أعلن الطبيب والإعلامي المصري الساخر باسم يوسف، موعد إجراء حواره مع الإعلامي البريطاني بيرس مورجان؛ بعد ما تصدر اللقاء السابق منصات التواصل الاجتماعي، وحقق حواره عبر خاصية الفيديو كونفرانس 13 مليون مشاهدة خلال ساعات من بثه، بجانب اهتمام وسائل الإعلام الغربي بهذا الحوار.

وأفاد يوسف، بأن الحوار الجديد سيكون وجهًا لوجه، الأسبوع المقبل، قائلًا: «ناس كتير بتبعت إن مش لاقيين اللقاء مع بيرس مورجان، غالبا دي كانت لينكات مضروبة.

. الجولة التانية الاسبوع القادم، التفاصيل قريبا، اللينك».

وسخر يوسف خلال اللقاء السابق مع المذيع البريطاني الأشهر عالميًا بيرس مورجان، من جيش الاحتلال الإسرائيلي وقال: «أحيي إسرائيل لقيامها بشيء لا تفعله أي قوة عسكرية في العالم. إنها تحذر المدنيين قبل قصفهم، وهذا لطيف للغاية، وزوجتي هي نصف فلسطينية، لا تزال لديها عائلة في غزة، ولديها أبناء عمومة وأعمام هناك، وقد تم قصف منزلهم أيضًا ولكن لم نتمكن من التواصل معهم في الأيام الثلاثة الماضية، فلقد انقطع الاتصال، لذا لا نعرف كيف حالهم، لكننا اعتدنا ذلك».

اقرأ أيضاً انفجار قوي.. شاهد لحظة سقوط أحد صواريخ المقاومة الفلسطينية في تل أبيب قبل قليل ”فيديو” بالفيديو.. شاهد صواريخ القسام تحلق في سماء تل أبيب والإعلام الإسرائيلي: الجميع في الملاجئ إسرائيل توزع منشورات على سيارات الفلسطينيين بالضفة الغربية تطالبهم بالرحيل فورا للأردن ”صورة” عاجل.. كتائب القسام تقصف تل أبيب بالصواريخ.. والإعلام العبري يؤكد: رشقات غير مسبوقة بعد استهداف الأطفال.. رسالة مهمة من سياسي مصري لأمهات غزة «صور» دمار مصر وغزو إسرائيل للقاهرة والعراق وسوريا.. ما هي نبؤة إشعياء التي وعد «نتيناهو» بتحقيقها اليوم؟ 7000 شهيد.. ننشر قائمة أسماء ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة منذ 7 أكتوبر بشأن العدوان على غزة.. رئيس حركة حماس يجري اتصالاً مع مدير المخابرات المصرية رسميا.. حكومة المليشيا تتهم الشرعية باعاقتها عن نصرة فلسطين وتعبر عن خوفها من بن عزيز ممثل الصين يدعو مجلس الأمن لتوجيه إشارة قوية وحاسمة بشأن الصراع الفلسطيني الإسرائيلي نيابة عن دول عربية.. مصر تصدر بيانا بشأن نتائج قمة ”القاهرة للسلام” والموقف من فلسطين بسبب فلسطين .. المغنية الأمريكية كيلاني تبدأ قراءة القرآن

وحققت مقابلة باسم يوسف مع مورجان 18 مليون مشاهدة على صفحة مورجان على اليوتيوب في 6 أيام فقط، وملايين المشاهدات عبر منصة التيك توك، ووصلت إلى زوايا بعيدة من الإنترنت.

وأعرب باسم يوسف عنبر منصة -إكس- عن سعادته باللقاء مع مورجان، وقال: «لقد استمتعت حقا بمحادثتنا.. دعنا نُجرِ مقابلة فردية في الاستديو أثناء تناول القهوة.. أنا أكره آرائك بيرس، لكن الحديث معك هو متعة مطلقة، دعنا نفعل ذلك مرة أخرى».

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: بیرس مورجان باسم یوسف

إقرأ أيضاً:

المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: نواصل تقييم نتائج الهجوم على مقر قيادة حزب الله

صرح المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي بأنه لا يزال يتم دراسة نتائج الهجوم على مقر القيادة المركزية لحزب الله، مؤكدًا أن الهجوم كان دقيقًا، جاء ذلك في نبأ عاجل على قناة «القاهرة الإخبارية».

وأضاف المتحدث أنه تم توجيه إنذار لسكان المباني في الضاحية الجنوبية، ومنطقة الحدث نظرًا لنية قصفها، مؤكدًا أنه لا تغيير في توجيهات الجبهة الداخلية حتى الآن.

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى يكشف كواليس لقاء الرئيس السيسي بالإعلاميين
  • عاجل.. كاف يكشف عن خطأ حكم الفار في لقاء الأهلي والزمالك بالسوبر الأفريقي
  • وكيل البليهي يكشف موقفه من لقاء الهلال والشرطة العراقي
  • قضية فلسطين لا تهمني.. كشف تفاصيل لقاء جمع ابن سلمان وبلينكن
  • قضية فلسطين لا تهمني.. كشف تفاصيل لقاء جرى بين ولي العهد السعودي وبلينكن
  • الجيش الإسرائيلي يكشف تفاصيل عملية اغتيال زعيم حزب الله حسن نصر الله
  • هذا موعد عرض الموسم الـ7 من Arabs Got Talent
  • عاجل : المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي يعلن رسميا اغتيال حسن نصر الله
  • المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: نواصل تقييم نتائج الهجوم على مقر قيادة حزب الله
  • الرئيس الإيراني: شرحنا الهواجس بشأن فلسطين في نيويورك