البوابة:
2024-10-04@01:32:09 GMT

أطفال غزة .. براءة رغم الحرب فيديو

تاريخ النشر: 27th, October 2023 GMT

أطفال غزة .. براءة رغم الحرب فيديو

يستهدف العدوان الإسرائيلي منذ بدء عملية طوفان الأقصى المدنيين خاصة من النساء والأطفال في قطاع غزة، ونقل لنا المراسلين والنشطاء والمؤثرين من غزة فيديوهات قاسية كشفت عن مشاهد دموية وعنف كبير يتعرض له الأطفال.

اقرأ ايضاًكلام عن أطفال غزة الشهداء

كشفت الفيديوهات والصور المتداول من غزة عن بشاعة ما يتعرض له الأطفال، حيث استشهد عدد كبير منهم كما تعرض آخرون للإصابة، وبقي آخرون تحت الأنقاض وعاش عدد كبير صدمات قاسية.

 

رغم الحرب فيديوهات تكشف قوة وبراءة أطفال غزة 

وبالرغم من القتل والدمار والابادة التي يتعرّض لها أطفال غزة إلا أن هناك الكثير من الفيديوهات التي كشفت عن براءتهم بالرغم من العنف وجرى تداولها بشكل كبير خلال الأيام والساعات الماضية.
 

وكان من ضمن الفيديوهات مقطع فيديو لطفلين يبدو أنهما شقيقين، وفي لحظة إنقاذهما وخروجهما من تحت الأنقاض وخلال حمل رجال الإسعاف لهما وجهها كلمات شكر عفوية حيث قالا: "شكرا يا اسعاف احنا منحبكم كتبر".
 

و ي فيديو آخر ظهرت طفلة فلسطينية في المستشفى وهي تتلقى العلاج اللازم بسبب اصابتها ووجهت حديثها للطبيب قائلة: "ياع مو أنا زعلانة كتييير، انا خايفة ع ماما وتيتا"، بينما قام الطبيب بضمها وتهدئتها.

اقرأ ايضاًسبيستون تبكي أطفال غزة.. ومعلقون: شباب المستقبل استشهدوا View this post on Instagram

A post shared by Palestine (@palestine_7october)


 

View this post on Instagram

A post shared by Ossama Alfa | أسامة ألفا (@ossamaalfa)

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ أطفال غزة أخبار أخبار طوفان الاقصى أطفال غزة

إقرأ أيضاً:

فيديو يرصد انفجارًا كبيرًا لحظة سقوط صاروخ إيراني في فلسطين المحتلة

أظهر مقطع مصور انفجارًا كبيرًا لحظة سقوط صاروخ إيراني في فلسطين المحتلة مساء الثلاثاء، فيما لم يتضح أين وقع الصاروخ بالضبط، أو إذا أسفر عن أي إصابات.
ووثق الفيديو الذي نشرته قناة العربية على موقعها الرسمي، سماع صوت أحدهم وهو يصرخ بصوت عال لحظة سقوط الصاروخ، وحدوث انفجار كبير أسفر عن ارتفاع أعمدة الدخان.رصد بعض الأضرارأتى ذلك في وقت أعلن فيه جيش الاحتلال الاسرائيلي، اعتراض عدد كبير من الصواريخ التي أطلقتها إيران، وفق ما أعلن الناطق باسم الجيش، مضيفًا أنه رصد بعض الأضرار خلال الهجوم.
أخبار متعلقة إيران: ما حدث يمثل الموجة الأولى من هجومنا على إسرائيلإيران: 80% من صواريخنا على إسرائيل أصابت الأهداف المحددةوقال المتحدث باسم جيش الاحتلال: "نفذنا عددًا كبيرًا من عمليات الاعتراض، ووقعت بعض الأضرار في الوسط ومناطق أخرى في الجنوب".

انفجار كبير لحظة سقوط صاروخ إيراني في إسرائيل#إسرائيل#إيران #العربية pic.twitter.com/QbbocISIKj— العربية عاجل (@AlArabiya_Brk) October 1, 2024الرد الإيرانيوأعلن الحرس الثوري الإيراني أن الهجوم الصاروخي على إسرائيل يأتي ردًا على اغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله الأسبوع الماضي، وزعيم حركة حماس إسماعيل هنية في يوليو.
وقال في بيان نشرته وكالة "فارس" للأنباء، إنه استهدف قلب إسرائيل ردًا على اغتيال إسماعيل هنية وحسن نصرالله وقائد فيلق القدس الإيراني في لبنان عباس نيلفورشان الذي قتل في الغارات الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت مع نصرالله.

مقالات مشابهة

  • هدى الفهد تشوّق جمهورها لألبومها الجديد
  • فنانون عرب يطلقون مبادرات لدعم اللبنانيين المتضررين من العدوان الإسرائيلي
  • دفاع الراقصة ليلي المتهمة بنشر فيديوهات خادشة: موكلتي لم تتربح من الفيديوهات التي تبثها
  • سلمى أبو ضيف توجه رسالة حازمة للمتنمرين على صور حملها
  • هكذا علّقت هاريس على الهجمات الصاروخية من إيران صوب الاحتلال
  • لبنان.. ماغي بوغصن تطلق مبادرة لدعم النازحين
  • الحرس الثوري الإيراني: قصفنا أهدافا عسكرية بدولة الاحتلال ونحذرها من الرد (شاهد)
  • فيديو يرصد انفجارًا كبيرًا لحظة سقوط صاروخ إيراني في فلسطين المحتلة
  • هذه الحرب عبارة عن غربال كبير
  • دمار كبير.. هكذا بدا المشهد في الضاحية صباح اليوم (فيديو)