أكتسح فريق ليفربول الإنجليزي، ضيفه الفرنسي تولوز بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة

الثالثة للمجموعة الخامسة ببطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-24. فيما جلس النجم المصري محمد صلاح، على مقاعد بدلاء ليفربول، قبل أن ينزل في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة.

في عالم الأهداف، صلاح يُغرد منفردًا ????

الملك المصري يصبح اللاعب الأكثر تسجيلًا مع فريق إنجليزي واحد في البطولات الأوروبية ????⚽️ pic.twitter.com/viicdZ3GBb

— نادي ليفربول (@LFC_Arabic) October 26, 2023

انتهي الشوط الأول، بفوز الفريق الإنجليزي، بثلاث أهداف مقابل هدف، بعد سيطرة كاملة من رفاق ليفربول علي مجريات المباراة كاملة،

افتتح البرتغالي ديوجو جوتا التهديف لفريق ليفربول فى الدقيقة التاسعة على بداية المباراة، من مجهود فردي رائع، قبل أن ينجح تولوز فى تسجيل هدف التعادل فى الدقيقة 16، وسجل الريدز هدفين خلال 3 دقائق، عن طريق الياباني واتارو إيندو والأوروجواياني داروين نونيز، فى الدقيقتين 31 و34.

تواجد الدولي المصري محمد صلاح على مقاعد بدلاء فريق ليفربول في مباراة اليوم وسط متابعة من جماهير الكرة المصرية والعربية للمواجهةشارك فيها فيها الفرعون بديلاً.

ويتواجد فريق ليفربول في صدارة ترتيب المجموعة الخامسة ببطولة الدوري الأوروبي برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين وتسجيل 5 أهداف وتلقى 1.

بينما يتواجد فريق تولوز الفرنسي في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الخامسة ببطولة الدوري الأوروبي برصيد 4 نقاط جمعها من فوز وتعادل وتسجيل هدفين وتلقى 1.

محمد صلاح يتلاعب بمدافع الخصم ويزيد غلة ليفربول بهدف خامس ????⚽️#الدوري_الأوروبي | #ليفربول | #محمد_صلاح pic.twitter.com/ZfgTvxOQqA

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) October 26, 2023

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول النجم المصري محمد صلاح فريق ليفربول ليفربول وتولوز مباراة ليفربول وتولوز اليوم شاهد هدف صلاح اليوم الدوری الأوروبی فریق لیفربول محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

فخر بن يوسف أفضل لاعب في مباراة المصري والجونة بالدوري

حصل فخر الدين بن يوسف مهاجم النادي المصري، على جائزة أفضل لاعب في المباراة التي جمعت بين الفريق البورسعيدي ونظيره الجونة بالجولة التاسعة والعشرين من منافسات الدوري الممتاز. 

بن يوسف أفضل لاعب

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري الفوز على نظيره فريق الجونة بهدفين مقابل  هدف في المباراة التي جمعت بينهم  بالجولة التاسعة والعشرين من منافسات الدوري الممتاز.

سجل هدف الأول للمصري عبد الرحيم دغموم في الدقيقة 19 بينما احرز الهدف الأول لفريق الجونة ارنو في الدقيقة 39.

سجل الهدف الثاني للنادي المصري  فخر بن يوسف في الدقيقة 53.

السولية يتنازل عن الجائزة.. طاهر محمد طاهر رجل مباراة الأهلي وطلائع الجيش نشرة منتصف اليوم.. قرار يويفا ضد بيلينجهام وبيان بيراميدز وحقيقة مفاوضات الزمالك مع بن شرقي

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد النادي المصري ل48 نقطة  ويحتل المركز الثالث بينما يتجمد رصيد الجونة ل 31 نقطة بالمركز31

وجاء تشكيل المصري في هذه المباراة ضم  كل من محمود جاد لحراسة المرمى، أحمد عيد،  كريم العراقي  ، محمد دبش، عمرو سعداوي  لخط الظهر، أمادو با  ، معتز زدام كثنائي ارتكاز دفاعي لخط الوسط، عبد الرحيم دغموم  ، حسين فيصل، محمد الشامي  كقاعدة ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة الوحيد  فخر الدين بن يوسف.

انطلقت هذه المباراة في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأثنين وإقيمت  على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية  .

 ادار هذه المباراة طاقم التحكيم  المكون من: حسني سلطان  حكمًا للساحة ومعه كل من  ماجد المليجي   ومصطفى حسين كمساعدين، بالإضافة إلى  أحمد جمال  حكمًا رابعًا، فيما يتولى حسام عزب  مهام حكم الفيديو بمعاونة من زميله مصطفى مدحت.

مقالات مشابهة

  • زيزو يقود تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو بالدوري
  • محمد صلاح يرفض تهديدات ليفربول ويتمسك بالبقاء مع الفريق
  • "ذا أتلتيك" تكشف مستقبل محمد صلاح مع ليفربول
  • فخر بن يوسف أفضل لاعب في مباراة المصري والجونة بالدوري
  • المصري يفوز على الجونة 1/2 بالدوري
  • أهداف وملخص مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري اليوم «فيديو»
  • عمرو السولية يسجل ثاني أهداف الأهلي أمام طلائع الجيش
  • علي ماهر يعلن تشكيل المصري لمباراة الجونة بالدوري
  • نجم ليفربول السابق يحذر من رحيل محمد صلاح
  • التشكيل المتوقع لمباراة المصري أمام الجونة بالدوري