفاض مستمر للحرارة - عاجل

بغداد اليوم- بغداد

توقع الراصد الجوي، علي الجابر الزيادي، اليوم الأربعاء (25 أيلول 2024)، اقتراب العراق من فرص هطول الامطار في عدد من المحافظات، مع انخفاض جديد في درجات الحرارة.

وقال الزيادي، لـ"بغداد اليوم"، إنه "وفق التوقعات، فهناك تغيير في الأجواء وقد يطرأ انخفاضا بفارق درجتين مئوية ابتداء من اليوم، بسبب تعمق كتلة هوائية مصاحبة بنشاط رياح شمالية تنشط اليوم، وتصل سرعة الرياح الى 42 كم في الساعة، في بعض الأماكن مسببة إثارة غبار محلي خاصة الأقسام الشرقية والجنوب".

وأضاف، أن "هذه الكتلة ستؤدي الى انخفاض محسوس بفارق درجتين مئوية وتجعل الأجواء لطيفة نهاراً وباردة آخر ساعات المساء والصباح الباكر، والأجواء تستمر هكذا حتى مطلع الأسبوع وتستمر درجات الحرارة دون 40 مئوية في أغلب المدن".

وختم الراصد الجوي قوله، إن "التوقعات تشير أيضاً إلى بوادر أمطار متفرقة في أجزاء محدودة عشوائية منتصف الأسبوع المقبل، مطلع تشرين الأول، خاصة في الأقسام الجنوبية".



مقالات مشابهة

  • حركة فتح: حل الدولتين وإقامة الدولة الفلسطينية الحل الأنسب لكل القضايا في المنطقة
  • المملكة تعلن عن تحالف دولي لإقامة الدولة الفلسطينية
  • الهلال الأحمر العراقي: نصب مستشفيات ميدانية في منطقة القائم الحدودية لعلاج اللبنانيين المصابين
  • الصحة الفلسطينية: الاحتلال يقوم بنبش القبور وسرقة الجثامين وزجها إلى قطاع غزة
  • «CNN» نقلا عن مصدر مطلع: جو بايدن يبذل جهودا جدية لوقف إطلاق النار في لبنان
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال يستهدف محيط ثلاث مستشفيات في جنوب لبنان
  • تقترب جداً.. أمطار مقبلة الى العراق وانخفاض مستمر للحرارة - عاجل
  • «القاهرة الإخبارية»: آليات الاحتلال الإسرائيلي تتمركز داخل مستشفيات جنين
  • بلا بيانات .. وزارة الصحة في غزة ترفض استلام 88 شهيدا محتجزاً من الاحتلال
  • وزارة الصحة بغزة ترفض استلام 88 جثمانا من الاحتلال.. ما القصة؟