يقدم عمر مرموش المحترف بصفوف آينتراخت فرانكفورت الألماني، مستوى جيدة في الموسم الحالي وتحديدًا على المستوى القاري بعد معانقة الشباك للمرة الثالثة خلال منافسات دور المجموعات ببطولة دوي المؤتمر الأوروبي.

كانت أول أهداف مرموش في دوري المؤتمر الأوروبي بالنسخة الحالية أمام فريق أبردين الاسكتلندي من ركلة جزاء، ثم سجل هدف فريقه الوحيد في خسارته أمام باوك، قبل أن يواصل التأقل ويسجل ثالث أهدافه في سداسية هلسنكي الفنلندي.

ويحتل آينتراخت فرانكفورت  المركز الثاني في ترتيب مجموعته بدوري المؤتمر الأوروبي برصيد 6 نقاط خلف باوك الذي يحمل العلامة الكاملة من ثلاثة انتصارات.

ويتجدد اللقاء بين فرانكفورت وهلسنكي  في الجولة الرابعة من البطولة القارية في التاسع من الشهر المقبل في فنلندا.

ويستأنف فرانكفورت منافسات الدوري الألماني، يوم الأحد المقبل، بمواجهة قوية أمام بوروسيا دورتموند، لحساب منافسات الجولة التاسعة من المسابقة.

ويحتل فريق عمر مرموش المركز السابع في سلم ترتيب الدوري الألماني برصيد 13 نقطة، بينما يسبقه بوروسيا دورتموند في المركز الرابع وفي جعبته 20 نقطة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمر مرموش آينتراخت فرانكفورت

إقرأ أيضاً:

الأهلي يستعيد خدمات أكرم توفيق وطاهر محمد طاهر أمام طلائع الجيش

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يستعيد الأهلي جهود الثنائي أكرم توفيق وطاهر محمد طاهر أمام طلائع الجيش الاثنين المقبل، بعد انتهاء الإيقاف حيث غاب الثنائي عن مباراة الداخلية أمس بسبب تراكم الإنذارات بعد الحصول على البطاقة الصفراء أمام طلائع الجيش.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة منافسه فريق طلائع الجيش، يوم الإثنين ، على إستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري المصري الممتاز. 

الأهلي منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة قبل مواجهة طلائع الجيش فى إطار منافسات الدوري المصري الممتاز حيث يستأنف الأهلي تدريباته غد الأحد. 

وكان الأهلي قد حقق الفوز على نظيره الداخلية بنتيجة 4-1، في المباراة التي جرت مساء أمس الخميس، على إستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ29 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

سجل رباعية الأهلي وسام أبو علي هدفين في الدقيقتين 35 و 41 من ضربة جزاء، وسجل إمام عاشور هدفين في الدقيقتين 59 و90+2، بينما سجل محمود أوكا هدف الداخلية في الدقيقة 90.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام بيراميدز بعد الفوز على طلائع الجيش
  • ليبرمان يوجه دعوة ليهود فرنسا بعد فوز تحالف اليسار في الانتخابات
  • وفد رفيع المستوى من التعليم العالي يزور الجامعات الألمانية
  • هامان: كروس أخطأ أمام بيدري
  • بعد عام من انفصالها.. بشرى تعلن عن زواجها للمرة الثالثة
  • ساني: الألم لا يوصف.. وشكرا للجماهير
  • بشرى تكشف حقيقة زواجها للمرة الثالثة
  • الأربعاء الجولة الثانية من منافسات سداسي التتويج بالدوري الممتاز
  • «القومي للترجمة» يطلق الدورة الثالثة من جوائزه السنوية.. اعرف التفاصيل وشروط التقديم
  • الأهلي يستعيد خدمات أكرم توفيق وطاهر محمد طاهر أمام طلائع الجيش